التقى السيد نبراس محمد طالب الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل، بالسيدة نوف عبدالرحمن جمشير وكيل البحوث والمشاريع في مكتب رئيس مجلس الوزراء، وذلك لتسلم مهام هيئة تنظيم سوق العمل.
وخلا اللقاء قال طالب: أن هيئة تنظيم سوق العمل تعد أحد أركان مشروع إصلاح سوق العمل في مملكة البحرين، والتي تعمل على الارتقاء ببيئة العمل المنظمة التي تضمن وتصون حقوق جميع الأطراف، بما يحقق الأمن الاجتماعي والنمو الاقتصادي المستدام، مؤكدًا أهمية البناء على ما تحقق من إنجازات على مدى السنوات الماضية، لاستمرار وتيرة التطوير والنمو.


وأعرب عن أطيب التهاني والتبريكات للسيدة نوف جمشير بمناسبة حصولها على الثقة الملكية السامية بتعيينها وكيلًا للبحوث والمشاريع في مكتب رئيس مجلس الوزراء، مشيدًا بما قامت به من جهود أثناء قيادتها للهيئة لتقديم خدمة حكومية مميزة تسهم في توفير كافة إمكانيات النمو للاقتصاد المحلي وتسهيل إجراءات ممارسة الأعمال في المملكة بشكل عادل وشفاف، وبما يضمن حماية حقوق جميع أطراف العمل، بالإضافة لمواصلة حفاظ مملكة البحرين تصنيفها ضمن الفئة الأولى في تقرير وزارة الخارجية الأمريكية المعني بتصنيف الدول بمجال مكافحة الاتجار بالأشخاص للعام السادس على التوالي، والذي يعد أعلى تصنيف دولي سنوي في هذا المجال.
من جانبها، تقدمت السيدة نوف عبدالرحمن جمشير بالتهاني والتبريكات لسيد نبراس طالب بمناسبة حصوله على الثقة الملكية السامية كرئيس تنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل، متمنيةً له كل التوفيق في مهامه الجديدة، ومعربةً عن اعتزازها بالعمل مع كافة منتسبي هيئة تنظيم سوق العمل في الفترة الماضية، منوهةً بما تتمتع به الهيئة من طاقات وكفاءات وطنية واعدة، ودورها الملموس في تطوير سوق العمل وتقديم منظومة متكاملة على جميع الصعد.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا تنظیم سوق العمل

إقرأ أيضاً:

أمانة عسير تُطلق مبادرة «خذ رخصتك» لتنظيم نشاط الباعة الجائلين

أطلقت أمانة منطقة عسير مبادرة "المراقب" تحت عنوان (خذ رخصتك) وذلك ضمن آليات تنظيم العمل التجاري والاقتصادي في جميع محافظات ومدن منطقة عسير.

وتهدف المبادرة إلى تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والسياح وتمكين أكبر للأسر المنتجة لمزاولة الأنشطة التجارية بطريقة نظامية.

كما تهدف إلى دعم وتعزيز تنظيم عمل الباعة الجائلين من خلال المواقع المخصصة لإيجاد فرص العمل لهم ضمن الضوابط والإجراءات البلدية والصحية، ولضمان سلامة وصحة الأغذية والمنتجات المعروضة.

مقالات مشابهة

  • شراكة بين مؤسسة الإمارات و«جنرال موتورز الشرق الأوسط»
  • «هلا» تدخل السوق المصري بمذكرة تفاهم مع «مواصلة تك»
  • إطلاق أول تجربة سريرية في الإمارات حول مرض هنتنغتون
  • جامعة أسيوط تهنئ المستشار عبدالراضي صديق برئاسة النيابة الإدارية
  • 360 طالبًا.. هيئة الترفيه تخرّج أكبر دفعة في "صناع السعادة"
  • أمانة عسير تُطلق مبادرة «خذ رخصتك» لتنظيم نشاط الباعة الجائلين
  • رئيس الوزراء يترأس اجتماعاً لهيئة العمليات المشتركة ويطلع على خططها المستقبلية ويشدد على الجاهزية القتالية لكافة التشكيلات
  • «تنظيم الكهرباء» توضح أسباب انقطاع الخدمة عن أجزاء من أحياء شمال الرياض
  • مجلس الشورى يطالب هيئة تنظيم الكهرباء بزيادة عدد التراخيص في قطاع الإنتاج
  • وزير الصحة يتابع الموقف التنفيذي لربط وتحليل ومعالجة جميع بيانات القطاع