أزال مسؤولو إدارة التنمية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، اليوم الإثنين، النباتات العشوائية والأشجار التي تعوق الرؤية وتعرقل حركة السير بحرم الطرق بنطاق مركز بيلا، تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

معرض ملابس مجاني لـ 500 أسرة في كفر الشيخ إزالة فورية لـ 6 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بكفر الشيخ

وأوضح جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، أنه وجه علي أمين، نائب رئيس المدينة لشئون النظافة، بالتنسيق مع وفاء صلاح، مدير إدارة التنمية بديوان مجلس مدينة بيلا، برصد الأشجار التي تعوق الرؤية وحركة السير بالطرق الرئيسية والفرعية بنطاق مركز بيلا، لمنعها حجب الرؤية على الطرق لقائدى السيارات وحفاظا على المظهر العام وسلامة مستخدمي الطرق الرئيسية والفرعية.

وأضاف رئيس مدينة بيلا، أنه جرى اليوم، تقليم وقص الأشجار الكثيفة التي تحجب الرؤية وتعيق الطريق، وكذا الأشجار المتشابكة مع أسلاك الكهرباء ورفع المخلفات ونقلها إلى الأماكن المخصصة بمنطقة المشتل المركزي علي طريق «بيلا - إبشان»، وذلك بمعدات الوحدة المحلية.

 

ولفت رئيس مركز بيلا، إلى تكثيف مجلس المدينة الجهود ضمن تقريره اليومي، والذي تضمن الإشارة إلى قيام المجلس بتكثيف الجهود في ملف النظافة، ورفع كفاءة الشوارع من المخلفات والأتربة، في حين تواصل فرق النظافة برفع الأتربة ومخلفات وحاويات القمامة من كافة شوارع وأحياء المدينة خلال الفترتين الصباحية المسائية، بجانب تكثيف ورفع كفاءة النظافة بكافة الوحدات القروية بمركز بيلا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأراضى الزراعية أراضي الزراعية إزالة فورية الزراعية الطرق الرئيسية اللواء جمال نور الدين اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ الوحدات القروية جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين رئيس مركز ومدينة رئيس مدينة رفع كفاءة الشوارع رفع كفاءة النظافة مرکز بیلا

إقرأ أيضاً:

الأماكن والمواعيد.. رياح شديدة وأتربة مثارة على المدينة المنورة

نبه المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس اليوم الأربعاء، من أتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة، تشمل تأثيراتها رياحًا نشطة، وتدنيًا في مدى الرؤية الأفقية (3 - 5) كيلومترات، على المهد وبدر ووادي الفرع والعيص وينبع النخل.
وأوضح المركز أن الحالة تبدأ الساعة 9 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 7 من مساء.

رياح شديدة

كما أصدر المركز تنبيهًا تضمن رياحًا شديدة، تشمل تأثيراتها تدنيًا في مدى الرؤية الأفقية، ورياحًا تصل سرعتها إلى (40 - 49) كم/ ساعة، على المدينة المنورة والحناكية.
وأشار إلى أن الحالة ستبدأ الساعة 9 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 7 مساء.

أخبار متعلقة "التأمينات الاجتماعية": تطبيق النظام الجديد يقتصر على الملتحقين الجدد بالعملالأحساء والدمام تسجلان أعلى درجة حرارة في المملكة

مقالات مشابهة

  • حملة مكبرة لرفع أكوام القمامة حفاظا على صحة المواطنين بالشرقية
  • مجلس الغردقة يواصل أعمال تطوير ورفع كفاءة شوارع المدينة
  • رئيس مركز الشهداء يتفقد سير العمل بشركة المياه والصرف الصحي
  • الأماكن والمواعيد.. رياح شديدة وأتربة مثارة على المدينة المنورة
  • محافظ أسوان يشارك في زراعة مجموعة من أشجار الظل لمواجهة ارتفاع درجات الحرارة
  • لمواجهة ارتفاع الحرارة.. محافظ أسوان يقوم بزراعة مجموعة من الأشجار
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال رصف طريق بيلا
  • تعزيزًا لمشاركة مستخدمي الطرق ورفع مستوى السلامة.. “938” يقدم خدماته لـ92418 مستفيدًا منذ إطلاقه
  • بدء أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق دار السلام الزراعى الشرقي بسوهاج ضمن « حياة كريمة»
  • حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمركز ومدينة جرجا