استنكرت والدة نادين إحدى ضحايا سفاح الجيزة، الأحداث التي عرضها مسلسل سفاح الجيزة بطولة الفنان أحمد فهمي، بشأن واقعة ارتباط ابنتها عاطفيًا بالمتهم، وإقدامه على قتلها ودفنها.

إقرأ المزيد سيناريوهات هوليودية.. موقع مصري يكشف تفاصيل دقيقة لجرائم "سفاح الجيزة" (فيديو)

وأشارت في حديثها لموقع "القاهرة 24"، إلى أن تلك الأحداث من دروب الخيال، ولم يعترف بها السفاح أمام جهات التحقيق، مؤكدة أنها عبارة عن اجتهادات صحفية اعتمد عليها مؤلف المسلسل دون التأكد من حقيقتها، وفق قولها.

وقالت والدة نادين ضحية سفاح الجيزة، إن ابنتها نادين لم تكن على علاقة بالسفاح، ولم تنشأ بينهما أي لقاءات سوى بعد زواج السفاح من شقيقتها فاطمة، حيث عملت لديه في إحدى المكتبات.

وتابعت أن العلاقة لم تتعد سوى أن نادين كانت شقيقة زوجته وموظفة لديه، وأن ما أشيع حول ارتباطها عاطفيًا به ووقوفها كحجر عثرة أمام زواجه من شقيقتها، مجرد افتراء لا أساس له من الصحة، بحسب حديثها.

وأضافت والدة نادين ضحية سفاح الجيزة، أن الرابط الوحيد بين ابنتها نادين وسفاح الجيزة، هي حاجة ابنتها للتمثيل والقيام بأدوار غنائية أو فنية، وهو ما ساعدها فيه السفاح، بأن وفر لها التواصل مع منتج سوري لإنتاج الأفلام، لكن الأخير تمكن من إقناعها بمغادرة مصر، ولم تعد حتى الآن، لكنها بخير وستعود قريبًا.

وأكملت أن الشائعات التي ظهرت في المسلسل قد انتهكت الحياة الخاصة لأسرتهما، وهو ما سيواجه بالرد القانوني وكشف بعض المفاجئات في القريب العاجل، وفق قولها.

وكشفت التحقيقات في قضية سفاح الجيزة من اعترافات المتهم، أنه ارتبط عاطفيًا بالضحية نادين وقتلها ودفنها بملابسها داخل حجرة في شقته بكامل ملابسها، وتم العثور على جثمانها، ومطابقة الرفات للعينة المأخودة من والدة نادين وشقيقتها.

كما مثّل سفاح الجيزة جريمته في قتل نادين، وصدر ضده حكم بالإعدام في هذه القضية، إلا أن أسرة الضحية، لم تقتنع بتلك الاعترافات أو بنتيجة البصمة الوراثية، وما زالت تأمل بأن ابنتها على قيد الحياة خارج البلاد.

المصدر: القاهرة 24

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار مصر أخبار مصر اليوم القاهرة غوغل Google سفاح الجیزة

إقرأ أيضاً:

متى تتسبب الأمعاء في الإصابة بالاكتئاب؟.. طبيبة تكشف مفاجأة

أكدت طبيبة تغذية أن التغذية السليمة يمكن أن تسهم في تخفيف الاكتئاب، مشيرة إلى أن الصحة النفسية ترتبط بصحة الأمعاء.

متى تسبب الوحدة الوفاة بالسكتة الدماغية؟.. أطباء يحذرون من كارثة ما علاقة الاكتئاب بصحة الأمعاء؟

ووفقًا لموقع "نوفوستي"، أفادت إحصاءات منظمة الصحة العالمية، أن هناك أكثر من 260 مليون شخص حول العالم يعاني من الاكتئاب، حيث أن 30-40% منهم لا يشعرون بأي تحسن مع استخدام الأدوية. لهذا السبب، يعمل العلماء على كشف أسباب أخرى للاكتئاب وابتكار طرق علاج جديدة. 

من المعروف الآن أن الاضطرابات النفسية قد تنشأ من مشكلات في البكتيريا المعوية، حيث توضح الطبيبة أن هناك تواصل بين الدماغ والأمعاء عبر الجهاز العصبي، بالإضافة إلى أن الجهاز الهضمي يحتوي على جهاز عصبي خاص به.

 يتفاعل الجهاز الهضمي مع الجهاز العصبي المركزي من خلال العصب المبهم، الذي ينقل المعلومات بين الدماغ والأمعاء.

تؤكد الخبيرة أن ميكروبيوم الأمعاء يلعب دورًا حيويًا في إنتاج هرمون السيروتونين، الذي يؤثر على الحالة المزاجية. حوالي 90% من السيروتونين يتم إنتاجه في الأمعاء، وعند حدوث اضطرابات في ميكروبيوم الأمعاء، ينخفض إنتاج السيروتونين، مما يؤدي إلى إرسال إشارات غير كافية للدماغ ويظهر الاكتئاب.

أحد الأسباب الأخرى للاكتئاب هو نقص الفيتامينات الضرورية للجهاز العصبي. تشير ليفانتسوفا إلى أن ميكروبيوم الأمعاء يعمل كـ "مصنع" ينتج ما يحتاجه الجسم من الفيتامينات، ولكن قد يضطرب عمله بسبب نقص فيتامينات ب (B9 وB12) الضرورية للصحة النفسية. يصف الأطباء غالبًا جرعات إضافية من هذه الفيتامينات. نقص فيتامين D والمغنيسيوم والزنك والسيلينيوم وعدم توازن الحديد يمكن أن يؤثر أيضًا على الميكروبيوم.

تنصح ليفانتسوفا بتناول ما لا يقل عن 400 جرام من الفواكه والخضروات يوميًا. وتذكر دراسة كبيرة شملت 300 ألف شخص يعانون من الاكتئاب، أن النظام الغذائي للبحر الأبيض المتوسط يزيد من فعالية الأدوية بنسبة 40-45%. كل 100 جرام من الخضار والفواكه تقلل من خطر الإصابة بالاكتئاب بنسبة 5%.

حاليًا، يعمل العلماء على تطوير ما يُعرف بالمضادات الحيوية النفسية، وهي سلالات بكتيرية مضادة للاكتئاب والقلق، والتي قد تصبح بديلًا للعلاج الدوائي مستقبلاً.

مقالات مشابهة

  • "منعه من تعاطي المخدرات تحت البيت".. شقيقة ضحية بلطجي الوراق تكشف تفاصيل الواقعة
  • متى تتسبب الأمعاء في الإصابة بالاكتئاب؟.. طبيبة تكشف مفاجأة
  • بعد نشرها الفسق والفجور.. تأجيل محاكمة البلوجر نادين طارق لـ6 يوليو 2024
  • حرضت على الفسق والفجور.. أولى جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق
  • أحمد فهمى لـ«الأسبوع»: مش هعمل شخصية «السفاح» تاني
  • مايكروسوفت تكشف عن رسائل البريد الإلكتروني ضحية الاختراق الروسي
  • غدًا.. أولى جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة نشر الفسق والفجور
  • جيفرى داهمر.. سفاح التجمع ينفذ جرائمة على طريقة أشهر القتلة المتسلسلين فى أمريكا
  • لجنة الحكام تكشف مفاجأة بخصوص ركلة جزاء زيزو بمباراة الزمالك والمصري
  • كلاب سائبة تقتل طفلا في البصرة