تشكيلة أتلتيكو مدريد المتوقعة اليوم أمام رايو فايكانو في الدوري الإسباني 2023-24 نستعرضها لكم من خلال هذه المقالة، إلى جانب أهم تفاصيل هذه المواجهة في الأسبوع الثالث من الليغا.

يخوض نادي أتلتيكو مدريد اليوم مواجهة خارج الديار أمام نادي رايو فايكانو على أرضية ملعب "كامبو دي فوتبول دي فايكاس" في إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإسباني 2023-24، وذلك في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت السعودية.

اقرأ أيضًا: الاتحاد يفاجئ الجميع بخصوص وضع بنزيما الحالي مع النادي

وكان الأتليتي تحت قيادة دييغو سيميوني قد حظي ببداية ليست سيئة أبدًا في الليغا، حيث تمكن من الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على غرناطة في الجولة الأولى، ولكن تعادل سلبيًا أمام ريال بيتيس في الجولة الثانية ليتوقف رصيده قبل لقاء اليوم عند 4 نقاط.

تشكيلة أتلتيكو مدريد المتوقعة اليوم أمام رايو فايكانو في الدوري الإسباني 2023-24

حراسة المرمى: يان أوبلاك

خط الدفاع: ماريو هيرموسو ، أكسل فيتسل ، ستيفان سافيتش

خط الوسط: سامويل لينو ، رودريغو دي بول ، ماركوس لورنتي ، توماس ليمار ، سيزار أزبيليكويتا

خط الهجوم: ممفيس ديباي ، أنطوان غريزمان

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ الدوری الإسبانی 2023 أتلتیکو مدرید

إقرأ أيضاً:

أسطورة برشلونة : اتلتيكو مدريد يملك تشكيلة اقوى من تشكيلة 2014 التاريخية

أكد المهاجم الدولي الاسباني السابق و اسطورة برشلونة دفيد فيا ان فريق اتلتيكو مدريد يملك في الموسم الحالي تشكيلة اقوى من التشكيلة التي فاز من خلالها بلقب الليجا الاسبانية موسم 2014 معتبرا اتلتيكو مدريد احد اهم المتراهنين على لقب الدوري الاسباني للموسم الحالي .

وكان اتلتيكو مدريد قد بدأ الموسم بداية قوية بالفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين امام فياريال واسبانيول ليحصد 11 نقطة الا ان الامر الاكثر ايجابية هي خروج الاتليتي بشباك نظيفة في اربعة مباريات من اصل خمسة مباريات .

وقال ديفيد فيا الذي لعب لاندية اتلتيكو مدريد وفالنسيا وبرشلونة في تصريحات لصحيفة الماركا الاسبانية عن المدير الفني لاتلتيكو مدريد دييجو سيميوني : انه مدرب اكثر من رائع وعلى المستوى الشخصي انسان رائع ايضا في الحقيقة لقد تعلمت منه الكثير خلال تواجدي مع اتلتيكو مدريد .

وعن المقارنة بين تشكيل اتلتيكو مدريد عام 2014 و فريق اتلتيكو مدريد في الموسم الحالي : اتعقد ان الفريق الحالي اقوى وبه عمق اكبر ولدي المدير الفني فرصة كبيرة لتنويع طرق اللعب لكن عليهم اثبات ذلك في الملعب .

واضاف ديفيد فيا : مهمة دييجو سيميوني في التوقيت الحالي هي كيفية عمل التشكيل المناسب فمثلا على صعيد الهجوم الفريق يمتلك ثلاثة مهاجمين كبار مثل انطوان جريزمان و جوليان الفاريز و الكسندر سورلث وسنرى كيف سيتعامل مع تواجد الثلاثي في نفس التشكيلة خاصة في المباريات الكبرى و انا اثق به كثيرا وارى انه سينجح .

يذكر ان ديفيد فيا احرز لقب الدوري مع برشلونة مرتين ومع اتلتيكو مدريد مرة واحدة كما كان احد اهم نجوم اسبانيا عندما احرز الماتادور الاسباني لقب كأس العالم عام 2010 في جنوب افريقيا .

مقالات مشابهة

  • سيميوني يستبعد كونور جالاهير من قائمة أتلتيكو مدريد لمواجهة لييبزيج
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • بقيادة مبابي وفينيسيوس.. تشكيلة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • أسطورة برشلونة : اتلتيكو مدريد يملك تشكيلة اقوى من تشكيلة 2014 التاريخية
  • لامين يامال وجريزمان يقودان التشكيل المثالي للجولة 5 من الدوري الإسباني
  • ريال مدريد بالقوة الضاربة أمام شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين
  • ترتيب الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين
  • أول تعليق من مدرب فالنسيا بعد ثلاثية أتلتيكو مدريد
  • موعد مباراة رايو فاليكانو وأوساسونا اليوم الإثنين في الدوري الإسباني والقناة الناقلة