تفقد وفد من هيئة النيابة الإدارية بمحافظة الإسماعيلية موقع العقار المنهار بمنطقة المحطة الجديدة حي اول الإسماعيلية، صباح الاثنين.

جاء ذلك بناء علي توجيهات معالي الوزير المستشار رئيس هيئة النيابة الإدارية، بتشكيل لجنة برئاسة مدير نيابة الإسماعيلية أول المستشار وجيه وليم الوكيل العام الأول و عضوية كلا من الاستاذ احمد عثمان رئيس النيابة و السادة وكلاء النيابة أسامة مهدي،عبد المنعم حسن وعبد الرحمن سطوحي، بإجراء معاينة للعقار رقم ٩٥ شارع ثروت المحطة الجديدة قسم أول الإسماعيلية، والذي تعرض  للانهيار  في الساعة الثامنة والنصف من صباح اليوم الاثنين.

أكدت المعاينة بمعرفة وفد النيابة الإدارية بمحافظة الإسماعيلية،  انهيار العقار المكون من أرضي وثلاث طوابق بالكامل، بداخله ٥ أشخاص بينهم طفل.


وقد قيدت الواقعة طرف النيابة قضية رقم ٣٢٢ لسنة ٢٠٢٣ وأحيلت للاستاذ أسامة مهدس وكيل النيابة لإجراء التحقيق تحت إشراف السيد المستشار وجيه ويليم مدير النيابة.



من جانبها كشفت مصادر صحية بمحافظة الإسماعيلية، إصابة أربعيني في حادث أنهيار منزل مكون من 3 طوابق علوية بالمحطة الجديدة بمحافظة الإسماعيلية.

وقالت المصادر في تصريحات خاصة للموقع، أن المصاب يدعي محمد سعيد عبد المقصود، 42 سنة، من الإسماعيلية، بجرح متهتك بفروة الرأس وجرح قطعي بالساق الأيسر، اشتباه كسر بالساق الأيمن، سحجات وكدمات بالجسم.

وحصل الموقع علي بيانات ضحايا الحادث والذي أسفر عن مصرع ايمن علي اسماعيل محمد، حازم ركابي طه، نجله الطفل حازم ركابي ٤ سنوات، وإصابة محمد سعيد عبد المقصود محمد، ونجاة شاب يدعي احمد ركابي.

تم نقل المصاب إلي مستشفي الجامعة وجاري اعمال انتشال باقي الضحايا بمعرفة قوات الحماية المدنية.

ووفقاً للمعلومات الأولية، فإن العقار كان قد صدر له قرار ترميم من قبل الا انه انهار وهو مأهول بالسكان.

وفد النيابة 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العقار المنهار الإسماعيلية انهيار أطفا بمحافظة الإسماعیلیة النیابة الإداریة

إقرأ أيضاً:

النائب العام يكرم أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية

 

شهد النائب العام المستشار محمد شوقي، يوم الأحد الموافق الثاني والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، تكريم المتميزين من أعضاء النيابة العامة وموظفيها. 

جرى الحفل بمقر مكتب النائب العام بالقاهرة، بمشاركة السيد المستشار عدنان فنجري وزير العدل، وبحضور السيد المستشار رئيس محكمة النقض رئيس مجلس القضاء الأعلى، والسادة المستشارين رؤساء الجهات والهيئات القضائية، ولفيف من قادة النيابة العامة ووزارة العدل.
وفي خلال الحفل ألقى السيد المستشار النائب العام كلمة وجه خلالها الشكر والتقدير لضيوفه الكرام على تشريفهم فعاليات حفل التكريم، وحرصهم على مشاركة أعضاء النيابة العامة في يوم تكريمهم، بما يعكس تكاملًا وترابطًا تفخر به النيابة العامة، مشيدًا بالجهد المبذول من أعضائها وموظفيها في سبيل أداء رسالتهم سعيًا لتحقيق العدالة الجنائية الناجزة. ثم ألقى السيد المستشار وزير العدل كلمة أعرب خلالها عن تقديره لما تشهده النيابة العامة من تقدم وارتقاء، وهنأ سيادته المكرمين من أعضائها وموظفيها، مثمنًا ما بذلوه من جهد في أدائهم لمهام عملهم. 
هذا، وقد شاهد الحضور فيلمًا وثائقيًا تناول ما أنجزته النيابة العامة من أعمال خلال العام القضائي الحالي، وما اتخذته من خطوات نحو مسيرة الارتقاء والتميز. واختُتم الحفل بتكريم بعض من أعضاء النيابة العامة وموظفيها لما قدموه من مجهودات كان لها بالغ الأثر في حسن سير منظومة العدالة.

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد المعمل المشترك لمتابعة جودة الخدمات المقدمة للمواطنين
  • 10 صور ترصد آثار انهيار عقار بحي الجمرك الإسكندرية
  • وفاة سيدة ونجلها في انهيار عقار بحي الجمرك الإسكندرية
  • قيادات وزارة البيئة تتفقد سير عمل منظومة قش الأرز بمحافظة البحيرة
  • رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة يتفقد الحي السكني الثالث وأعمال الطرق
  • تفاصيل مصرع سيدة وابنها والعناية الآلية تنقذ طفلة فى انهيار عقار بالإسكندرية
  • رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة يتفقد الحي السكني الثالث وأعمال الطرق ومناطق الخدمات
  • مأساة في رأس التين.. مصرع سيدة و إصابة ابنها في انهيار عقار بالإسكندرية
  • النائب العام يكرم أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية
  • انهيار جزئي لعقار في الساحل دون خسائر بشرية