شارك الفنان كريم فهمي، جمهوره مجموعة من الصور التي التقطها برفقة زوجته خلال تواجدهم مؤخرًا في بيروت،وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “ فيسبوك “، وظهر في الصور وهو يحتضن زوجته ويُقبلها، وعلق عليها قائلًا:” افتقد بيروت”. 

كريم فهمي وزوجتهما هي آخر أعمال كريم فهمي السينمائية؟ 

 

يشار أن آخر أعمال كريم فهمي في السينما فيلم "أنا لحبيبي" من بطولة كريم فهمي، ياسمين رئيس، سوسن بدر، بيومي فؤاد، أحمد مالك، محمد الشرنوبي، ومحسن محيي الدين، ومن تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

قصة فيلم "أنا لحبيبي"


وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي رومانسي، ويجسد كريم فهمى  خلاله دور كاتب روائي، ومع تتابع الأحداث يعيش قصة حب مع ياسمين رئيس، التي تنتمي لطبقة اجتماعية متوسطة، ويخوضان العديد من الصراعات سويًا خلال العمل.

مسلسل أزمة" منتصف العمر"


وحقق كريم فهمي مؤخرًا نجاحًا كبيرًا، من خلال مشاركته في مسلسل "أزمة منتصف العمر" التي دارت أحداثه حول زواج "فيروز" ريهام عبد الغفور من "عزت" بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، ووقوعها في حب زوج ابنتها “عمر” كريم فهمي، وسببت علاقتهما السرية مشاكل كثيرة لها.

من هم أبطال مسلسل" أزمة منتصف العمر"؟ 

 

وشارك فى بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، عمر السعيد، ركين سعد، والعمل كان من تأليف أيمن سليم وتم تصويره بالكامل في لبنان.

نبذة عن حياة كريم فهمي 


ولد كريم فهمي في مدينة القاهرة، وشقيقه هو الممثل والسيناريست أحمد فهمي، درس طب الأسنان بجامعة القاهرة، دخل إلى عالم الفن بعد أن نجح بالاختبار الذي وضعه القائمين على صناعة مسلسل “عرض خاص” لاختيار وجوه جديدة تقوم ببطولة المسلسل، ظهر فهمي في المسلسل بشخصيته الحقيقية وهي شخصية دكتور أسنان يتمنى الدخول إلى عالم الفن ويتنازل عن مهنته من أجل تحقيق حلمه، غير أن فهمي في الحقيقة، ولم يترك الطب، كما شارك أيضًا في كتابة سيناريو فيلم أوضتين وصالة كما قام بتأليف فيلم "بيبو وبشير"، وفيلم “مستر آند مسز عويس”، وفيلم “هاتولي راجل” الذي قام بالمشاركة في بطولته أيضًا.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: کریم فهمی فهمی فی

إقرأ أيضاً:

أحمد حاتم ينتهي من تصوير المشاهد الخارجية لـ فيلم «قصر الباشا»

انتهى الفنان أحمد حاتم، من تصوير مشاهده الخارجية في فيلم «قصر الباشا» بطولة النجم حسين فهمي، والمقرر أن يتم طرحه خلال الفترة المقبلة.

وصورت أسرة الفيلم عددا من المشاهد في مدينة أسوان، وعادوا إلى القاهرة لاستكمال تصوير المشاهد الداخلية، ومن المقرر أن يطرح الفيلم خلال الفترة المقبلة، وجمعت المشاهد الخارجية كلا من أحمد حاتم، أحمد فيهم، مايان السيد، وعدد من الفنانين.

أحمد حاتم في فيلم حسن المصريأبطال فيلم قصر الباشا

فيلم قصر الباشا، يضم في بطولته كل من: أحمد حاتم، حسين فهمي، مايان السيد، صدقي صخر، نبيل عيسي، حمزة العيلي، محمد مزربان، وبمشاركة النجوم السعودية محمد القس، وسمية رضا، وإنتاج ah media production للمنتجة آلاء لاشين، وتأليف محمد ناير، وإخراج محمد بكير.

فيلم قصر الباشا

ويعود الفنانان أحمد حاتم وحسين فهمى للتعاون مجدداً في السينما خلال فيلم قصر الباشا بعد 12 عاماً من تقديمهما فيلم لمح البصر الذى تم عرضه عام 2012 من تأليف نبيل شعيب وإخراج يوسف هشام على وشارك في بطولته منى هلا، هيثم سعيد، هبة عبد العزيز، مجدى بدر، ميسرة، صبرى عبد المنعم وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضاًأحمد حاتم: فيلم «المنبر» يرصد الدور الوطني للأزهر عبر العصور.. فيديو

أحمد حاتم ومؤلف السرب وأبطال دواعي السفر في «سبوت لايت» مع شيرين سليمان

بطولة أحمد حاتم وحسين فهمي.. بدء تصوير فيلم «قصر الباشا» | صور

مقالات مشابهة

  • حودة بندق ينشر صورا رومانسية مع زوجته
  • كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى
  • بعد نجاحها في مسلسل صوت صورة.. حنان مطاوع تستعد لعمل درامي جديد
  • علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم
  • أحمد فهمي لـ«الأسبوع»: شخصية «الماكس» أرهقتني.. وإنتاج جزء ثاني من «السفاح».. شائعات
  • تعرف على تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الجديد
  • أحمد حاتم ينتهي من تصوير المشاهد الخارجية لـ فيلم «قصر الباشا»
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • الرئيس الأرجنتيني يواصل مسلسل إهاناته للرؤساء والقادة ويطلق وصفا جارحا على نظيره البرازيلي
  • منها دمج وزارتي الكهرباء والبترول.. تنسيقية شباب الأحزاب تقدم 18 مقترحا لحل أزمة الكهرباء