ارتفع عدد ضحايا  إنهيار منزل قديم سقط بحي المحطة الجديدة بالإسماعيلية إلى ٣ بينهم طفل في الرابعة من عمره تم العثور عليهم أسفل الأنقاض، فيما تواصل الأجهزة رفع الأنقاض للبحث عن ضحايا أخريين أو احياء تحت الأنقاض.


وكانت الأجهزة الأمنية بالاسماعيليه تلقت صباح اليوم الاثنين بلاغا بسقوط منزل قديم مكون من ٣ طوابق بمنطقة المحطة الجديدة بنطاق حى أول ويقطن به سكان، فانتقلت الأجهزة المعنية والحماية المدنية إلى موقع الحادث لرفع أنقاض المنزل المنهار والبحث عن الضحايا وتمكنت خلال الساعات الأولى من انتشال جثة شخص وإخراج ٢ من السكان مصابين بجروح وكسور التقط أحدهم أنفاسه الأخيرة أثناء تلقيه العلاج بالمستشفى.

 
وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخلاء  المنازل المجاورة للعقار المنهار وفرض كردون أمنى فى محيط الشوارع المؤدية له.
وانتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث ونقلت الضحايا والمصابين للمجمع الطبى بالإسماعيلية، فيما انتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة المنزل وتحديد أسباب الإنهيار .
وتواصل الأجهزة المعنية أعمالها فى البحث عن ضحايا آخرين أو مفقودين تحت الأنقاض .

ويقع العقار داخل حي المحطة الجديدة وهو أقدم الأحياء في مدينة الإسماعيلية ويشتهر بالكثافة السكانية وتمركز عدد من الأسواق والمحال التجارية بالمدينة به.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: انهيار عقار قوات الحماية المدنية

إقرأ أيضاً:

ارتفاع حصيلة ضحايا “حافلة طاطا” إلى 13 قتيلا

أكد مصدر مسؤول أنه تم العثور الجمعة، على جثة إحدى ضحايا “حافلة طاطا”، لترتفع بذلك حصيلة هذه الفاجعة إلى 13 حالة وفاة و3 آخرين في عداد المفقودين في واقعة الحافلة، بالإضافة إلى امرأة مفقودة بدوار يغرتن، (العدد الإجمالي 4 مفقودين بالإقليم).

وأوضح المصدر ذاته، أن الجثة التي عثر عليها في المنطقة العسكرية لواد درعة القريبة من الحدود المغربية الجزائرية، تعود لشابة تدعى قيد حياتها سلمى شاروق.

وكانت الأمطار الرعدية التي شهدها الإقليم، قد تسببت في انجراف حافلة لنقل المسافرين بعدما حاصرتها السيول على مستوى قنطرة “واوغرت” بمدخل مدينة طاطا.

مقالات مشابهة

  • منذ بدء العدوان الإسرائيلي الغاشم على غزة.. ارتفاع عدد الضحايا “الصحفيين” إلى 174 شخصًا  
  • إعصار هيلين.. ارتفاع حصيلة الضحايا وأضرار واسعة في الولايات المتحدة
  • ارتفاع التشوهات الخلقية لدى المواليد في غزة
  • وزير الإسكان ومحافظ الأقصر يتابعان سير العمل بمحطة تنقية مياه مدينة طيبة الجديدة
  • وزير الإسكان ومحافظ الأقصر يتفقدان محطة تنقية مياه مدينة طيبة الجديدة
  • وزير الإسكان ومحافظ الأقصر يتابعان سير العمل بمحطة تنقية مياه الشرب بطيبة الجديدة
  • وزير الإسكان ومحافظ الأقصر يتابعان سير العمل بمحطة تنقية مياه الشرب بمدينة طيبة الجديدة
  • ارتفاع حصيلة ضحايا “حافلة طاطا” إلى 13 قتيلا
  • «الصحة اللبنانية»: استمرار رفع الأنقاض وسط توقعات بارتفاع عدد الضحايا
  • وزير الصحة اللبناني: طبيعة الاعتداءات الإسرائيلية لا سيما انفجار الأجهزة اللاسلكية تشير إلى أن حالات الإصابة تستغرق وقتا طويلا للتعافي