لا يترك الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب فرصة لتسجيل الأهداف في مرمى منافسيه سواء الجمهوريين أو الديمقراطيين. وفي جديد رمب المشغول بمسار معقد من الملاحقات القضائية، تلميحه إلى إمكانية انسحاب منافسه، حاكم فلوريدا، رون دي سانتيس من السباق الرئاسي.
فقد أشار في تعليق ساخر على منصته «تروث سوشيل» أنه سمع أحاديثا في الأوساط السياسية تفيد بأن دي سانتيس، الذي غرق في حالة من الفوضى والتعثر، والتي انهارت نتائجه في استطلاعات الرأي، ما جعله في المركزين الثالث والرابع في بعض الولايات، سوف ينسحب من السباق الرئاسي من أجل الترشح في فلوريدا فقط ضد ريك سكوت لمجلس لشيوخ.


لا فرصة لديه
كما أردف الرجل السبعيني الطامح إلى ولاية ثانية في البيت الأبيض، قائلا:»المفروض أن ينسحب، لا توجد لديه أي فرصة، و الداعمون سيوقوفون دعمه قريباً!» ولا يزال ترمب يتقدم في استطلاعات الرأي بهامش واسع على المرشحين الثمانية في حزبه، ما يؤهله ضمنا لأن يصبح المرشح الجمهوري الرسمي للرئاسة 2024.
في حين تعتبر أرقام الجمهوريون الثمانية، الذين ظهروا على خشبة المسرح، خلال المناظرة الانتخابية الأولى، الأٍبوع الماضي، ضعيفة، على الرغم من تصد دي سانتيس البقية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

ماسك يسخر من دعم تايلور سويفت لكامالا هاريس

علّق الرئيس التنفيذي لشركة "تسلا" والملياردير إيلون ماسك، عبر حسابه الرسمي على "إكس"، على تأييد نجمة البوب تايلور سويفت للمرشحة الديمقراطية كامالا هاريس كرئيسة للولايات المتحدة. 

وقال ماسك في منشوره، إن سويفت وصفت نفسها بـ"سيّدة القطط التي لا تُنجب"، وهو مصطلح استخدمه جي دي فانس، نائب الرئيس المرشّح من قبل ترامب، من أجل السخرية من النساء اللاتي لم ينجبن أطفالًا.
وفي تعليقه كتب ماسك: "حسناً تايلور.. لقد فزتِ.. سأمنحك طفلاً وسأحمي قططك بحياتي"، وسرعان ما أثار تعليقه موجة واسعة من التفاعلات بين معجبي سويفت ومتابعي ماسك.

تايلور ضد ترامب 

وكانت المغنية البالغة "34 عاماً" أعلنت أنها ستصوّت لهاريس ضد ترامب، عقب انتهاء مناظرتهما التلفزيونية.

Fine Taylor … you win … I will give you a child and guard your cats with my life

— Elon Musk (@elonmusk) September 11, 2024

وكتبت سويفت عبر حسابها على "إنستغرام" "سأصوت لهاريس لأنها تدافع عن الحقوق، والقضايا التي أعتقد أنها تحتاج إلى محارب للدفاع عنها".
وأضافت في منشورها "أعتقد أنها قائدة موهوبة، وتتمتع بيد ثابتة، وأعتقد أننا يمكننا تحقيق الكثير في هذا البلد، إذا كنّا بقيادة هادئة وليس الفوضى..".
واختتمت المغنية منشورها بتوقيع "تايلور سويفت، سيدة القطط التي لا تنجب، كما هاجمت حملة ترامب لاستخدامها صوراً مولّدة بالذكاء الاصطناعي لتأييد ترامب زوراً".

      View this post on Instagram      

A post shared by Taylor Swift (@taylorswift)

مقالات مشابهة

  • من يتصدر استطلاعات الرأي الأمريكية.. هاريس أم ترامب ؟
  • «القاهرة الإخبارية»: ولاية فلوريدا محطة مهمة في السباق الرئاسي الأمريكي
  • ترامب يغلق باب المناظرات.. هل سيكون هذا القرار حاسمًا في السباق الرئاسي؟
  • ترامب يسخر من "موهبة" هاريس بسبب غزو أوكرانيا
  • هاريس وترامب يدخلان بقوة السباق الأخير للانتخابات بعد المناظرة
  • اتحاد العاصمة يطير إلى تونس تحسباً لمواجهة الملعب التونسي
  • أستاذ تمويل: مخاطبة الرأي العام لا يترك فرصة للشائعات
  • ماذا قالت استطلاعات الرأي بعد مناظرة هاريس وترامب؟ (شاهد)
  • أستاذ تمويل: مكاشفة الرأي العام بالمشكلات والحلول لا يترك فرصة للشائعات
  • ماسك يسخر من دعم تايلور سويفت لكامالا هاريس