بدأت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج فعاليات الاسبوع الثالث من مسابقة تنمية مهارات السلامة والصحة المهنية والتي تشمل 8 مجالات وهى التعامل مع تسرب غاز الكلور اسطوانة سعة 1 طن والتعامل مع تسرب غاز الكلور اسطوانة سعة 65 كجم.

والمهارات الفردية للكلور ومحترفى التعامل مع تسرب الكلور والتعامل بامان داخل الاماكن المغلقة والمهارات الفردية للسيبيا ومحترفى العمل بامان داخل الاماكن المغلقة والتعامل مع الحريق.

 

وقال المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، ان الهدف من المسابقة تنمية مهارات العاملين فى مجال السلامة والصحة المهنية وتامين بيئة العمل حفاظا على حياتهم من مخاطر العمل.

واوضح اللواء مصطفى كامل مساعد رئيس مجلس الادارة لشئون الموارد البشرية والمراجعة الداخلية ورئيس اللجنة العليا للإشراف على المسابقة انه تسابق حتى الان 19 فريق فى مجال التعامل مع تسرب غاز الكلور اسطوانة سعة 1 طن كما تسابق 11 فريق في مجال التعامل مع تسرب غاز الكلور اسطوانة سعة 65 كجم.

تحرير 110 محاضر تموينية متنوعة في سوهاج محافظة سوهاج

كما انتهت منافسات 30 فريق بمجال المهارات الفردية للكلور كما انه من المقرر اليوم الانتهاء من منافسات المهارات العمل بأمان داخل الاماكن المغلقة والتى يشارك بها 16 فريق وكذلك منافسات المهارات الفردية للسيبيا والتى يشارك بها 16 فريق.

واشار اللواء احمد ابو حساب مستشار الشركة لشئون السلامة والصحة المهنية انه تجرى خلال هذا الاسبوع منافسات التعامل مع الحريق والتى تبحث كيفية التعامل الامن مع نشوب حريق محتمل باحد مواقع العمل وانه يشارك بها 18 فريق يمثلون الديوان العام وقطاع المعامل وفرع البلينا وفرع مياه سوهاج.

وفرع المراغة وفرع مياه طما وامن الديوان وورشة العدادات وفرع جرجا وفرع المنشاة وفرع طهطا وفرع مياه اخميم وفرع دار السلام وفرع صرف صحى طما وفرع جهينة وفرع ساقلتة وفرع صرف صحى سوهاج وفرع صرف صحى لأخميم وان جميع فعاليات المسابقة تتم بمركز تدريب السلامة والصحة المهنية وتستمر حتى ٦ سبتمبر من الشهر القادم.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج أسطوانة غاز غاز الكلور مياة الشرب السلامة والصحة المهنیة

إقرأ أيضاً:

أهالي سمالوط بالمنيا يستغيثون بسبب انقطاع مياه الشرب

استغاث أهالي مركز سمالوط شمال محافظة المنيا، من انقطاع المياه منذ الساعات الأولى من صباح أمس الأربعاء.

وأكد أهالي مركز سمالوط شمال محافظة المنيا، أن الشركة أعلنت عن انقطاع مياه الشرب من الساعة 8 صباح أمس حتى الساعة العاشرة مساء من أجل عمل ربطيات في الصرف الصحي بشارع الصفانية بالمركز مشيرا ولكن حتي وقتنا هذا لم تعود المياه.

وأضاف الأهالي حتي أن شركة مياه الشرب وعدتنا بتوفير سيارة مياه في الشوارع وهذا لم يحدث ومازالنا اكثر  من 30 ساعة بل مياه فاما الحل من أجل مواجهة أزمة إنقطاع مياه الشرب في المركز حتي الأن خصوصا في ظل ارتفاع درجات الحرارة.

فيما امتلي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بالعشرات من المنشورات التي تستغيث من انقطاع مياه الشرب منذ امس عن المركز.

وفي الوقت الذي أكد من خلال بعض مسئولي شركة مياه الشرب بالمنيا عن عودة مياه الشرب إلى كافة أرجاء مركز سمالوط خلال ساعة من الوقت الحالي بعد إنتهاء أعمال الرابط والصيانة.

مقالات مشابهة

  • جهاز مدينة السويس الجديدة يحصل على شهادات الأيزو لإدارة الجودة والسلامة والصحة المهنية..وجهاز بني سويف الجديدة يتأهل للحصول عليها
  • البحث عن مياه الشرب .. رحلة عذاب يومية في غزة
  • “زفيريف” يتأهل للدور الثالث ببطولة ويمبلدون للتنس
  • رئيس شركة صرف الإسكندرية يُشدد علي متابعة الحالة الفنية للمحطات واتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية
  • 9 ملفات خطيرة تواجه محافظ المنيا الجديد.. أبرزها نقص مياه الشرب
  • وزير البترول يؤكد المضى قدما لإنهاء تخفيف أحمال الكهرباء بنهاية الأسبوع الثالث من يوليو
  • «التنمية الأسرية» تطلق فعاليات صيفية للأطفال
  • أهالي سمالوط بالمنيا يستغيثون بسبب انقطاع مياه الشرب
  • لتران حصة الفرد من مياه الشرب فى غزة
  • الزقازيق تمنح الدكتوراه لرسالة حول "تنمية مهارات القراءة النقدية والكتابة الجدلية بالإنجليزية"