عدن((عدن الغد))خاص.

وقعت وزارة التعليم الفني والتدريب المهني ، اليوم ، مع بنك القطيبي الإسلامي اتفاقية بموجبها يتم صرف مرتبات الموظفين واي مستحقات مالية عبر بنك القطيبي الإسلامي وفروعه.

حيث وقع من جانب الوزارة نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني عبد ربه المحولي ، وعن بنك القطيبي الاسلامي نائب الرئيس التنفيذي عائد عبده المعمري .

وعقب مراسم التوقيع شدد نائب الوزير على أهمية الانتظام أثناء عملية تسليم وصرف الرواتب في البنك وفروعه ، وتذليل كافة الصعوبات أمام الموظفين في استلام مرتباتهم .. مشيداً بدور الخدمات المصرفية التي تقدمها البنوك وفقاً للمعايير الحديثة والأنظمة الذكية التي تسهل عملية صرف المرتبات بالشكل المطلوب والتي تخدم الموظفين في المؤسسات الحكومية .

حضر مراسيم التوقيع مدير عام العلاقات العامة والإعلام في الوزارة عيدروس ثابت ، ومدير عام العلاقات في بنك القطيبي امين السعدي .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: بنک القطیبی

إقرأ أيضاً:

ورشة عمل حول تعديلات اتفاقية الكوميسا

استضافت الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة ورشة عمل لبحث التعديلات  المقترحة على "اتفاقية منطقة الاستثمار في إطار السوق المشتركة لبلدان شرق وجنوب أفريقيا (الكوميسا)"، بحضور الدكتورة داليا الهواري، نائب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، والدكتور محمد قدح، الأمين العام المساعد لشؤون البرامج في الأمانة الفنية للكوميسا، والسفير أبو بكر حفني، نائب وزير الخارجية والهجرة، وممثلي منظمة الأمم المتحدة للتجارة والتنمية (الأنكتاد) و20 دولة من الدول الأعضاء بمنظمة الكوميسا.

وتعمل التعديلات الجديدة، والتي تمت بدعم فني من منظمة الأنكتاد، على تحقيق التوافق بين اتفاقية منطقة الاستثمار المشتركة للكوميسا وبرتوكول الاستثمار الخاص بإتفاقية التجارة الحرة القارية الافريقية.
وأشارت الدكتورة داليا الهواري إلى إن التعديلات الجديدة تتماشى مع أفضل الممارسات الدولية، وتعزز القدرات التنافسية للدول المنضمة للاتفاقية، وتساعد على جذب المزيد من تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر، كما أكدت على التزام الحكومة المصرية بدورها في دعم مساعي الدول الاعضاء فيما يخص التنسيق بين السياسات الاقتصادية وتحقيق التكامل بين الأسواق وربط الاقتصاد الأفريقي بالاقتصاد العالمي.
كما أضافت سيادتها  أن الاتفاقيات التجارية التفضيلية والأطر التنظيمية المنسقة لتدفقات الاستثمار تلعب دور حاسم في إزالة الحواجز وتمهيد الطريق أمام أنشطة تجارية داعمة لجهود التنمية في عالم لا تستطيع فيه أي دولة أن تستغل كافة إمكانياتها وتحقق أهدافها دون التعاون مع أقرانها من الدول الأخرى.

مقالات مشابهة

  • ورشة عمل حول تعديلات اتفاقية الكوميسا
  • وزارة العمل تنظم ندوة ولقاءً تنسيقيًا مع قطاع التعليم الفني بالدقهلية
  • “اتحاد الدراجات” يوقع اتفاقية شراكة مع نظيره الفرنسي
  • «التعليم»: الاستعانة بمعلمي التعليم الفني لسد العجز في مادة الرياضيات
  • توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة التعليم والاتحاد السعودي للهجن
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع اتفاقية تعاون مشترك لتمكين المرأة اليمنية في مشاريع الطاقة المتجددة
  • اتحاد العمال المصريين بإيطاليا يوقع اتفاقية مع الكونفدرالية الإيطالية لتأهيل الشباب المصري
  • مطالبات بزيادة الفرص الوظيفية للممرضين العمانيين.. والخريجون: أين سياسة الإحلال التي وُعدنا بها؟!
  • بنسعيد يوقع على اتفاقية شراكة لتطوير ممارسة الألعاب الإلكترونية
  • "ريف السعودية" يوقع اتفاقية لتنفيذ برامج تدريبية وتطويرية