موقع النيلين:
2024-09-19@17:48:36 GMT

حميدتي.. ياله من بعاتي مثقف وعميق!

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

حميدتي.. ياله من بعاتي مثقف وعميق!


بعد حديث سفير السودان في ليبيا للجزيرة مباشر بأن حميدتي مات وهو متأكد من ذلك، وقال بالحرف: لو ظهر للناس إلا يكون بعاتي. قامت صفحات الدعم السريع بالإعلان عن ظهور جديد لحميدتي تحت عنوان “ترقبووووه”، لقطع الشائعات،

فإذا بنا نفاجأ هذه المرة أن القائد لم يقو على الظهور لا صورة ولا صوت، واكتفى بطرح رؤية تأسيسية مكتوبة تتحدث عن العنف البنيوي وتصوّرات النخب والنزعات الاحتكارية والنظام غير التماثلي.

فياله من بعاتي مثقف وعميق!

عزمي عبد الرازق

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني مونيكا روبرت تعود لإشعال مواقع التواصل بوصلة رقص فاضحة وهي تهز جسمها بطريقة مثيرة وساخرون: (ياريت حميدتي لو عرسك كنتي نسيتيهو الحرب)

عادت الفنانة السودانية المعروفة مونيكا روبرت, لإشعال مواقع التواصل الاجتماعي ببلادها من جديد وذل على خلفية ظهورها في مقطع حديث.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد ظهرت الفنانة الملقبة بحسناء الفن السوداني, وهي تغني في حفل بالعاصمة المصرية القاهرة.

وأثارت مونيكا, ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في الحفل وهي تهز جسمها بطريقة مثيرة أثناء تقدم وصلة رقص وصفها المتابعون بالفاضحة.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين لتعليقات المتابعين, فقد أطلق عدد منهم تعليقات ساخرة تم ربطها بتصريحاتها التي كشف من خلالها عن تلقيها عرض زواج من قائد قوات الدعم السريع محمد حمدان دقلو.

وكتب أحد المعلقين تعليق ساخر حظي بتفاعلات واسعة قال فيه: (ياريت حميدتي لو عرسك لأنك كنتي نسيتيهو الحرب).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • حميدتي يرحب بخطاب بايدن ويدعو إلى تنسيق الجهود لإيقاف الحرب
  • الريادة: مبادرة بداية هدفها بناء إنسان مثقف ومتسلح بالمعرفة
  • اكذب اكذب حتى يصدقك الناس: مع أميرة الفاضل و”من صنع حميدتي”
  • بعد عام ونصفه من جريمة حميدتي التاريخية يسأل عبدالرحيم دقلو أين أخي؟!
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني مونيكا روبرت تعود لإشعال مواقع التواصل بوصلة رقص فاضحة وهي تهز جسمها بطريقة مثيرة وساخرون: (ياريت حميدتي لو عرسك كنتي نسيتيهو الحرب)