تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية  قرية الصحافة التابعة لرئاسة مركز ومدينة مشتول السوق لمتابعة سير إنتظام العمل بالمنشآت الخدمية والوقوف على مستوى الخدمات المؤداة للمواطنين واتخاذ ما يلزم قانوناً حيال وقائع الإهمال والتقصير في العمل.

 

بدأ المحافظ جولته بتفقد مقر وحدة صحة الأسرة بالقرية لمتابعة سير انتظام العمل بها والتأكد من تواجد العاملين بمقر عملهم، وقام بمراجعة التاريخ المدون على الأدوية للتأكد من صلاحيتها وتوافرها بالكميات التي تكفي لسد احتياجات المرضى.

 

 

ولضبط منظومة العمل، اطلع المحافظ على سجل الحضور الانصراف يقرر إحالة المتغيبين للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم ، قائلا : لن أسمح بأي تقاعس أو إهمال يتسبب في عدم تقديم الخدمات الصحية والعلاجية للمرضى والمترددين على الوحدات الصحية.

 

 وسيراً على الأقدام تفقد محافظ الشرقية عدداً من شوارع القرية ومحيط مدرسة الصحافة الثانوية المشتركة،  ليصدر تعليماته بتكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات لإعادة الوجة الجمالي والحضاري لشوارع القرية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

 

اختتم المحافظ جولته بقرية الصحافة بتفقد مخبز القرية لمتابعة سير العمل به والتأكد من نظافة الأدوات والمعدات المستخدمة في تجهيز الخبز والاطمئنان على مرور مفتش التموين على المخبز ، وكذلك التأكد من سلامه الموازين، والتشديد على صاحب المخبز بتسوية رغيف الخبز جيداً وتقديمة للمواطنين طبقاً للمواصفات التموينية.

تموين الشرقية: ضبط 1500 لتر مواد بترولية داخل محطات مخالفة

إنتقل محافظ الشرقية  لمتابعة سير إنتظام العمل بمقر الوحدة المحلية بالزوامل التابعة لرئاسة مركز ومدينة بلبيس واطمأن على تواجد العاملين بها والتزامهم بمواعيد العمل المحددة ، مشدداً على ضرورة حسن إستقبال المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم.

 

إطلع المحافظ على موقف المتغيرات المكانية وكيفية التعامل معها ،  شدد المحافظ  على العاملين بالوحدة بضرورة التعامل مع المتغير بشكل يومي قائلا :  لن أسمح نهائيا باي تعديات جديدة والوحدات المحلية مسئولة عن التصدي للتعديات وازالتها في المهد ومتابعة ما تم ازالته من تعديات ومنع عودتها مرة أخري ، مؤكداً علي ضرورة تطبيق القانون بكل حسم علي المخالفين .

والتقى محافظ الشرقية بالمواطنين واستمع لمشاكلهم على الطبيعة ، موجهاً رئيس الوحدة المحلية بفحصها وتلبيتها فورا في إطار القانون.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإجراءات القانونية المتغيرات المكانية الصحافة المنشآت الخدمية محافظ الشرقیة لمتابعة سیر

إقرأ أيضاً:

550 طن يوميًا.. محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بمصنع تدوير القمامة

تفقد اللواء أركان حرب محب حبشي، محافظ بورسعيد، سير وانتظام، العمل داخل مصنع تدوير القمامة، بحى الزهور، رافقه خلالها الدكتور منصور بكري السكرتير العام للمحافظة، واللواء أيمن جمال الدين مساعد المحافظ لشئون الأحياء، و المهندس كريم السبع رئيس مجلس إدارة شركة زيروكاربون

واستعرض المحافظ مستجدات الموقف الحالي داخل المصنع، بما يشمله من إجراءات الأمان والنظام بالمصنع، و اجراءات السلامة العامة، فضلا عن معدلات الإنتاج بالمصنع، كما تأكد المحافظ من اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحماية البيئة المحيطة بالمصنع

يذكر أن مصنع تدوير القمامة يضم خطين لإنتاج الوقود البديل المستخدم في صناعة الأسمنت، أحدهما للمخلفات الصلبة والثاني للمخلفات العضوية، ويستوعب يوميًا 550 طن من المخلفات الصلبة والعضوية، مما ساهم بشكل كبير في اختفاء المقالب العشوائية.

مقالات مشابهة

  • محافظ مطروح يرحب بمقترحات التعاون مع غازتك في المجالات الخدمية للمواطنين
  • محافظ شبوة يدشن التوسعة الجديدة في شارع قطن ويشدد على تفعيل لجنة الخدمات
  • 550 طن يوميًا.. محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بمصنع تدوير القمامة
  • محافظ المنيا: نعمل وفق منظومة متكاملة لحل مشاكل المواطنين وتلبية احتياجاتهم
  • محافظ الجيزة يقوم بجولة تفقدية للتأكد من انتظام تقديم الخدمات بالواحات البحرية
  • محافظ الأقصر يتفقد مدينتي الأقصر والزينية لمتابعة أعمال تطوير وتحسين الطرق
  • بعد تطويره.. نائب محافظ الشرقية يفتتح مركز صحة الأسرة بقرية هربيط
  • الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة في حوار خاص لـ«البوابة نيوز»: رؤية جديدة لمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين تنفيذًا لتوجيهات الرئيس
  • محافظ المنيا يفتتح ملتقى توظيف الشباب 2024 وسط إقبال كثيف
  • وكيلة صحة قنا تتفقد مستشفي أبو تشت المركزي لمتابعة سير العمل