مجدداً.. حرصت الفنانة الأمريكية مايلي سايروس على تأكيد رفضها القيام بجولات غنائية عالمية منذ جولتها الأخيرة عام 2014 التي أحيتها للترويج لألبومها Bangerz.. ووصفت الجولات العالمية بأنها "تمحو إنسانيتها وعلاقاتها" وهما أساس عملها ككاتبة أغان في الوقت الحالي.

الأولوية في حياتي لكتابة الأغاني والجولات تحرمني منها

أحب السفر كثيراً للاستجمام والمتعة وليس السفر للعمل

جاء تصريحها ضمن سلسلة مقاطع فيديو بعنوان Used To Be Young، نشرتها نجمة "هانا مونتانا السابقة" عبر حسابها على تيك توك.

وخصصت حيزاً كبيراً من حديثها على صحتها النفسية وحبها للسفر والراحة وتعزيز إنسانيتها وعلاقتها بالآخرين.

بالمقابل، اعتبرت أن الجولات تناقض أهدافها الحالية لأنها من وجهة نظرها تحد من حياتها الخاصة وتلزمها بالكثير من التحضيرات والتدريبات، لقضاء 90 دقيقة عرض على المسرح تسعد فيها الجمهور على حساب سعادتها الشخصية.

@mileycyrus

Used To Be Young (Series) - PART 6

♬ Used To Be Young - Miley Cyrus تحضيرات واستنزاف حياة

وفي تقرير أعدته مجلة "ديدلاين" حول تصريحات سايروس، شرحت بطلة مسلسل "هانا مونتانا" السابقة، أن ما يريده الجمهور هو عرض مدته 90 دقيقة، لكن ما لا يعرفونه هو أن التحضيرات لهذا العرض تستنفد حياة الفنان.. وأشارت إلى أن الـ90 دقيقة تسبقها أيام وساعات وليالٍ من العمل والتدريبات، وهذه حياة الفنان، التي يخسرها من أجل المال، بينما هو كأي إنسان بحاجة إلى التعافي والراحة وحتى السياحة أيضاً.

للاتبعاد عن الغرور

واعتبرت أن الفنان عندما يقوم بجولة فنية يأسره غروره بسبب النجاحات، فلا يعود قادراً على التخلي عنها، وجولة تلي جولة، وتستغل عمر الشخص من دون المتعة بحياته الخاصة، بل العمل لإسعاد الآخرين وهو أمر جميل، ولكن من المهم إسعاد الذات.

وشددت على أن الأولوية في حياتها لكتابة الأغاني، والقيام بالجولات يحرمها من ذلك، بل يجعلها على احتكاك يومي بالعمل والجمهور، وهو أمر غير صحي، يمحو إنسانيتها وارتباطاتها وحياتها الخاصة.

هجوم سابق على الجولات

وهذه ليست المرة الأولى التي تهاجم فيها سايروس الجولات الغنائية المحلية والعالمية، فقد سبق وصرّحت خلال هذا العام لمجلة "فوغ" بنسختها البريطانية، بأنها لا ترغب في القيام بجولة مرة أخرى بعد انتهاء جولتها خلال عام 2014.

وإذ نفت أن يكون سبب رفضها للجولات الغنائية هو عدم قدرتها على التواصل مع جمهورها عبر وسائل التواصل، أكدت أنها رغم كل الحضور الضخم تشعر بالوحدة على المسرح، لذلك قررت أن تعيش حياتها لإرضاء ذاتها فقط وليس لإسعاد الجمهور على حساب راحتها النفسية.

أحدث أعمالها

يُشار إلى أنه بعد الكثير من التشويق والترقب، أصدرت سايروس منذ 3 أيام أغنيتها الجديدة "Used to Be Young"، التي حملت نفس اسم منشورات تيك توك، لتكون أول أغنية منفردة لها منذ إصدار Endless Summer Vacation في مارس (آذار) الماضي.

وقبل إصدار الأغنية، كانت مايلي نشرت كلماتها عبر وسائل التواصل، ولفتت في بيان إلى أنها كتبت هذه الأغنية قبل عامين لتكون تكريماً لمراحل عمرها التي مرت بها، والأمل لما سيصبح عليه الإنسان.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني مايلي سايروس

إقرأ أيضاً:

بضمادة على أذنه.. ترامب يحضر مؤتمر الحزب الجمهوري

السومرية نيوز – دولي
حظي دونالد ترامب باستقبال كبير في مؤتمر الحزب الجمهوري الذي عقد في ساعة متأخرة من ليل الاثنين صباح الثلاثاء، وذلك بعد نجاته من محاولة اغتيال أصيب فيها في أذنه اليمنى. ووصل الرئيس الأمريكي السابق ترامب إلى المؤتمر العام للحزب الجمهوري في ميلووكي مضمّد الأذن وسط تصفيق حادّ من الجمهور، في أول ظهور علني للمرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية منذ نجاته السبت من محاولة اغتيال.   وقد تفاعل الجمهور مع ترامب الذي رفع قبضة يده إلى السماء.   وفي القاعة التي غصّت بالحضور، ردّد أنصار ترامب بأعلى صوتهم اسم بلدهم "يو إس إيه، يو إس إيه!" وهتفوا قائلين "قتال!، قتال!، قتال!"، وهي الكلمة التي ردّدها ترامب لحظة نجاته من محاولة الاغتيال رافعاً قبضته في الهواء ووجهه ملطّخ بالدماء، في صورة جابت العالم.   واختار الجمهوريون دونالد ترامب رسمياً مرشّحاً عن حزبهم للانتخابات الرئاسية المقررة في الخامس من تشرين الثاني القادم، وقد اختار ترامب السناتور جيمس ديفيد فانس لمنصب نائب الرئيس، وذلك في اليوم الأول من المؤتمر الحزبي العام الذي يُعقد في ميلووكي.

مقالات مشابهة

  • جامعة سوهاج تمحو أمية 7897 مواطن وتحصد المركز الرابع في تعليم الكبار
  • بعد رفضها إقامة الدولة.. الخارجية الفلسطينية تعلق على قرار الكنيست
  • كاتب صحفي: مسرح أرينا الجديد بالعلمين مجهز بأعلى التقنيات العالمية
  • مادونا بطلة فيلم جديد يدور حول قصة حياتها
  • القوات المسلحة تنوه لعدم صحةماتم تداوله بشأن رفضها لرسو حاملة طائرات إيرانية بالبحر الأحمر
  • القوات المسلحة تنفي رفضها رسو حاملة الطائرة الايرانية بالبحر الاحمر
  • الفنانة مي كساب تكشف كواليس جديدة فى حياتها الفنية بالإسكندرية
  • عاجل:- الحكومة تكشف الموعد النهائي لتخفيف الأحمال
  • تفسير حلم «الإنجاب» للمتزوجة والعزباء لابن سيرين
  • بضمادة على أذنه.. ترامب يحضر مؤتمر الحزب الجمهوري