أعربت رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية "أم الإمارات" الشيخة فاطمة بنت مبارك، عن ثقتها بمستقبل أكثر تطوراً وازدهاراً للإمارات بسواعد أبنائها من الطلبة والطالبات، الذين أكدت قدرتهم على إحداث التغيير الإيجابي بالعلم والعمل، والعطاء في خدمة الوطن.

وقالت "أم الإمارات"، في كلمة لها بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد: "يطل علينا عام دراسي جديد، تتجدد معه الآمال والتفاؤل والثقة في بلوغ مستقبل أكثر تطوراً وازدهاراً لدولتنا بسواعد أبنائنا وبناتنا الطلبة وقدرتهم على إحداث التغيير الإيجابي بالعلم والعمل والعطاء في خدمة وطننا الغالي" .
وأضافت أن "هذا الطموح لم يكن ليتحقق لولا إخلاص وتفاني كوادرنا التعليمية الذين يحملون أمانة إنسانية عظيمة ورسالة وطنية سامية في بناء العقول وتهذيب النفوس، فكل عام وطلابنا وأولياء الأمور وجميع القائمين على قطاع التربية والتعليم بخير، مع خالص تمنياتنا القلبية لهم بالتوفيق والسداد".

انطلاق #العام_الدراسي_الجديد في #الإمارات.. المدارس الحكومية تستقبل 300 ألف طالب وطالبة#العودة_إلى_المدارس https://t.co/0XV7575cqv

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) August 28, 2023

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

«الإمارات للتعليم المدرسي» تنظم زيارات دولية للطلبة المتميزين

نظمت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي زيارات دولية لـ 270 طالباً وطالبة ضمن فعاليات برنامج «صيفنا بالخارج» ممن حققوا تميزاً أكاديمياً ومعرفياً خلال العام الدراسي 2023-2024 وذلك إلى أربع دول هي اليابان والصين وكوريا وسنغافورة.

ويهدف البرنامج إلى تنمية قدرات الطلبة في الاستكشاف والتعلم وصقل خبراتهم ومهاراتهم عبر إتاحة الفرصة لهم للتعرف على تجارب معرفية وثقافية جديدة، من خلال ورش تدريبية وزيارات لعدد من الجامعات والأكاديميات العالمية، فضلاً عن أنشطة ورحلات متنوعة تشمل زيارة مناطق ثقافية وسياحية مع المشرفين المختصين.

أخبار ذات صلة «تعليم»: امتحان الإعادة متاح في جميع المواد الأساسية «تعليم»: معايير جديدة في مراجعة نتائج اختبارات الفصل الثالث

وأكد سعادة المهندس محمد القاسم، مدير عام مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، أن برنامج «صيفنا بالخارج» يأتي في سياق حرص المؤسسة على الارتقاء بمواهب الطلبة وتنميتها من خلال اطلاعهم على تجارب أكاديمية وثقافية عالمية ملهمة، تساعدهم خلال مسيرتهم التعليمية المستقبلية وتفتح أمامهم المزيد من آفاق التميز والتقدم.

وأوضح أن البرنامج يوفر للطلبة فرصة لتعرف على أعرق الجامعات والمعاهد العالمية، التي تقود الحراك العالمي في مجالات الابتكار والذكاء الاصطناعي والعديد من المجالات العلمية والإنسانية، من أجل تعزيز وإثراء روح الإبداع والابتكار في نفوس أبنائنا الطلبة، وتنمية المهارات المتنوعة لديهم، ومساعدتهم كذلك للتخطيط لمراحل تعليمهم المقبلة.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • وفد من جامعة الإمارات يلتقي أوائل الثانوية العامة في الدولة
  • وجه عملي لصمود اليمنيين:الأسرة والاستعداد للعام الدراسي الجديد…”جاهزية تامة”
  • موزة بنت طحنون: الاتّجار بالبشر أكثر الجرائم المنظمة انتشاراً
  • محاور خطة وزير التربية والتعليم قبل العام الدراسي الجديد
  • جامعة الإمارات: خدمات قبول متميزة للعام الأكاديمي الجديد
  • الإمارات.. طلبة الصفوف 4 - 12 إلى قاعات اختبارات الإعادة الاثنين
  • «الإمارات للتعليم المدرسي» تنظم زيارات دولية للطلبة المتميزين
  • “الإمارات للتعليم المدرسي” تنظم زيارات دولية لـ270 من الطلبة المتميزين ضمن برنامج “صيفنا بالخارج”
  • الإمارات.. الأحد آخر موعد لاستقبال طلبات مراجعة درجات الطلبة
  • الإمارات.. استقبال طلبات مراجعة درجات الطلبة من 4 وحتى 7 يوليو