وجة الإعلامي خالد الغندور رسالة غاضبة بعد رحيل اللواء حسن موسي عن منصب المدير التنفيذى لنادى الزمالك.

و كتب خالد الغندور : علي أي أساس تم تعيين اللواء حسن موسي و على أي أساس رحل بعد أيام قليلة وجاء الدكتور عماد البناني ممكن تفسير من وزارة الرياضة.

وأكد اللواء حسن موسى ، عن اندهاشه من  قرار وزارة الشباب والرياضة برحيله عن منصب المدير التنفيذى لنادى الزمالك، وتعيين الدكتور مصطفى عماد البنانى بدلاً منه.

وأشار حسن موسى، أنه لا يعلم سبب رحيله عن نادى الزمالك، وتفاجأ بالقرار الذى صدر من وزارة الشباب والرياضة، وأن الوحيد الذي يعلم السبب الحقيقى هو وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.


وقال موسى أعتقد أن رحيلي جاء  بسبب أنني فصلت 10 من كبار الموظفين التابعين للمجلس السابق برئاسة مرتضى منصور، لكن الدكتور أشرف صبحي لم يكن مع هذا القرار والموظفين الذين تم فصلهم، تواجد أمس بمقر الزمالك، لكنني في النهاية أتمنى التوفيق للنادي خلال الفترة المقبلة .


وأوضح: "لقد وصلنا لاتفاق مع أحمد فتوح وأحمد مصطفى زيزو، من أجل التجديد، لكن حاليا لا أعلم ماذا سيحدث مع الثنائي".

واختتم حديثه " كنت أقوم بتوفير سيوله للنادي وتحصيل مستحقات متأخرة من أجل البدء في صرف رواتب عمال وموظفين النادي خلال الساعات القليلة المقبلة ، وتفاجئت بالقرار خلال عقدي اجتماع مع موردي الخامات سواء لحمامات السباحه وحل ازامات اخري خاصه بالنادي وأعضاء الجمعية العمومية وقمت بحل الأمر ثم الرحيل ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اللواء حسن موسي عماد البناني

إقرأ أيضاً:

لاعب فاركو إلى الأهلي أم الزمالك؟.. مصدر يحسم الجدل

انتشرت الآونة الأخيرة تلقى اللاعب محمود جهاد نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، العديد من العروض المحلية، من أجل رحيله عن البرتقالي خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وعلمت «الأسبوع» من مصدر مقرب من اللاعب أن محمود جهاد تلقى بالفعل عروض محلية قوية خلال الأسابيع الماضية من أجل رحيله عن نادي فاركو.

وأكد المصدر أن اللاعب لديه بالفعل عرضين رسميين، الأول من نادي بيراميدز والثاني من نادي الزمالك من أجل الفوز بخدمات اللاعب في موسم الانتقالات الحالي.

ونفى المصدر ما تم تداوله الساعات الماضية بشأن دخول الأهلي في الصفقة مؤخرًا، مؤكدًا أن النادي البرتقالي لم يتلقى عرضًا رسميًا من النادي الأهلي حتى الآن.

وعن رغبة اللاعب أكد المصدر أن اللاعب ليس لديه رغبة محددة حاليًا وأن العروض المقدمة له خلال الفترة الماضية لم يتم مناقشتها معه بشأنها من قبل إدارة فاركو حتى الآن.

وأختتم المصدر حديثه بأن نادي فاركو لن يتخلى عن اللاعب سوى بالحصول على أعلى قيمة مالية.

ويسعى ناديين الزمالك وبيراميدز لتدعيم صفوفهم خلال الفترة الحالية قبل غلق موعد القيد المحلي والأفريقي، من أجل الاستعداد بشكل قوي للموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • جوارديولا يثير الجدل بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي
  • الشباب والرياضة بالجيزة تكرم 7953 من المتفوقين والمتميزين دراسيا
  • وزارة الشباب والرياضة تنتهي من تدريب أكثر من ٦٠٠ متدرب على المهارات الشخصية والنفسية والقيادية
  • وزارة الشباب والرياضة تعلن توافر وظائف لجميع المؤهلات.. رواتب مجزية وحوافز
  • لاعب فاركو إلى الأهلي أم الزمالك؟.. مصدر يحسم الجدل
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد حفل ختام تكريم المتميزين بالعياط
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد فعاليات الجمعية العمومية العادية لمركز السلام
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يتفقد نادي التوفيقية وطلعت حرب
  • محافظ مطروح يشهد وصول دعم وزارة الشباب والرياضة لمراكز شباب مطروح
  • محافظ الشرقية يُهنئ مديرية الشباب والرياضة لحصول أندية الفتاة والمرأة على المركز الأول