هاتف Nokia 2660 Flip (وكالات)

مع أن هواتف Nokia الذكية قد تكون مملة للبعض وبألوان قاتمة، إلا أنه لا يمكنك تجاهل الهواتف feature phones الرائعة التي تطلق عليها العلامة التجارية.

وفي وقت سابق من هذا العام ، أعادت الشركة الفنلندية إطلاق Nokia 2660 Flip بألوان زاهية جديدة، تسمى Pop Pink و Lush Green.

اقرأ أيضاً شاومي تقلب الأسواق بتحفة جديدة للفئة المتوسطة.

. مواصفات Redmi K70 الجديد 28 أغسطس، 2023 موتورولا تطلق هاتفها الجديد Motorola Edge 40 Neo بقدرات خيالية وسعر مناسب 27 أغسطس، 2023

وتتوفر هذه الألوان الجديدة أيضًا للشراء في السوق الهندي الآن.

 

*مواصفات هاتف Nokia 2660 Flip:

يبقى تصميم الهاتف كما هو، وكذلك المواصفات. حيث يحصل الهاتف الجديد على اتصال 4G مع إعداد شاشة مزدوجة من شاشة رئيسية بقياس 2.8 بوصة وشاشة ثانوية بقياس 1.77 بوصة.

وقد تم تجهيز الهاتف بمعالج Unisoc T107 ويدعم Bluetooth 4.2 ، وراديو FM لاسلكي ، و MP3. يحتوي على كاميرا بدقة 0.3 ميجابكسل وفلاش LED.

كما يأتي هاتف Nokia 2660 مع بطارية بسعة 1450 مللي أمبير من المفترض أن يمنحك ساعات من وقت التحدث وحتى يستمر لأسابيع في وضع الاستعداد. يحتوي على هذا الزر للطوارئ الذي يتيح لك الاتصال بسرعة بحد أقصى خمسة من جهات الاتصال التي قمت بإعدادها مسبقًا.

إلى جانب ما سبق، يتمتع هاتف Nokia 2660 Flip بجودة صوت واضحة مع إعدادات مستوى الصوت القابلة للتعديل، مما يجعله سهل السماع حتى في البيئات الصاخبة.

كما أنه متوافق مع أجهزة السمع (HAC) ، لذلك يمكن للأشخاص الذين يعانون من ضعف السمع استخدامها بسهولة. تم اختبار Nokia 2660 Flip لعشرات الآلاف من دورات الفتح.

سوف يكون Nokia 2660 Flip باللونين Pop Pink و Lush Green متاحًا للشراء في الهند اعتبارًا من 24 أغسطس ، من Amazon وموقع Nokia الإلكتروني بسعر 4699 روبية (أي ما يعادل 1700 جنيه مصري).

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: نوكيا هاتف جديد

إقرأ أيضاً:

شباب الأهلي يبدأ «النخبة الآسيوية» 6 أغسطس


مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة وصافة شباب الأهلي بـ 30 لاعباً! «ثلاثي دورينا» يودع «يورو 2024»


ينطلق الموسم الجديد مبكراً لشباب الأهلي، بخوض تصفيات دوري النخبة الآسيوي، بداية من 6 أغسطس المقبل، بلقاء سباهان الإيراني في أصفهان.
وفي حال فوز «الفرسان» باللقاء، ينتقل إلى المرحلة الثانية من التصفيات للقاء الغرافة القطري 13 أغسطس، وهو الفريق الذي عزز صفوفه مبكراً، من خلال إنهاء صفقة التعاقد مع الإسباني خوسيلو قادماً من ريال مدريد.
وفي حال تجاوز شباب الأهلي المباراتين، يوجد في دوري النخبة بنظامه الجديد، رفقة العين المُتوج بلقب الأبطال، والوصل بطل «دوري أدنوك للمحترفين»، أما إذا لم يُكتب لـ «الفرسان» ذلك، فإنه يُكمل مشواره في دوري أبطال آسيا 2، رفقة الشارقة.
ويسعى شباب الأهلي لإغلاق ملفات عدة خلال الأيام المقبلة، من أبرزها حسم هوية المدرب الجديد، قبل بداية التجمع مطلع يوليو المقبل.

مقالات مشابهة

  • شباب الأهلي يبدأ «النخبة الآسيوية» 6 أغسطس
  • واتساب يتوقف على 35 هاتفًا
  • 7 أسباب وراء نفاد شحن بطارية الهاتف سريعًا.. تعرف عليها
  • تباع بسعر 680 ألف جنيه...أهم مواصفات ومميزات سيارة بي واي دي سيجال الكهربائية
  • Realme تطرح موبايل جديد «مبيتكسرش»
  • تعرف على مواصفات صاروخ السهم الأحمر الذي استخدمته المقاومة الفلسطينية (إنفوغراف)
  • قبل كشف الستار.. تسريبات تكشف سعر هاتف Galaxy Z Flip6
  • مواصفات هاتف realme gt6.. سعر هاتف ريمي جتا 6 في مصر
  • تعرف على مواصفات سيارة تويوتا برادو 2025 الرائعة والخيالية
  • تعرف على مواصفات ومميزات هاتف oppo Reno 11