تفقد الدكتور عادل زين الدين محمد موسى، رئيس جامعة طيبة التكنولوجية، اليوم الإثنين، سير عملية امتحانات الدور الثاني للعام الجامعى 2022/2023، بكلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة وكلية تكنولوجيا الخدمات الفندقية والسياحية.


وشدد الدكتور عادل زين الدين، على حرص إدارة الجامعة، على تطبيق كافة الإجراءات اللازمة المنظمة، لضمان حسن سير عملية الامتحانات وتوفير كافة السبل لتحقيق الهدوء والراحة النفسية لطلاب الجامعة، حفاظا على أداء الطلاب أثناء العملية الامتحانية.


وأجرى رئيس الجامعة، حديثا وديا مع مجموعة من الطلبة للاطمئنان على نماذج الأسئلة داخل الورقة الامتحانية والتعرف على احتياجاتهم والمعوقات التي قد تواجههم، موجها بتوفير كافة الأمور اللوجستية للطلبة، لضمان سير الامتحانات بانسيابية عالية، متمنيا لطلابنا الأعزاء دوام التوفيق والنجاح.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة طيبة الأقصر إمتحانات الدور الثانى رئيس جامعة طيبة محافظة الأقصر

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط ورئيس الجامعة يتفقدان موقع حريق كلية الطب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، اللواء عصام سعد محافظ أسيوط؛ للاطمئنان على آثار حريق محدود، اندلع ظهر اليوم الإثنين ٢٤ من يونيو، بوحدة الحاسب الآلي، والوسائل التعليمية بكلية الطب- جامعة أسيوط، وذلك برفقة اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، والمقدم أحمد القاضي بالأمن الوطني.

 وأكد الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعةأسيوط، في بيان صادر عن جامعة أسيوط؛ إنه تمت السيطرة على الحريق المحدود بواسطة الأمن الإداري، ودعمت الإدارة العامة للحماية المدنية الجامعة؛ بعدد من سيارات الإطفاء، مؤكداً:  إنه لا توجد أي إصابات بشرية، وتمت السيطرة على الحريق.

 وأوضح رئيس جامعة أسيوط؛ إن التقرير المبدئي يؤكد أن سبب الحريق ماس كهربائي؛ بسبب ارتفاع درجات الحرارة بوحدة الحاسب الآلي، والوسائل التعليمية، بمبنى كلية الطب بالدور الخامس، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 رافق المحافظ، ورئيس الجامعة؛ الدكتور علاء عطية عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية، والدكتور إيهاب فوزي المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، والأستاذ شوكت صابر أمين الجامعة، وعدد من القيادات الأمنية، ورجال الحماية المدنية، وقيادات العمل الطبي، والأمني، والإداري بالجامعة.

  واستمع الدكتور أحمد المنشاوي؛ إلى شرح مفصل من الدكتور علاء عطية عميد كلية الطب، حول المعلومات المتوفرة عن هذا الحريق، والتعرف على كافة التطورات، وتحديد حجم الخسائر المادية التي وقعت، موجهاً بضرورة الانتهاء من  كافة الإجراءات اللازمة؛ لعودة انتظام العمل بصورة طبيعية، مشيداً بما بذله رجال الحماية المدنية، وتعاونهم في السيطرة على الحريق المحدود الذي نشب، و تم إخماده بالكامل دون وقوع خسائر بشرية.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة قناة السويس يوجه بسرعة إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • رئيس جامعة سوهاج يكرم الطلاب القادرون باختلاف
  • رئيس جامعة الزقازيق: نحرص على مواكبة التطورات التكنولوجية الخاصة بالكوادر العلمية والبحثية
  • رئيس جامعة سوهاج يكرم خريجي الدفعة 19 من طلاب "قادرون باختلاف"
  • جامعة سوهاج تكرم 35 طالبًا من ذوي الإعاقة في احتفالية تخرج الدفعة 19
  • محافظ أسيوط ورئيس الجامعة يتفقدان موقع حريق كلية الطب
  • جامعة الدلتا التكنولوجية تواصل استعداداتها لأسبوع شباب الجامعات التكنولوجية فى نسخته الأولى
  • رئيس جامعة الأقصر يتابع سير أعمال الامتحانات بكلية الطب
  • طلاب طب الأقصر يواصلون أعمال إمتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • رئيسا جامعة سمنود التكنولوجية ومصنع كيم تك للأجهزة العلمية يبحثان سبل التعاون المشترك