بوابة الوفد:
2024-09-30@18:54:37 GMT

الصافي تحصد المركز الأول في مسابقة اورنچ

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

فازت مجموعة الصافي للاستيراد والتصدير والتوكيلات التجارية، بجائزة المركز الأول من شركة اورنچ مصر، كأفضل وكيل تجاري للشركة، حيث حصلت على المركز الأول في مسابقة The Golden Contest لعام 2023، لتخطيها المبيعات المستهدفة بتحقيقها 112% من المستهدف للنصف الاول من عام 2023.
تعد مجموعة الصافي واحدة من أفضل وكلاء شركة اورنچ مصر، حيث الكفاءة الكاملة والنجاح الكبير في تقديمها كافة الخدمات لجميع عملاء اورنچ في مختلف أنحاء الجمهورية، من خلال 140 فرعاً تحمل جميعها علامة اورنج وهي الأفضل والأقدر على تلبية كافة احتياجات عملاء واحدة من أكبر شركات المحمول في مصر.

الصافي وكونتكت يقدمان تأمين مجاني لأجهزة "موبايلاتي" لأول مرة في مصر "الصافي" و"كونتكت" يقدمان التأمين المجاني لأجهزة "موبايلاتي" ضد الغرق والكسر والحرق


قال أحمد طه المدير العام لفروع اورنچ التابعة لمجموعة الصافي، إن المجموعة تفتخر بتعاونها مع شركة اورنچ مصر منذ عام 2007، على مدار 16 عاماً من النجاح المشترك، وقد أكدت تلك الشراكة قوتها وامتدادها الراسخ بمواصلة تحقيق أفضل النتائج والمستهدفات البيعية، مع التأكيد على مواصلة بذل المزيد من الجهود والعناية الفائقة لتظل الصافي الأفضل دائماً بين جميع الوكلاء.
قال عمرو يوسف المدير العام للمبيعات والوكلاء بشركة اورنچ مصر، إن الشركة تفخر بشراكتها مع مجموعة الصافي التي نجحت كعادتها في تحقيق مستهدفاتها البيعية وتخطيها بشكل ملحوظ، في ضوء الجهود الكبيرة المبذولة من الإدارة وفريق المبيعات المتميز مع توقعات بالمزيد من التفوق والنجاح لمجموعة الصافي  وجميع وكلاء اورنچ المتميزين الذين لم يدخروا جهداً في تحقيق مستهدفاتهم البيعية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شركة اورنچ مصر شركات المحمول عمرو يوسف اورنچ مصر

إقرأ أيضاً:

تقرير Opensignal يكشف: "وي" الأفضل بين شركات المحمول في مصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت شركة Opensignal فى أحدث تقرير لها إن شركة "وي" تصدرت تجربة الهاتف المحمول في مصر وأثبتت تفوقها من جديد بفوزها بجميع الجوائز الأربعة لتجربة الشبكة الشاملة والتي تقوم بقياس الأداء عبر جميع مراحل تجربة الهاتف المحمول، بما في ذلك السرعات، وتجربة الفيديو، وتجربة الألعاب. وأشار التقرير إلى أن مستخدمي "وي"، إلى جانب تمتعهم بأسرع سرعات للتنزيل والتحميل، يحصلون على أفضل جودة خدمات أثناء بث الفيديوهات حسب الطلب ولعب الألعاب متعددة اللاعبين عبر الاتصالات الخلوية.

وأشار التقرير إلى أن "وي" كانت أول من يطلق شبكة الجيل الخامس 5G في مصر. وأنها أعلنت مؤخرًا عن شراكة مع نوكيا لتحديث شبكتها اللاسلكية (RAN) ونشر تكنولوجيا الجيل الخامس في المدن الرئيسية بما في ذلك الإسكندرية، أسوان، القاهرة، الجيزة، والأقصر. بعد حصولها على أول ترخيص لشبكة الجيل الخامس في مصر في يناير 2024. ،  وتعد "وي" هي الشبكة الوحيدة التي تمتلك ترخيصًا لتشغيل خدمات الجيل الخامس في مصر، ما ضمن لها ريادة سوق الاتصالات المصري.

وذكر التقرير أنّ فوز "وي" بجوائز Opensignal جاء بسبب جودة الاتصال المستمرة وتجربة الموثوقية. والتي تقيس جودة الاتصال المستمرة وما إذا كانت الشبكة تلبي احتياجات التطبيقات الشائعة بمستوى جيد بما يكفي لتمكين المستخدمين من إكمال المهام المعتادة مثل مكالمات الفيديو أو تحميل الصور على وسائل التواصل الاجتماعي. أما تجربة الموثوقية فهي مقياس لقدرة مستخدمي Opensignal على الاتصال بالشبكة بنجاح وإكمال المهام الأساسية على أجهزتهم.

 

مقالات مشابهة

  • تقرير Opensignal يكشف: "وي" الأفضل بين شركات المحمول في مصر
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • خصوصيات تناول البنجر
  • وزير النفط يناقش مع شركة محروقات واقع العمل وتزويد آليات النقل العام بالمشتقات النفطية
  • مياه أسيوط تحصد المركز الأول فى مأمونية الصرف الصحي للعام المالي 2024/2023 م
  • مياه أسيوط تحصد المركز الأول في مأمونية الصرف الصحي للعام المالي 2024/2023   
  • مياه أسيوط تحصد المركز الأول فى مأمونية الصرف الصحي للعام المالي «2023 - 2024 »
  • فيلم "عاشق" ينتصر على "إكس مراتي" ويحتل المركز الأول
  • الحصان "باشا مصر" يفوز في مسابقة الأدب للخيل المُسجلة بمهرجان الشرقية
  • وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الوزاري الـ ٤٨ لمجموعة الـ ٧٧ والصين