أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن طاقم التحكيم الذى سيدير مباراة الهلال والاتفاق، اليوم الإثنين بالجولة الرابعة من دوري روشن.
حيث اسندت لجنة الحكام المباراة لطاقم تحكيم برازيلي يتكون من "رامون أباتي حكما للساحة ويعاونه الثنائي برونو بيرس وفابريسيو فيلارينهو، والسعودي خالد الأحمري حكمًا رابعًا، فيما يتولى البرازيلي خوسيه روشا تقنية الفيديو ومعه السعودي ياسر السلطان مساعدًا".


وسيدير مباراة الوحدة واتحاد جدة، طاقم أرجنتيني بقيادة فاكوندو تيلو، ويعاونه الثنائي إيزيكيل برايلوفيسكي وبابلو جونزاليس، والسعودي محمد الغامدي حكمًا رابعًا، والأرجنتيني بابلو دوفالو حكم للفيديو ومعه السعودي محمد العبكري.
بينما اختارت لجنة التحكيم طاقمًا سعوديًا لمباراة الرائد والرياض، بقيادة فيصل البلوي، ويعاونه الثنائي مؤيد المسجن وسعيد آل مهدي، والحكم الرابع رائد الزهراني، وحكم الفيديو شكري الحنفوش ويساعده إبراهيم الدخيل.
وسيدير مباراة أبها والفيحاء، الحكم عبد الصمد بكري، ويعاونه الثنائي هشام الرفاعي وعبد العزيز البريه، والحكم الرابع محمد الحربي، وحكم تقنية الفيديو ماجد الشمراني، والمساعد خلف الشمري.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: دوري روشن مباراة الهلال والاتفاق

إقرأ أيضاً:

الكشف عن بعض الحقائق بخصوص بعض التعاقدات للهلال

ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية بعض الحقائق مؤخراً التي تخص بعض اللاعبين في صفوف الهلال والتي اثارت الجدل .

وذكرت صحيفة الجزيرة أن اللاعب البرازيلي ميشائيل ، كانت له رغبة ملحة في مغادرة الهلال في شتوية الموسم الماضي ولكنها تمسكت به حتى نهاية الموسم، وحينما أصر على الرحيل رغم أنه متبقي له فترة 6 أشهر، وافقت الإدارة على أن يتم تسجيل البرازيلي نيمار بديلاً له، بعد أن وصل لها تقارير تؤكد جاهزية اللاعب في بداية إعداد الفريق.

ولكن التقارير الأخيرة ، اكدت حاجة نيمار لفترة أطول للعودة، ولذلك تقترب من تسجيل لودي في دوري روشن للاستفادة من خانة اللاعب الأجنبي، رغم أن جيسوس لم يقرر حتى هذه اللحظة.

وأضافت المصادر ، أن الهلال تعاقد مع متعب الحربي حتى تُسقط لودي ولكن عدم جاهزية نيمار أجبرهم على إعادة النظر في إسقاط لودي ، هذا بالأضافة أن لودي رفض عدة عروض من قبل أندية مثل البرازيل وهولندا وتركيا ، وأكدت المصادر علي أن لودي كان خيار المدرب جيسوس ولم يكن لفهد المفرج دور في التعاقد معه .

واوضحت المصادر علي أن كانسيلو كان خيار المدرب جيسوس وهو من طرح اسمه ولم يكن لأي جهة رياضية دور في طرح اسمه أو التعاقد معه ، كما أن الهلال لم يصل له حتى هذه اللحظة أي تعويض بعد مغادرة سعود عبدالحميد .

واشارت المصادر، أن تعاقدات الهلال كانت من خلال شركة الهلال ودعم العضو الداعم الأمير الوليد بن طلال، ولم يصل لها أي دعم من قبل برنامج الاستقطاب .

مقالات مشابهة

  • فان دايك يصدم أندية دوري روشن السعودي
  • الكشف عن بعض الحقائق بخصوص بعض التعاقدات للهلال
  • موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية والقنوات الناقلة
  • تفاصيل إصابة حسام عوار ومدة غيابه عن الاتحاد
  • موقف جيسوس من خوض ودية في فترة التوقف الدولي
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • عمر سلامة بطل دورى وكأس الفروسية بسموحة
  • طاقم تحكيم زامبي لإدارة مباراة الزمالك والشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية الأفريقية
  • طاقم صيني يدير لقاء الأحمر أمام كوريا
  • عاجل.. حسام حسن يستبعد هذا الثنائي من قائمة مصر أمام كاب فيردي