شفق نيوز/ أعلن الاتحاد العراقي للسباحة والألعاب المائية، اليوم الاثنين، تنظيم بطولة أندية العراق بالسباحة الطويلة في بحيرة دوكان بمحافظة السليمانية، فيما بينت انها ستضم 3 فئات مختلفة.

وقال نائب رئيس الاتحاد العراقي هاشم الخزرجي في حديث لوكالة شفق نيوز إن "الاتحاد العراقي حدد بحيرة دوكان موعداً لانطلاق منافسات اندية العراق للسباحة الطويلة في 22 من شهر ايلول المقبل".

وأضاف أن "البطولة ستقام لثلاث فئات بالسباحة الطويلة هي الناشئين والشباب والمتقدمين"، مبينا أن "منافسات المتقدمين حددت بـ9 كم، بينما حددت مسافة فئة الشباب بـ 5 كم، في حين حددت مسافة فئة الناشئين بـ 3 كم".

وبيّن أن "بطولة السباحة الطويلة تعد ضمن منهاج الاتحاد العراقي للسباحة والألعاب المائية للموسم 2023، لافتا الى أن "الفائزين سيدخلون ضمن قائمة الاتحاد لتهيئتهم مستقبلاً في استحقاقات خارجية مقبلة".

يذكر أن منافسات بطولة الاندية العراقية للسباحة الاولمبية والتي أقامها الاتحاد العراقي للألعاب المائية في العاصمة بغداد أسفرت عن تتويج فريق نادي الجيش بالمركز الأول فيما حل فريق نادي الحشد الشعبي ثانيا بينما جاء فريق نادي الشرطة ثالثاً.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي الاتحاد العراقی

إقرأ أيضاً:

كوريا الجنوبية تستضيف حفل جوائز الأفضل للاتحاد الآسيوي لكرة القدم

أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الخميس، أن النسختين القادمتين من الحدثين الرئيسيين للاتحاد القاري (حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي السنوي، ومؤتمر رؤساء وأمناء عامي الاتحادات الوطنية والإقليمية لعام 2024، سيقامان في سول، عاصمة كوريا الجنوبية.

ولأول مرة على الإطلاق، سيقام الحدثان الرئيسيان في نفس المدينة على التوالي، حيث من المقرر أن يقام حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم السنوي في سول بتاريخ 29 أكتوبر 2024 في قصر السلام الكبير بجامعة كيونج هي، بينما يتبعه مؤتمر رؤساء وأمناء عامي الاتحادات الوطنية والإقليمية 2024، والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام من 30 أكتوبر حتى الأول من نوفمبر في فندق كونراد سيول.

وستكرم النسخة الثامنة والعشرون من حفل جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الإنجازات الرائعة لكرة القدم الآسيوية من خلال الكشف عن جائزة ماسة الاتحاد الآسيوي المرموقة، وجائزة أفضل لاعب ولاعبة في آسيا، إلى جانب مجموعة من الجوائز التي يتم من خلالها تكريم الاتحادات الوطنية والإقليمية الأعضاء لتصاعد أدائها ونجاحها سواء على أرض الملعب أو خارجه.

مقالات مشابهة

  • بغداد تستضيف نصف المارثون الدولي
  • الإمارات تستضيف «دولية الطاولة» للشباب والناشئين
  • تعرف على منافسات مصر في بطولة العالم للمواي تاي بتايلاند
  • فريق كويتي يشارك في نهائي بطولة العالم رد بول Four 2 Score بفئتين رجالا ونساء في لايبزيغ بألمانيا
  • كوريا الجنوبية تستضيف حفل جوائز الأفضل في آسيا
  • إسطنبول تستضيف مباراة بشيكتاش ضد مكابي تل أبيب الاسرائيلي
  • فريق القابضة للمطارات للكرة الشاطئية يتأهل لنصف نهائي بطولة الجمهورية
  • كوريا الجنوبية تستضيف حفل جوائز الأفضل للاتحاد الآسيوي لكرة القدم
  • بنيان يلتقي سفير سلطنة عُمّان لمناقشة عدد من الأمورِ المهمة أبرزها تسهيل دخول الجماهير العراقية لحُضورِ مباراة المنتخبين العراقي والعماني
  • دبي تستضيف نهائيات البطولة العالمية للترايثلون تي 100