البوابة:
2024-10-03@06:33:07 GMT

أصلي أنفر في أول صورة عائلية رفقة زوجها وابنتها

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

أصلي أنفر في أول صورة عائلية رفقة زوجها وابنتها

شاركت النجمة التركية "أصلي أنفر" أول صورة عائلية لها تجمعها بزوجها وابنتها التي كانت قد استقبلتها في الشهر الماضي، بعد أن ابتعدت عن التلفزيون من أجل الاهتمام بحملها.

اقرأ ايضاًنجمة "عروس اسطنبول" أصلي أنفر ترحب بطفلتها الأولى.. وتطلق عليها هذا الاسمأصلي أنفر تشارك صورة عائلية تجمعها بزوجها وابنتها 

نشرت نجمة مسلسل الصورة الأولى التي تجمعها بزوجها وابنتها معاً حيث كانت متواجدة في احد المطاعم بينما التقطت الصورة من امام المرآة.


 

وكان زوجها رجل الاعمال التركي "بيركين جوغبوداك" يجمل طفلتهما الصغيرة بين يديه حيث انهما لم يكشفا عن وجهها بينما قبّلتها أصلي وبيركين في نفس الوقت.

وظهرت الفنانة التركية بملابس كاجوال، وربطت شعرها إلى الخلف، وفي الصورة الثانية ظهرت بوضعية طريفة حيث أخرجت لسانها للصورة وامام المرآة.

اقرأ ايضاًبعد حملها عقب زفافها بأسابيع.. أصلي أنفير تكشف عن جنس جنينهازواج اصلي انفر وانجابها
 

والجدير بالذكر ان الفنانة التركية كانت قد فاجأت جمهورها بإعلانها زواجها من رجل الاعمال التركي بشكل مفاجئ ودون أي مقدمات، حيث أقامت حفل زفاف بسيط ضم عائلتها فقط ومجموعة من الاصقاء.
 

وأثار اعلان زواجها السريع من رجل الاعمال صدمة لدى الجمهور وتبين فيما بعد ان السبب بهذا القرار السريع كان حمل اصلي بطفلتها الأولى.

ويُشار إلى أن أصلي كان تستعد للمشاركة في بطولة مسلسل اسمي فرح إلى جانب انجين اكيوريك، لكنها قررت الانسحاب خوفًا من أي تأثيرات سلبية على الحمل، لتحل بديلة لها الفنانة ديميت أوزدمير، ويعرض العمل حاليًا ويحقق الكثير من النجاح.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ أخبار المشاهير

إقرأ أيضاً:

سلمى أبو ضيف تتباهي بحملها بملابس مثيرة (صور)

خضعت الفنانة  سلمى أبو ضيف  لجلسة تصوير جديد تميل لطابع الذوق الاوربي الذي يعكس جرأة شخصيتها وقوتها في المواجهه بمجرد حملها في طفلتها الأولى وذلك خلال تواجدها في باريس.


وجاءت جلسة التصوير مفعمة بالجرأة والأنوثة في آن واحد، حيث ارتدت بلوفر قصير باللون الرمادي كشفت عن كبر بطنها لحملها في طفلتها الأولى ونسقت عليه جيب قصيرة باللون اللبني فيما انتعلت حذاء بكعب عال.
وتعرضت سلمى أبو ضيف للعديد من التنمر لخضوعها لجلسة تصوير وهي عاريه البطن لتبرز تضخم بطنها لحملها في طفلتها الأولى، مما جعلها تغلق التعليقات أمام متابعيها.
واختارت تسريحة شعر جذابة ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.
وعلقت سلمى أبو ضيف عبر الانستجرام قائلة: "كتبت فيه:"التنمر على حجم بطني ده نوع من أنواع التنمر المقزز، أنا عشت عمري كله بتتنمروا على وزني الرفيع، ودلوقتي بتتنمروا على بطني، لحد ما بقيت مش هبينها تاني خلاص، طول عمري بسكت على أي تنمر، ومن وقت ما بدأت كاريري، بسكت، لكن الناس بتتمادى، ومش هستحمل تاني أبدا أي نوع من الإهانة أو التنمر، وأي حاجة زي دي هقابلها باتخاذ إجراء قانوني.  
ويأتي إعلان سلمى أبو ضيف عن حملها بعد أشهر قليلة من احتفالها بعد قرانها وزوجها والذى تم في شهر يونيو الماضى بحضور الأهل والأقارب، وبعد أن احتفلت سلمى وزوجها بهذه المناسبة مع أصدقائها من نجوم الوسط الفني.

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف من مواليد 2 فبراير 1993  ممثلة وعارضة أزياء مصرية. اشتهرت بدورها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة وحققت نجاحاً كبيراً.

حياتها
ولدت في 2 فبراير 1993 بمدينة القاهرة، وحصلت على شهادة بكالوريوس إعلام من جامعة مصر الدولية. بدأت العمل في سن 16 كمذيعة راديو «رحاب إف إم» على الإنترنت. إلى جانب عملها كعارضة أزياء. شاركت في حدث الاحتفال بالعيد الأول لمجلة «فوغ آرابيا»، وظهرت على غلاف المجلة بمشاركة: صبا مبارك، شيرين رضا، هيا عبد السلام وأمل بوشوشة.
 

 الفنانة سلمى أبو ضيف الفنانة سلمى أبو ضيف الفنانة سلمى أبو ضيف الفنانة سلمى أبو ضيف

مقالات مشابهة

  • سلمى أبو ضيف تتباهي بحملها بملابس مثيرة (صور)
  • الصورة الأولى من تحضيرات مسلسل غادة عبد الرازق في دراما رمضان 2025
  • أحمد حاتم يكشف عن أحدث ظهور رفقة نجله عزيز «صورة»
  • إيمان العاصي وابنتها وعائلة أميرة أديب ضيوف صاحبة السعادة (صور)
  • إيمان العاصي وابنتها وعائلة أميرة أديب في ضيافة «صاحبة السعادة»
  • سلام من النيل على «بيروت»
  • فيدرا: الكلاب عودتني أصلي الفجر.. وعالم أزهري يرد 
  • دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة «صورة»
  • «وجع فقدك يملأ قلبي».. مدحت العدل يحيي الذكرى الأولى لرحيل أحمد سامي العدل
  • بصورة مع زوجها وابنتها في بيروت.. دنيا سمير غانم تدعم الشعب اللبناني