يواصل فيلم مرعي البريمو للنجم محمد هنيدي والفنانة غادة عادل،  نجاحه بشباك التذاكر السينما، إذ جمع أمس الأحد، إيرادات بلغت 143 ألف جنيها بجميع دور العرض السينمائية المختلفة.

 

المخرج عمر عبدالعزيز: فيلم "مرعي البريمو" فكرته تقليدية مرعي البريمو 

 فيلم مرعي البريمو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد ويقوم ببطولته برفقة محمد هنيدي، غادة عادل، كل من: أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح.

 

في إطار كوميدي، تدور أحداث الفيلم حول (مرعي البريمو) الذي يعمل في تجارة البطيخ، حيث يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة من خلال عمله.

 

شخصية محمد هنيدي في مرعي البريمو

ويجسد فيه شخصية مرعي البريمو تاجر البطيخ المتزوج من غادة عادل، والتى تعمل معه فى تجارة البطيخ، وتعد الأدوار الصعيدية من الأدوار المحببة لهنيدى فى السينما إذ قدمها فى أكثر من فيلم وحقق بها نجاحات كبيرة.

 

ويشهد العمل التعاون الثالث الذى يجمع النجمين، إذ بدأ التعاون بينهما من خلال فيلم "صعيدى فى الجامعة الأمريكية" عام 1998، ثم فيلم "بلية ودماغه العالية" عام 2000.

 

وكان احتفل الفنان محمد هنيدي بالعرض الخاص لفيلمه الجديد “مرعي البريمو”، وذلك بإحدى السينمات على طريق العين السخنة.

 

وقدم محمد هنيدي خلال العرض الخاص، أغنية مع فرقة شاروموز، الأغنية الدعائية للعمل، كما سيتم توزيع بطيخ على الحضور.

 

مرعي البريمو

وطرح شارموفرز، أغنيتهم الجديدة مع النجم محمد هنيدي بعنوان "طبطبلي"، وهى الأغنية التي يتم تقديمها ضمن أحداث فيلم هنيدي الجديد “مرعي البريمو” بطولة محمد هنيدي وغادة عادل الذى سيتم طرحه الأسبوع المقبل لينافس في موسم الصيف.

 

ويعود المخرج سعيد حامد للسينما مرة أخرى، بعد غياب 14 عامًا منذ عرض فيلم "طباخ الريس"، وتشهد عودته تكرار تعاونه مع النجم محمد هنيدي الذى قدم معه عدة أعمال سينمائية ومسرحية حققت نجاحاً كبيراً، منها فيلم صعيدى في الجامعة الأمريكية ومسرحية الابندا وفوازير أبيض وأسود تانى وفيلم همام في أمستردام وفيلم جاءنا البيان التالى وفيلم صاحب صاحبه وفيلم يا أنا يا خالتى.

 

ويستعد الفنان محمد هنيدي، لطرح جزء جديد من مسلسل “أرض النفاق”، الذي عُرض لأول مرة في 2018، بالموسم الرمضاني، ولكنه لم يكشف تفاصيل العمل إذا كان في الموسم الرمضاني أم خارجه.

 

ونشر محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورة جمعته بصُناع المسلسل، وعلق عليها قائلًا: “الساعة اتناشر بتوقيت إمبابة وعلى المقيمين خارج إمبابة المحافظة على فروق التوقيت عشان جايين نقولكم استنوا أرض النفاق الجزء التاني قريبًا.. التورتة فوتوشوب”.

 

مرعي البريمومسلسل أرض النفاق 

مسلسل أرض النفاق عرض للمرة الأولى في موسم رمضان 2018، وحقق نجاحًا كبيرًا بسبب قصة العمل، التي بُنيت على حياة محمد هنيدي الذي يسعى لتطوير شخصيته والوصول بها إلى أفضل إصدار في وجهة نظره، كي يأخذ كل حقوقه الدُنياوية.

 

وقدم محمد هنيدي خلال المسلسل، مجموعة شخصيات منها البخيل، الكريم، القوي، المُنافق، الصريح، الغني، ذو السُلطة، وغيرهم من الشخصيات التي جعلت المسلسل يحقق نجاحًا كبيرًا.

 

أبطال مسلسل أرض النفاق 

مسلسل «أرض النفاق» ضم محمد هنيدي وهنا شيحة، دلال عبدالعزيز، حيث قدمت دلال في المسلسل دور والدة هنا شيحة، وهي زوجة هنيدي ضمن الأحداث، ومن المتوقع أن يقدم هنيدي هذا الجزء بدونها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم مرعي البريمو مرعي البريمو محمد هنيدي الفنانة غادة عادل غادة عادل شباك التذاكر السينما إيرادات فيلم مرعي البريمو الفن أفلام 2023 افلام السينما شخصية محمد هنيدي مرعي البريمو مرعی البریمو أرض النفاق محمد هنیدی

إقرأ أيضاً:

أحمد فهمي يواصل احتلال المركز الثالث بـ "عصابة الماكس"

يعد فيلم “عصابة الماكس” للمخرج حسام سليمان أحد أهم الأعمال الكوميدية المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

فحقق فيلم «عصابة الماكس» إيرادات بلغت 555 ألف جنيه، ليحتل المركز الثالث في شباك التذاكر، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

أبطال فيلم "عصابة الماكس"

 

فيلم "عصابة الماكس" يضم نخبة من ألمع نجوم الوسط الفني فهو من بطولة كلًا من: أحمد فهمي، روبي، لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج حسام سليمان.

 

قصة “عصابة الماكس”

 

فيلم “عصابة الماكس” تدور أحداثه  في إطار تشويقي كوميدي حول عائلة المكسيكي في إطار كوميدي حول المكسيكي، والذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطوه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

مقالات مشابهة

  • حصيلة إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر.. أمس
  • تعرف على بطلة فيلم الإسترليني أمام محمد هنيدي
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات
  • بـ"ليلة وردة" الاستثنائية.. 4 نجمات يلمعن في سماء جدة
  • أحمد فهمي يواصل احتلال المركز الثالث بـ "عصابة الماكس"
  • "أهل الكهف" يواصل احتلال المركز الرابع في شباك التذاكر
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات متوسطة في 13 يوم
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف في آخر ليلة عرض
  • تكريم محمد هنيدي في الدورة السابعة عشر من المسرح القومي
  • محمد هنيدي يلتقي بجمهوره على مسرح بكر الشدي بمسرحية "ميوزيكال سكول"