أكد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" حدد يوم 16 سبتمبر المقبل، موعدا للقاء أرتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية والمقرر لها في تنزانيا.

وأضاف مدير الكرة أن بعثة الفريق الأبيض ستسافر إلى تنزانيا يوم 13 سبتمبر استعدادا لخوض المباراة المرتقبة أمام بطل جيبوتي.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قرر بدء فترة الإعداد للموسم الجديد في الأول من سبتمبر المقبل على أن ينتظم الزمالك في معسكر داخلي بمصر الجديدة بداية من  ٤ سبتمبر المقبل في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

وحدد الجهاز الفني يومي 7 و 11 سبتمبر لخوض  مباراتين وديتين خلال المعسكر الداخلي استعدادا للقاء ارتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك في السوبر المصري

يبدأ فريق الزمالك التحضيرات لمواجهة بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري، وذلك بعد تتويجه بلقب السوبر الإفريقي على حساب الأهلي بركلات الجزاء 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1. 

محمد إبراهيم: اتربيت على المكسب في الزمالك عبدالواحد السيد يكشف كواليس تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي عبد الواحد السيد يعلق على أزمة قميص الزمالك في السوبر الإفريقي موعد مباراة الزمالك في السوبر المصري

المباراة ستقام يوم 19 أكتوبر في السعودية، حيث سيتواجه الفائز مع الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا في نصف النهائي الآخر.
الزمالك، الذي حصل على الكارت الذهبي، سيواجه بيراميدز بطل الكأس، بينما سيلتقي الأهلي بطل الدوري مع سيراميكا بطل كأس الرابطة. تجري جميع المباريات بين 19 و25 أكتوبر في الإمارات.
بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون، يعود الزمالك للتدريبات السبت المقبل. كما يعتزم مسئولو الزمالك حسم ملف تجديد تعاقد اللاعبين أحمد مصطفى زيزو، نبيل عماد دونجا، سيف الدين الجزيري، وحمزة المثلوثي، الذين يحق لهم التوقيع مع أي نادٍ في يناير المقبل. يركز النادي على تحقيق الاستقرار في الفريق مع تعزيز صفوفه، ويُعتبر تجديد تعاقد زيزو من أبرز الأولويات بعد تلقيه عروضًا للاحتراف خلال فترة الانتقالات الصيفية.
 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يكشف أسباب الاستغناء عن سيد نيمار لـ البنك الأهلي
  • "مران بدني ووديتين".. الفجر الرياضي يكشف برنامج الأهلي استعدادا للسوبر المصري
  • الزمالك يُشدد على ضرورة عودة ميشالاك وفرج قبل استئناف التدريبات
  • موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • موعد سفر الزمالك إلى الإمارات استعدادا للسوبر المصري
  • جوميز يحدد موعد سفر بعثة الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • الزمالك يحدد موعد سفره إلى الإمارات للسوبر المصري
  • موعد مباراة الزمالك في السوبر المصري
  • عبد الواحد السيد يكشف كواليس تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • عبد الواحد السيد يعلق على أزمة قميص الزمالك في السوبر الإفريقي