صدى البلد:
2024-07-06@13:31:29 GMT

وفاة أب حزنا علي موت طفليه في أقل من 24 ساعة

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

شهدت مدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية استمرار حالة من الصدمة والوجيعة بين صفوف الأسر والعائلات عقب وفاة الشاب "حماده يسري خليل " حزنا  وفاة طفليه رضيعين إثر مرورها بوعكة صحية في أقل من 24 ساعة، الأمر الذي أصاب الأب بصدمة نفسية نتج عنها هبوط حاد في الدورة الدموية تسببت في حدوث أزمة قلبية اطاحت بحياته في الحال .


تشييع جثمان الأب الشاب بمشاركة المئات 

كما شارك المئات من الأسر والعائلات في مراسم تشييع جثمان الاب الشاب الذي لم يتجاوز عمره سوي 29 سنة في مشهد جنائزي مهيب عقب أداء صلاة الجنازة بالمسجد الكبير بذات المدينة ودفن بمقابر أسرته بجوار طفليه .


كما نعي زملاء الشاب الفقيد رحيله عبر صفحاتهم علي مواقع التواصل الاجتماعي تضامنت عبارات الترحم علي رحيله المفاجئ أهمها "مات أخونا وعشرة السنين وربنا يرحمه ويرحم ولاده يارب العالمين" .

أمن الغربية يدفع بأوناش لرفع أثار حادث انقلاب سيارة لوري بكفر الزيات محافظ الغربية: تشميع 20 منشآة مخالفة لمواعيد الغلق المقررة رسميا


الجدير بالذكر أن مراسم تشييع الجنازة انطلقت عقب صلاة العصر في مشهد مأساوي بمشاركة أسرة الشاب وأقاربه وجيرانه والعديد من كبار الأسر والعائلات بالمدينة وأقاموا الدعوات والصدقات الجارية على أرواح الراحلين .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدورة الدموية بالضفة الغربية بمحافظة الغربية بجامعة طنطا تشييع الجنازة تشييع جثمان جامعة طنطا

إقرأ أيضاً:

تشييع جثامين كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة

شُيعت بصنعاء اليوم جثامين كوكبة من الشهداء الذين استشهدوا في جبهات العزة والكرامة وهم يؤدون واجبهم في جبهات الدفاع عن الوطن.

حيث تم تشييع الرائد صدام عبدالله العبدي والنقيب ضيف الله اسماعيل الجعدي والنقيب نبيل منصور الريمي والمساعد محمد علي المهدي والمجاهد موسى حمود غانم.

وأقيمت للشهداء مراسيم تشييع رسمية شارك فيها نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشئون الرؤية الوطنية محمود الجنيد ونائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام ومحافظ حضرموت لقمان باراس ووزير الإدارة المحلية بحكومة تصريف الأعمال علي بن علي القيسي وعضو مجلس الشورى احمد مرشد الزبيري ومساعد قائد المنطقة العسكرية الثالثة العميد عبده علي الجراف ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح وشخصيات اجتماعية وزملاء وأقارب الشهداء.

جرت مراسم التشييع للشهداء بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة ليتم مواراتهم الثرى كل في مسقط رأسه.

مقالات مشابهة

  • وفاة عاملان صعقا بالكهرباء داخل مزرعة مواشى بالغربية
  • انهيار والدة اللاعب أحمد رفعت خلال تشييع جثمانه
  • بحضور كهربا وحازم إمام.. بدء صلاة الجنازة على جثمان اللاعب أحمد رفعت
  • بعد رحيله.. قصة رحيل أسرة أحمد رفعت عند سن الثلاثين
  • عاجل - موعد صلاة الجنازة على لاعب مودرن سبوت أحمد رفعت
  • موعد صلاة الجنازة والدفنة على اللاعب أحمد رفعت
  • صلاة الجنازة على الشيخ سلطان بن صقر بعد صلاة ظهر الغد في مسجد الملك فيصل
  • تشييع جثامين كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة
  • استشهاد شاب فلسطينى برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلى شمالى الضفة الغربية
  • غدا.. تشييع جثمان فقيد الوطن المناضل اللواء خالد باراس