انتهت اليوم الإثنين، فترة تقديم الطعون على المرشحين لعضوية المجلس الوطني الاتحادي 2023 الواردة أسماؤهم في القائمة الأولية، والتي استمرت من 26 إلى 28 أغسطس (آب) الجاري، وأعلنت اللجنة الوطنية للانتخابات عدم تلقيها أية طعون على المرشحين الذين وردت أسماؤهم في القائمة الأولية للمرشحين.

وكانت اللجنة الوطنية للانتخابات، أعلنت القائمة الأولية للمرشحين في 25 أغسطس (آب) الجاري، إذ بلغ إجمالي عدد المرشحين 309 في جميع إمارات الدولة، منهم 128 من النساء، وسيُعلن عن قائمة المرشحين النهائية في 2 سبتمبر (أيلول) المقبل، على أن تبدأ الحملات الانتخابية من 11 سبتمبر المقبل إلى 3 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، وسيكون آخر موعد لتلقي طلبات انسحاب المرشحين هو 26 سبتمبر المقبل، على أن يكون تقديم طلبات أسماء وكلاء المرشحين يومي 27 و28 سبتمبر المقبل، وفقاً للشروط المقررة في التعليمات التنفيذية للانتخابات.


وأهابت اللجنة الوطنية للانتخابات بجميع المرشحين الاطلاع على القواعد والأحكام المتعلقة بالانتخابات، وبخاصة المتعلقة بالحملات الانتخابية؛ وذلك لضمان سيرها وفقاً لما قررته التعليمات التنفيذية للانتخابات.
وتتوافر معلومات شاملة عن انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023 عبر الموقع الإلكتروني للجنة الوطنية للانتخابات www.uaenec.ae، وتطبيقها الذكي (اللجنة الوطنية للانتخابات- UAENEC) المتوفر على متجري آبل ستور وجوجل بلاي، وصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة باللجنة، أو عبر خدمة الواتساب على الرقم 600500005.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني اللجنة الوطنیة للانتخابات

إقرأ أيضاً:

“خوري” تؤكد دعمها للمؤسسة الوطنية للنفط للحفاظ على استقلاليتها

الوطن| رصد

بحث رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط فرحات بن قدارة، مع القائم بأعمال المبعوث الأممي لدى ليبيا ستيفاني خوري، اليوم الخميس، في المقر الرئيسي للمؤسسة بطرابلس، عودة إنتاج النفط.

وناقش اللقاء القضايا المتعلقة باستدامة الإنتاج والمحافظة على استقلالية المؤسسة ودعمها محلياً ودولياً لمواجهة الصعوبات المتعلقة بالتشغيل والتمويل.

وأكد بن قدارة، على تعاون المؤسسة الدائم مع الجهات الرقابية من أجل ترسيخ مبدأ الشفافية وضمان التوزيع العادل للإيرادات النفطية.

الوسومإنتاج النفط المؤسسة الوطنية للنفط ستيفاني خوري فرحات بن قدارة ليبيا

مقالات مشابهة

  • الإعلان عن التشكيلة الأولية للمنتخب الوطني الأول
  • تونس: الإعلان عن النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية 9 أكتوبر الجاري
  • لجنة الصداقة في “الوطني الاتحادي” تبحث التعاون مع مجلس النواب في مالطا
  • “خوري” تؤكد دعمها للمؤسسة الوطنية للنفط للحفاظ على استقلاليتها
  • غياب صلاح وهالاند عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في سبتمبر بالدوري الإنجليزي
  • «رابطة المحترفين» تُعلن المرشحين لجوائز الأفضل في سبتمبر
  • كواليس ترتيبات المجلس الوطني لحزب الاستقلال وتوجس من "تيار ميارة"
  • 14 لجنة.. رئيس "الشيوخ" يدعو الأعضاء لتعديل رغبات الانضمام لعضوية اللجان النوعية
  • مرشحان على منصب رئيس شعبة الاتصالات و8 لعضوية المكتب التنفيذي بنقابة الصحفيين
  • برئاسة بن قدارة.. مجلس إدارة الوطنية للنفط يناقش حزمة من المواضيع المتعلقة بقطاع النفط