تلقى ريال مدريد وعشاقه صدمة جديدة وضربة موجعة جدًا بعد تعرض النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور لإصابة في عضلة الفخذ الخلفية في المباراة التي لعبها أمام سيلتا فيغو في الدوري الإسباني.

وبحسب آخر التقارير في إسبانيا، فقد تمتد فترة غياب فيني عن الريال إلى 6 أسابيع وبالتالي قد لا يتمكن من اللحاق بديربي العاصمة أمام أتلتيكو مدريد المقرر أن يلعب في 24 سبتمبر المقبل.

ريال مدريد يتلقى ضربة موجعة بعد الكشف عن فترة غياب فينيسيوس

بعد تعرضه لإصابة في عضلة الفخذ الخلفية خلال مباراة سيلتا فيغو، تم سحب فينيسيوس من أرضية الملعب واستبداله مباشرة، حيث أنه لم يتمكن من مواصلة اللعب كما أن الجهاز الفني لم يكن يريد المخاطرة به أساسًا.

وبحسب صحيفة "Daily Mail"، فإن مدرب الميرينغي كارلو أنشيلوتي يعتقد أن إصابة اللاعب البرازيلي ليست قوية وقد يعود إلى اللعب بعد أسابيع قليلة فقط.

ومع ذلك، اختلفت الأمور الآن بحسب آخر التقارير والتي أفادت أن فينيسيوس جونيور قد يغيب أكثر مما هو متوقع، حيث كشف البرنامج الإسباني الشهير "التشيرينغيتو" أن الإصابة أسوأ مما كان يخشاه ريال مدريد وقد تمتد فترة غياب اللاعب من 4-6 أسابيع.

وتضيف صحيفة الديلي ميل أن أفضل السنياريوهات في حالة فينيسيوس بأن يعود بعد شهر، وهذا يعني أنه لن يكون حاضرًا في موقعة ديربي العاصمة أمام أتلتيكو مدريد الشهر المقبل.

واختتمت التقارير أن اللاعب البرازيلي قد يكون جاهزًا للعودة والمشاركة مع الفريق من جديد في 22 أكتوبر، وهو الوقت الذي سيواجه فيه ريال مدريد نظيره إشبيلية في الدوري الإسباني.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا 2024| فينيسيوس يدعم منتخب البرازيل أمام أوروجواي.. صورة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حرص النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، على دعم منتخب البرازيل في مباراته ضد أوروجواي، المقامة حاليًا على ملعب أليجانت، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024.

تقام بطولة كوبا أمريكا 2024 في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الفترة من 21 يونيو حتى 15 يوليو الجاري.

فينيسيوس يظهر في مباراة البرازيل ضد أوروجواي

وظهر فينيسيوس في مدرجات ملعب اللقاء، ليؤازر منتخب البرازيل في المواجهة النارية أمام أوروجواي.

يغيب فينيسيوس عن مباراة البرازيل وأوروجواي؛ بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، حيث حصل على بطاقتين صفراوتين، الأولى أمام باراجواي، والثانية أمام كولومبيا

ويعوض المهاجم الشاب إندريك غياب فينيسيوس في تشكيل منتخب البرازيل، ليقود الهجوم رفقة رافينيا، ويشارك زميله في ريال مدريد رودريجو جوس في مركز الجناح الأيسر.

تأهل منتخب البرازيل إلى ربع نهائي كوبا أمريكا 2024، وصيفًا بالمجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، خلف كولومبيا صاحب الـ7 نقاط.

أما منتخب أوروجواي، بلغ دور الثمانية متصدرًا للمجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة، حيث فاز في مبارياته الثلاث في دور المجموعات.

فينيسيوس جونيور

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يسعى لضم الحارس كيبا
  • كارلو أنشيلوتي يحتفل مع زوجته بذكرى الزواج العاشر
  • إصابة رودريغو نجم البرازيل والريال «لا تستدعي القلق»
  • تطورات انتقال ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد
  • الصحف الأوروبية.. الصن: مانشستر يونايتد قريب من ضم جوشوا زيركزي وسبورت: ريال مدريد وبرشلونة يتنافسان على ضم فلوريان فيرتز
  • أزمة كبرى تضرب ريال مدريد قبل بداية الموسم
  • خطفها من ريال مدريد.. ليفربول يقترب من حسم صفقة كبري
  • البرازيل تودّع من ربع النهائي بركلات الترجيح أمام الأوروغواي
  • كوبا أمريكا 2024| فينيسيوس يدعم منتخب البرازيل أمام أوروجواي.. صورة
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم