CNN Arabic:
2024-09-19@18:14:43 GMT

بايرن ميونخ يزف نبأ سارًا عن حارسه مانويل نوير

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، الاثنين، عودة حارس المرمى مانويل نوير للمشاركة في تدريبات الفريق، بعد غياب دام ما يقرب 8 أشهر ونصف عن المستطيل الأخضر.

وكان الحارس البالغ من العمر 37 عامًا، قد تعرض لكسر في ساقه اليمنى في ديسمبر/ كانون الأول 2022، مما تسبب في ابتعاده عن الملاعب منذ ذلك الحين.

ويستعد نوير للظهور الأول مع فريق "البافاري" هذا الموسم 2024/2023، عندما يواجه بايرن ميونخ نظيره بوروسيا مونشنغلادباخ في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الألماني.

ويعتبر نوير من أبرز الحراس على مر تاريخ فريق "البافاري"، إذ أمضى معه 12 عامًا، حققا خلالها عددًا من الألقاب، أبرزها: الدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا.

ألمانيابايرن ميونخنشر الاثنين، 28 اغسطس / آب 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: بايرن ميونخ

إقرأ أيضاً:

هاري كين يشعر بالقلق من الأهداف التي يتلقاها بايرن ميونخ

يسجل فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، ومهاجمه هاري كين العديد من الأهداف تحت قيادة المدير الفني الجديد فينسنت كومباني، ولكن يرى المهاجم الإنجليزي إن الفريق مازال معرضا للخطر.

ورغم تسجيل أربعة أهداف لفريق بايرن ميونخ، في المباراة التي فاز بها بايرن 9 / 2 على دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، ليصبح بايرن أول فريق يسجل 9 أهداف في مباراة واحدة بالبطولة، بدا أن كين أكثر قلقا بشأن الهدفين السهلين الذين تلقاهما الفريق بعد دقائق من بداية الشوط الثاني.

موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية الإفريقية الزمالك يرغب في التعاقد مع مدافع بيراميدز.. وعيد يطلب 10 ملايين للإعارة

وقال كين لشبكة "دازن" عقب المباراة:" يجب أن نتعلم. قمنا خلال هذا الموسم بالفعل بالتحدث عن الاستمرار في تقديم نفس أداء الشوط الأول. كل شوط أول لعبناه كان جيدا للغاية هذا الموسم. وفي الشوط الثاني يهبط أداءنا نوعا ما".

وأضاف:"خرجنا بالفوز أمام دينامو زغرب لأننا كنا قادرين على رفع مستوى أدائنا أكثر، ولكن أمام المنافسين الكبار من الممكن أن نعاقب على هذا".

وسجل بايرن 24 هدفا في خمس مباريات فقط في كل المسابقات تحت قيادة كومباني- من بينهم تسعة أهداف لكين، ولكن الفريق لم يواجه منافسين كبار بعد.

مقالات مشابهة

  • تكريمًا لـ«بيكنباور» بايرن ميونخ يغير اسم ملعبه
  • هاري كين يشعر بالقلق من الأهداف التي يتلقاها بايرن ميونخ
  • تكريماً لبكنباور.. مبادرة رائعة من بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يكتب تاريخاً جديداً في دوري أبطال أوروبا بفوز ساحق
  • ناغلسمان يكشف كواليس إقالته من بايرن ميونخ
  • نوير يكشف مصيره من مواجهة فيردر بريمن
  • أرقام قياسية سجلها بايرن ميونخ في شباك بطل كرواتيا
  • بايرن ميونخ أول فريق يسجل 9 أهداف بمباراة واحدة في دوري الأبطال
  • رقم قياسي.. بايرن ميونخ أول فريق يسجل 9 أهداف في دوري أبطال أوروبا
  • بايرن ميونخ يتقدم على دينامو زغرب بثلاثية في الشوط الأول