شفق نيوز/ افاد مصدر امني يوم الاثنين، بمصرع ثلاثة نساء بحوادث دهس على طريق الزائرين بين كربلاء والنجف.

وذكر المصدر لوكالة شفق نيوز، ان "امرأة في الستينيات من عمرها من اهالي محافظة البصرة توفيت نتيجة حادث دهس على طريق الزائرين بين كربلاء والنجف"، لافتا إلى ان "فتاة من اهالي محافظة ذي قار عمرها 13 عاما توفيت بذات الطريقة على طريق كربلاء _ نجف".

وتابع المصدر، ان "فتاة من اهالي النجف عمرها 12 عاماً توفيت بحادث دهس أيضا"، مشيرا إلى ان "جثث المتوفيات نقلت إلى الطب العدلي لإكمال الإجراءات القانونية لها وتوقيف المتسببين بالحوادث الثلاثة على ذمة التحقيق".

وأفاد مصدر أمني في وقت سابق اليوم الاثنين، بمصرع وإصابة 21 ايرانياً القادمين إلى الزيارة الاربعينية بحادث سير في محافظة واسط.

وقال المصدر، لوكالة شفق نيوز، إن خمسة زائرين إيرانيين لقوا مصرعهم، فيما أصيب 16 آخرين نتيجة انقلاب حافلة نوع "كوستر" كانت تقلهم على طريق بدرة - دبوني شرقي محافظة واسط.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي حادث سير زوار الاربعينية على طریق

إقرأ أيضاً:

التحقيق كشف مفاجئات.. عدد المعتقلين بـ شبكة الابتزاز في ذي قار يرتفع إلى 6 متهمين - عاجل

بغداد اليوم - ذي قار

أفاد مصدر مطلع، اليوم الثلاثاء (17 أيلول 2024)، بارتفاع حصيلة المعتقلين على خلفية شبكة الابتزاز في محافظة ذي قار الى 6 متهمين، فيما أشار إلى ان التحقيقات كشفت عن مفاجئات.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن" إجمالي من جرى اعتقالهم على خلفية اتهامات التورط في شبكة للابتزاز في ذي قار ارتفع الى 6 متهمين بينهم عضو في مجلس المحافظة فيما لاتزال عملية البحث جارية عن 4 متهمين اخرين بينهم عضو اخر في المجلس".

واضاف، إن" التحقيقات مع المتهمين كشفت عن مفاجئات قد تؤدي الى زيادة لائحة الأسماء المتهمة، مؤكدًا أن" هناك تشديد بناءً على أوامر عليا على منع نشر اي نتائج بشأن سير التحقيقات بشكل مباشر لحساسية الأمر واحتمال ان يؤدي الى أزمة في محافظة هي بالاساس تعاني من ازمات متراكمة منذ سنوات طويلة".

واشار المصدر الى، إن" الأجهزة الأمنية داهمت في الايام الماضية العديد من الاهداف في محاولة لاعتقال ما تبقى من المتهمين وسط مؤشرات أولية بمغادرة بعضهم خارج ذي قار ما دفع الى تنسيق مع بعض المحافظات من أجل التعاون في اعتقالهم".

وكان مصدر مطلع، أكد  الأربعاء، (11 أيلول 2024)، الإطاحة بسبعة متهمين حتى الآن بقضية الابتزاز في محافظة ذي قار.

وقال المصدر لـ"بغداد اليوم"، ان "قضية الابتزاز التي أثارت الرأي العام في ذي قار لاتزال في أولى مراحلها وهي تتفاعل مع الوقت"، لافتا الى، ان "من 6-7 متهمين حتى الآن بينهم اثنان من أعضاء مجلس المحافظة".

وأضاف، ان "فريق متخصص هو من يدير ملف التحقيق في قضية الابتزاز التي بدأت بدعوى مسؤول حكومي قبل أسبوعين بعد تعرضه الى تشويه على منصات التواصل الاجتماعي"، مؤكداً، بان "هناك خيوطا كثيرة كشفت في الساعات الماضية وربما تكون بداية مفاجآت من العيار الثقيل" حسب تعبيره.

وأشار المصدر الى، ان "هناك اهتماماً على أعلى المستويات في بغداد وذي قار من أجل كشف خفايا شبكة الابتزاز وبيان هوية ضحاياها"، مؤكداً، بان "بعض من اتهموا اعتقلوا فعليا لكنهم في نطاق المشتبه بهم وليسوا مدانين بانتظار استكمال التحقيقات معهم".

وكانت مصادر أمنية، أفادت في وقت سابق، بأن جهاز الأمن الوطني اعتقل عضوين في مجلس محافظة ذي قار بتهمة "الابتزاز"، حيث تمت عملية اعتقال أحدهما في مدينة الرفاعي شمالي المحافظة.

 

مقالات مشابهة

  • انفجار لغم حوثي يودي بحياة امرأة في الحديدة
  • هجوم سمكة قرش يودي بحياة سائحة ألمانية في جزر الكناري
  • حادث مأساوي يؤدي بحياة عشرات الأطفال خلال احتفالات المولد النبوي في نيجيريا
  • نيجيريا.. حادث سير يودي بحياة 25 طفلاً بمأساة المولد النبوي
  • التحقيق كشف مفاجئات.. عدد المعتقلين بـ شبكة الابتزاز في ذي قار يرتفع إلى 6 متهمين - عاجل
  • الصين.. سقوط خط كهرباء يودي بحياة شخصين
  • وفاة وإصابة 12 شخص بينهم نساء بعد سقوط سيارتهم في طريق المحابشة - عبس محافظة حجة
  • حادث مروع يودي بحياة سائق شاحنة على طريق كربة الصحي بتعز وسط تدهور الأوضاع الإنسانية
  • بـالإطارات المحترقة.. اهالي سوق الشيوخ يحتجون على سوء الخدمات (فيديو)
  • حادث مروع ينهي حياة سائق شاحنة محملة بالبضائع في طريق تعز