- إعلان قائمة المرشحين النهائية 2 سبتمبر المقبل.. اللجنة الوطنية للانتخابات تعلن عدم تلقيها أية طعون على المرشحين لعضوية المجلس الوطني الاتحادي 2023.

- فترة تقديم الطعون على المرشحين استمرت (3) أيام.
- اللجنة تدعو المرشحين إلى الاطلاع على القواعد والأحكام المتعلقة بالانتخابات خصوصاً فيما يتعلق بالحملات الانتخابية.

أبوظبي في 28 أغسطس /وام/ انتهت اليوم، فترة تقديم الطعون على المرشحين لعضوية المجلس الوطني الاتحادي2023 الواردة أسماؤهم في القائمة الأولية، والتي استمرت من (26) حتى (28) أغسطس الجاري. حيث أعلنت اللجنة الوطنية للانتخابات عدم تلقيها أية طعون على المرشحين الذين وردت أسماؤهم في القائمة الأولية للمرشحين.
وكانت اللجنة الوطنية للانتخابات قد أعلنت القائمة الأولية للمرشحين يوم (25) أغسطس الجاري، حيث بلغ إجمالي عدد المرشحين (309) في جميع إمارات الدولة، منهم (128) من النساء. وسيتم الإعلان عن قائمة المرشحين النهائية في (02) سبتمبر المقبل، على أن تبدأ الحملات الانتخابية من (11) سبتمبر المقبل إلى (3) أكتوبر القادم، وسيكون آخر موعد لتلقي طلبات انسحاب المرشحين هو (26) سبتمبر المقبل، على أن يكون تقديم طلبات أسماء وكلاء المرشحين يومي (27) و(28) سبتمبر المقبل، وفقاً للشروط المقررة في التعليمات التنفيذية للانتخابات.
وأهابت اللجنة الوطنية للانتخابات بجميع المرشحين الاطلاع على القواعد والأحكام المتعلقة بالانتخابات، وبخاصة المتعلقة بالحملات الانتخابية؛ وذلك لضمان سيرها وفقاً لما قررته التعليمات التنفيذية للانتخابات.
وتتوافر معلومات شاملة عن انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023 عبر الموقع الإلكتروني للجنة الوطنية للانتخابات www.uaenec.ae، وتطبيقها الذكي (اللجنة الوطنية للانتخابات- UAENEC) المتوفر على متجري آبل ستور وجوجل بلاي، وصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة باللجنة، أو عبر خدمة الواتساب على الرقم (600500005).

عماد العلي

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: اللجنة الوطنیة للانتخابات المجلس الوطنی سبتمبر المقبل على المرشحین

إقرأ أيضاً:

عمان: سعر النفط تسليم سبتمبر المقبل يسجل 84 دولارًا و53 سنتًا

سجل سعر نفط عُمان الرسمي اليوم تسليم شهر سبتمبر المقبل ، 84 دولارًا أمريكيًّا و53 سنتًا.

سعر الذهب في سلطنة عُمان أول أيام عيد الأضحى المبارك سلطنة عُمان تشارك في الاجتماع الوزاري الثالث للجنة المفاوضات التجارية بتركيا

وأفادت وكالة الأنباء العمانية ، أن سعر نفط عمان ،شهد اليوم انخفاضًا بلغ دولارًا أمريكيًّا وسنتًا واحدًا مقارنة بسعر يوم أمس الثلاثاء البالغ 85 دولارًا أمريكيًّا و54 سنتًا.

تجدر الإشارة إلى أنَّ المعدل الشهري لسعر النفط الخام العُماني تسليم شهر يوليو الجاري بلغ 83 دولارًا أمريكيًّا و89 سنتًا للبرميل، منخفضًا 5 دولارات أمريكية و41 سنتًا مقارنةً بسعر تسليم شهر يونيو الماضي.

وفي سياق آخر، احتفلت بورصة مسقط اليوم بقرع جرس إدراج "صندوق جبل للاستثمار العقاري" الذي يبلغ رأسماله 17.4 مليون ريال عُماني، ويهدف إلى الاستثمار في مجموعة متنوعة من الأصول العقارية.

وذكرت البورصة ، أنه تم طرح وحدات الصندوق خلال الفترة من 13 إلى 27 يونيو الماضي والبالغة 174 مليون وحدة بقيمة 100 بيسة للوحدة؛ حيث تجاوزت الطلبات المقدمة من المستثمرين في اليوم الأول للاكتتاب الحد الأدنى لرأس المال المستهدف للصندوق.

ويركز الصندوق -الذي تم تأسيسه كصندوق مغلق بموجب لوائح صناديق الاستثمار العقارية وإدراجه في بورصة مسقط- على الاستثمار في العقارات التجارية.

مقالات مشابهة

  • الشعبة الإماراتية تشارك في المنتدى الاقتصادي البرلماني
  • رابطة المحترفين الإماراتية تعلن المرشحين لجوائز الأفضل في موسم 2023-2024
  • الصين تعلن زيادة أسعار البنزين والديزل.. اعرف السبب
  • أرامكو تعلن نتائج الربع الثاني من 2024 في 6 أغسطس المقبل
  • جنوب السودان تستعد لانتخابات الرئاسة وسط أزمات سياسية
  • تفاصيل اليوم الأخير في طلبات الترشح لمجلس إدارة المقاصة وعدد المرشحين
  • عمان: سعر النفط تسليم سبتمبر المقبل يسجل 84 دولارًا و53 سنتًا
  • 26 لاعباً في معسكر «القوس والسهم» بأوزبكستان
  • جانتس: نتنياهو رفض عودة سكان الشمال إلى بيوتهم حتى سبتمبر المقبل
  • البحرية البريطانية تعلن تلقيها بلاغ عن واقعة على بعد 40 ميلاً بحرياً جنوبي المخا اليمنية