تقدم طارق محمود المحامي  ببلاغ الي المستشار النائب العام  ضد كلا من احمد الطنطاوي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية وافراد حملته الانتخابية والهارب معتز مطر اتهمهم فيه بنشر اخبار كاذبة وتهديد الامن القومي المصري والاضرار بالصالح العام.

وذكر محمود في بلاغ ان قناة الشعوب الاخوانية الممولة من التنظيم الدولى الاخواني الارهابي والتي يديرها الهارب معتز مطر والصادر ضده العديد من الاحكام الجنائية لتحريضه على الدولة المصرية  قد نشرت اخبارا صرحت انها تلقتها من الحملة الانتخابية للمقدم ضده البلاغ احمد طنطاوي  تفيد أن هناك تفكير لدى اجهزة الدولة المصرية للتخلص من مرشحها احمد طنطاوي عن طريق حادث سيارة او ما شابه  وان النظام الحاكم في مصر سيسعى للتخلص من احمد طنطاوي في حال تصاعد رصيده الانتخابي كما زعموا  وان الحملة تأخذ على محمل الجد التسريبات التي وصلتها من بعض المقربين من النظام الحاكم.

واضاف محمود في بلاغه ان الحملة الانتخابية للمرشح احمد طنطاوي , لم تكذب تلك الاخبار التي قامت قناه الشعوب الاخوانية بنشرها حتى تلك اللحظة , ولم تتقدم بأي بلاغ رسمي بصدد تلك الاتهامات الكاذبة حتى لحظة تقديم البلاغ , وهو الامر الذي يمثل جريمة نشر اخبار كاذبة من شأنها تهديد الامن القومي المصري والاضرار بالصالح العام للدولة المصرية،  فضلا عن تكدير الامن والسلم الاجتماعيين , وذلك بتحريض من جهات خارجية وداخلية معادية للدولة المصرية والتشارك مع جماعة ارهابية لتحقيق اغراضها الاجرامية , والتي تهدف الي نشر الفوضى وزعزعة الاستقرار الداخلي للبلاد.

وطلب المبلغ في ختام بلاغه  باجراء تحقيقات عاجلة وفورية , واصدار امر بضبط واحضار المقدم ضده البلاغ احمد محمد رمضان الطنطاوي وافراد حملته الانتخابية , ووضع اسمائهم على قوائم الممنوعين من السفر لحين الانتهاء من التحقيق معهم ,  وطلب وضع اسم المقدم ضده البلاغ  معتز مطر على قوائم ترقب الوصول , وادارجه علي النشرة الحمراء واخطار الانتربول الدولى للقبض عليه وتسليمه للسلطات المصرية , واحالتهم جميعا الي محاكمة جنائية عاجلة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النائب العام أحمد الطنطاوي معتز مطر الإخواني نشر اخبار كاذبة

إقرأ أيضاً:

«أمي ملهاش غيري وتعبانة».. اعترافات البلوجر روكي أحمد المتهمة بنشر فيديوهات مخلة

استمعت جهات التحقيق إلى أقوال البلوجر روكي أحمد، المتهمة بالتحريض على الفسق والفجور، وأوضحت أنها لم تمارس الدعارة ولم تحرض عليها، وأن كل ما تفعله هو التحدث مع الفتيات عن كيفية الاعتناء بنظافتهن وأمورهن الشخصية وعلاقتهن العاطفية، منوهة «أنا بعمل فيديوهات وبث مباشر علشان اكسب هدايا من اللايفات.. أمي ملهاش حد غيري ومريضة.. ».

كانت ألقت الأجهزة الأمنية القبض على البلوجر روكي أحمد بمدينة الرحاب في القاهرة على إثر البلاغ المقدم ضدها والمقيد تحت رقم 22927 عرائض المكتب الفني، لقيامها بالتحريض على الفسق والفجور.

القبض على البلوجر روكي أحمد

بدأت الواقعة، حينما رصدت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، قيام بلوجر تدعى روكي أحمد، ببث فيديوهات تتضمن ايحاءات جنسية وتحرض علي الفسق والفجور، إضافة إلى تقدم أحد المحامين ببلاغ رقم 22927 بتهمة التحريض على الفسق، بنشر فيديوهات ومقاطع بها إيحاءات جنسية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبإجراء التحريات تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان تواجد المتهمة، وألقت قوة أمنية القبض عليها حال تواجدها بمدينة الرحاب بمنطقة التجمع الأول.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وعرضها على النيابة العامة لمباشرة التحقيق معها، عثرت أجهزة الأمن على هاتف محمول بحوزة البلوجر، وبفحصه عُثر على فيديوهات وصور مخلة، منها ما تم بثه على وسائل التواصل، ووصل للجمهور، ومنه ما كان مُعدًا للبث خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بهدف تحقيق الكسب السريع.

وقررت جهات التحقيق حبس البلوجر روكي أحمد، لاتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضاً«فيديوهات مخلة وانتحال صفة فتاة».. استمرار حبس «بلوجر» شهيرة بالجيزة

ضبط حداد بحوزته 12 قطعة سلاح ناري قبل ترويجها بالقليوبية

مقالات مشابهة

  • احذر.. الحبس والغرامة عقوبة الترويج للشائعات ونشر أخبار كاذبة
  • جدل واسع وبلاغ للنائب العام.. هل زوّر وزير التعليم المصري الجديد شهادة الدكتوراه (شاهد)
  • عاجل.. الفجر ينفرد بنشر قائمة منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024
  • «أمي ملهاش غيري وتعبانة».. اعترافات البلوجر روكي أحمد المتهمة بنشر فيديوهات مخلة
  • بلاغ من فتاة يتهم سائق بشركة توصيل بالتعدى عليها فى حدائق أكتوبر
  • اللواء البيسري: أي معالجة لأزمة النزوح السوري من دون داتا هراء وهرطقة
  • بلاغ للنائب العام ضد عدوية شعبان: تهديدات علنية ودعاء بالموت لرضا البحراوي
  • تشكيل الحكومة المصرية الجديدة وتعيينات عسكرية هامة
  • يهاجم النساء بـسيف ويختبئ خلف الأشجار.. وحش الغابة بقبضة الامن
  • بلاغات للنائب العام.. اتهامات متبادلة بين رضا البحراوي وعدوية شعبان عبد الرحيم