بوابة الوفد:
2024-09-19@12:01:48 GMT

صفاء جلال تبرز سحر ملامحها بأنامل منى الجمل

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

خضعت الفنانة صفاء جلال لجلسة تصوير جديدة وشاركت متابعيها ببعض الصور عبر صحفتها الشخصي بالانستجرام.

وبدت صفاء جلال بإطلالة صيفية جذابة مفعمة بالاحتشام والاناقة في آن واحد، حيث ارتدت فستان طويل فضفاض، بأكمام طويلة واسعه ونسقت عليه كارديجان، صمم الفستان من قماش أبيض مطرز بخيوط الحرير الملونة لما اضاف لها بهجة وسعادة.

وتزينت ببعض الإكسسوارات البدوية لتزيد من أناقة إطلالتها.

أما من الناحية الجمالية، اختارت تسريحة شعر جذابة وبرعت خبيرة التجميل منى الجمل في وضع لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه خلال 15 دقيقة.

صفاء جلال

خريجة كلية الآداب من جامعة الإسكندرية، كانت بدايتها الفنية منذ دخولها الكلية حيث اكتشفها مخرج الإعلانات جورج دوز ورشحها للقيام بتمثيل دور في مسرحية من إخراج المخرج جلال الشرقاوي الذي منحها اسمه ليصبح اسمها الفني صفاء جلال، وكانت من هنا البداية لمشوار مثمر بالادوار المتميزة حيث عملت مع عدد كبير من عملاقة التمثيل في مصر منهم كمال الشناوي، فؤاد المهندس، معالي زايد، وتنوعت ادورها بين الصعدية والبنت الشابة والحبيبة واضافت المزيد على ادوارها من دراما إلى كوميديا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فستان طويل

إقرأ أيضاً:

القومي للمرأة ينعى الدكتورة صفاء مرعي مقررة فرع المجلس في الغربية

نعى المجلس القومي للمرأة وأمانته العامة ولجانه  وفروعه بجميع المحافظات ببالغ الحزن والأسى الدكتورة صفاء مرعي مقرر فرع المجلس بمحافظة الغربية والتي وافتها المنية اليوم بعد صراع مع المرض.

وعبر المجلس عن بالغ حزنه لفقدانه قامة كبيرة ورائدة فى مجال العمل العام والتنموى وخدمة قضايا المرأة بمحافظة الغربية على مدار عقود منذ انشاء المجلس، حيث كرست حياتها لخدمة قضايا المرأة بكل إخلاص وحققت العديد من الانجازات بالمحافظة بهذا الملف الهام  ، و كانت نموذجا مشرفا فى الجهد والمثابرة  والعطاء بغير حدود خلال فترة عملها بالمجلس . 

وتقدم المجلس القومي للمرأة بخالص التعازي والمواساة لأسرة وأصدقاء الفقيدة سائلين الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم ذويها الصبر والسلوان..وإنا لله وإنا إليه راجعون.

يذكر أن الدكتورة صفاء مرعي عملت أستاذة أمراض النساء و التوليد المتفرغ بكلية الطب طنطا، ورئيس مجلس ادارة و مؤسس مستشفى السلام الخاصة  إلى جانب عملها كمقررة للمجلس في المحافظة منذ عام ٢٠٠٢ ، و تلقت العديد من التكريمات تقديراً لجهودها في دعم المرأة المصرية . 

و تجدر الإشارة الى أن الدكتورة صفاء مرعي كانت أول معيدة أمراض نساء و توليد يتم تعيينها بالجامعات المصرية 1971، ورئيسة قسم امراض النساء و التوليد لمدة 1993-1999 .

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يسلم واشنطن مقترحا جديدا باسم صفقة الخروج الآمن.. هذه ملامحها
  • «الراي الكويتية» تبرز تأكيد الرئيس السيسي على دعم لبنان.. وحرص مصر على أمنها واستقرارها وسيادتها
  • صفاء أبو السعود ورانيا فريد شوقي بافتتاح "بكرة أحلى بينا"
  • «القمة العالمية للاقتصاد الأخضر» تبرز الهيدروجين الأخضر ركيزة للاستدامة
  • برج العقرب.. حظك اليوم الأربعاء 18 سبتمبر: كن حذرا عند اتخاذ القرارات
  • وزير التعليم: كثافات الفصول ببعض المدارس في مصر تعدت 250 طالبا
  • مدبولي: «بداية جديدة لبناء الإنسان» تبرز استثمارات الدولة في التنمية البشرية
  • القومي للمرأة ينعى الدكتورة صفاء مرعي مقررة فرع المجلس في الغربية
  • «القومي للمرأة» ينعى مقررة فرع المجلس بالغربية
  • أحمد بن محمد: دبي ترسم ملامحها المستقبلية بمنظومة الابتكار