وافق اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية على النزول بدرجات القبول في بعض المدارس الفنية للعام 2023 - 2024 ( عام _ خدمات ) بمختلف نوعياتها ( صناعى - زراعى - تجارى - التعليم والتدريب المزدوج )، وذلك لإستكمال الكثافات الطلابية بعدد من المدارس بكافة الإدارات التعليمية بنطاق المحافظة ووفقاً لأعداد المتقدمين، جاء ذلك بناءً على المذكرة المقدمة من وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية بهدف إستكمال الكثافات الطلابية والإقبال المتزايد للالتحاق بالمدارس الثانوية الفنية وتخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور وحرصاً على المستقبل التعليمي لأبنائنا الطلاب.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم أنه تنفيذاً لتوجيهات محافظ المنوفية بضرورة إستيعاب أكثر عدد ممكن من الطلاب وفقاً للكثافات الطلابية لإتاحة الفرصة أمام الجميع، تم العمل علي قدم وساق لتحقيق أعلى نسبة استيعاب في الفصول الدراسية بالمدارس الفنية بكافة نوعياتها وعلى فترات الدراسة الصباحية والمسائية.

يأتي هذا إنطلاقا من حرص واهتمام محافظ المنوفية على المستقبل التعليمى لأبنائه الطلاب، موضحاَ أنه يسعى جاهداً للإرتقاء بالعملية التعليمية بالمحافظة للوصول بالمجتمع إلى مصاف الدول المتقدمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ المنوفية محافظة المنوفية المنوفية النزول بدرجات القبول محافظ المنوفیة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية: أشعر بالفخر والشرف لخدمة أبناء وأهالي المحافظة

أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، فخره واعتزازه باستكمال مسيرة الإصلاح خلال السنوات القادمة، وذلك عقب أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، الأربعاء الماضي، وتجديد الثقة به محافظا للمنوفية للمرة الثانية.

تعليق محافظ المنوفية بعد تجديد الثقة به

وقال «أبو ليمون» في تصريحات لـ«الوطن»، إنه يشعر بالفخر والشرف في العمل لخدمة أبناء وأهالي محافظة المنوفية، مؤكدا أنه سيكمل مسيرة التنمية والإصلاح في جميع المجالات خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن المواطن المنوفي سيظل أولوية له في تقديم كل الخدمات التي يحتاجها.

الاهتمام بقطاع الصحة والتعليم

وأكد محافظ المنوفية ضرورة الاهتمام البالغ بقطاع الصحة والتعليم، مشيراً إلى أنه تم إقامة العديد من المدارس الدولية الحكومية والتجريبية الجديدة للنهوض بالمنظومة التعليمية وتقديم خدمات أ فضل بأبناء المحافظة.

وشدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية التواجد بالشارع والتواصل الدائم والفعال مع شكاوى المواطنين، والتعرف على آرائهم ومقترحاتهم، وتلافي السلبيات الموجودة بالشوارع، وشن الحملات المكبرة لمتابعة منظومة النظافة العامة ورفع الإشغالات والتعديات المخالفة على الطريق العام والشوارع والميادين العامة لتحقيق السيولة المرورية اللازمة أمام المواطنين.

مقالات مشابهة

  • التعليم تحدد موعد تحويلات الطلاب بين المدارس والمعاهد الأزهرية
  • ترقبوا موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024 قريبًا.. عبر هذا الرابط
  • موعد اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول رسميا وكيفية الاستعلام عن نتيجتك من هــنـــا
  • محافظ المنوفية: أشعر بالفخر والشرف لخدمة أبناء وأهالي المحافظة
  • ارتياح بين طلاب الثانوي بالقليوبية لسهولة امتحاني الكيمياء والجغرافيا (فيديو)
  • محافظ القليوبية يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة ببنها وكفر شكر
  • «تطوير التعليم الفني»: فتح باب التقديم بالمدارس التكنولوجية الأحد
  • استعدادات المدارس الثانوية الفنية بالقاهرة لقبول الطلاب الجدد
  • محافظ القليوبية يعتمد خطة الصيانة لمدارس المحافظة
  • محافظ القليوبية يعتمد خطة الصيانة للمدارس