شهدت واقعة الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن، تطورات جديدة عقب تسببها في مقتل شخصين وإصابة أخرين، بعد أن أعلنت وزارة الداخلية الكويتية حبس فاطمة المؤمن 10 أيام على ذمة التحقيقات.

وتستعرض «الأسبوع» آخر تطورات واقعة الفاشينيستا فاطمة المؤمن، خلال هذا التقرير.

حبس الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن 10 أيام

أكد بيان وزارة الداخلية الكويتية، حبس فاطمة المؤمن 10 أيام على ذمة التحقيقات، وإحالتها للسجن المركزي تمهيدًا لإحالتها للمحكمة المختصة، وتم توجيه 10 تهم لها.

الفاشينيستا فاطمة المؤمن الكويتية

واجهت الفاشينيستا الكويتية فاطمة التهم الآتية: القتل الخطأ، والإصابة بالخطأ، وقيادة مركبة تحت تأثير المشروبات الروحية أو المخدرة، وتجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة، وتجاوز الإشارة الضوئية الحمراء، وقيادة مركبة برعونة، وقيادة مركبة بتأمين غير ساري المفعول، وقيادة مركبة دون حمل ترخيص تسيير المركبة، والتسبب بإلحاق ضرر بممتلكات الغير، بالإضافة إلى إلحاق ضرر بالممتلكات العامة.

تفاصيل حادثة الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن

سردت وزارة الداخلية الكويتية في بيان لها تفاصيل الحادثة التي تسببت فيها الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن، حيث وقعت الحادثة فجر يوم الخميس الموافق 2023/8/24، في تمام الساعة 3:17 صباحًا، على تقاطع شارع السور مع طريق الملك فهد بن عبد العزيز، ونتج عنه وفاة شخصين وإصابة شخصين آخرين برفقتهم، وتم نقلهم للمستشفى ولا زالوا يتلقون العلاج.

حادث الفاشينيستا فاطمة المؤمن الكويتية

ووقع حادث التصادم بسبب أن «فاطمة المؤمن» كانت تحت تأثير مواد مسكرة، كذلك كسرها للإشارة الضوئية الحمراء وقيادة مركبة بسرعة فوق المعدل المسموح.

وتم التحفظ على المركبات لمعاينتها من قبل إدارة هندسة المرور والخبير الفني، وتم حجز المتهمين بواقعة الحادث المروري على ذمة التحقيق بعد إجراء التحقيقات اللازمة وفق للقانون الكويتي.

من هي الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن؟مَن هي الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن

تبلغ فاطمة عصام حمد المؤمن، من العمر 30 عامًا، تخرجت في كلية الهندسة المعمارية، وتعمل في مجال الموضة والأزياء، حتى أصبحت واحدة من أشهر البلوجرز ولديها شعبية كبيرة ومتابعين في جميع أنحاء العالم.

ودخلت الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن عالم صنع الفيديوهات بمواقع التواصل الاجتماعي عام 2014م، ويتجاوز عدد متابعيها على موقع «إنستجرام» 2 مليون متابع.

اقرأ أيضاًبعد تسببها في حادث مروع.. من هي فاطمة المؤمن الكويتية؟

نصبوا على الناس في مليون جنيه.. قرار جديد من المحكمة ضد البلوجر هدير عاطف وزوجها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فاطمة المؤمن حادث فاطمة المؤمن الفاشينستا الكويتية الفاشنيستا فاطمة المؤمن الفاشینیستا الکویتیة فاطمة المؤمن الفاشینیستا فاطمة المؤمن فاطمة المؤمن الکویتیة وقیادة مرکبة

إقرأ أيضاً:

الحوثي يعلق على الهدية الكويتية

 وقلال عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي "‌‏إهداء طائرات نقل من الكويت خطوة في الاتجاه الصحيح ..نتمنى من بقية الدول الثرية الخليجية إلى الاتجاه لدعم التنمية اليمنية وتقديم مشاريع خدمية بدلاً من التدمير والحصار والدعم العسكري وبناء المليشيات الجهوية والمذهبية، التي ترى أن إيمانها لا يتم إلا بالطاعة للملوك والأمراء على حساب الشعب".

مقالات مشابهة

  • ضبط حافلة نقل محملة 11 راكبا زيادة
  • "أصيب بحالة هياج".. ضبط سيدة تسببت في وفاة ابنها بعد تكبيل يده
  • تسببت في وفاة 99 حاجًا غير نظامي.. النيابة الأردنية تغلق 3 شركات للحج
  • روسيا تحضّر مركبة Progress لإطلاقها إلى المحطة الفضائية
  • الحوثي يعلق على الهدية الكويتية
  • حالتان لا ينتفع فيهما المؤمن عليه بأحكام العلاج والرعاية الطبية.. ما هما؟
  • ما هي المدة التي لا يجوز بعدها إعادة تقدير نسبة العجز في إصابات العمل؟
  • أيها المسلمون تذكروا واذكروا أنكم ستقفون بين يدي الله
  • المحطة الفضائية تعدل مدارها لاستقبال مركبة "سويوز" الروسية
  • حفظ التحقيقات في واقعة العثور على جثة فتاة بمنطقة الفلل