المناطق_وكالات

أعلنت الشرطة البريطانية أن الحافلة التي كانت تقل فريق أستون فيلا بعد مباراته، الأحد، أمام مضيفه بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، تضررت إثر تعرضها لهجوم على طريق سريع.

وانتهت المباراة بفوز أستون فيلا على مضيفه بيرنلي 3-1 ضمن منافسات المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

وقام شخص بإلقاء حجز على الزجاج الأمامي للحافلة من جسر للمشاة على طريق “إم 65” السريع في لانكشاير، وذلك عقب تحرك الحافلة من استاد “تيرف مور”، حسب ما ذكرته وكالة الأنباء البريطانية «بي إيه ميديا».

ولم يتعرض أي شخص لإصابات لكن شرطة لانكشاير بدأت تحقيقاتها، كما أبدى نادي بيرنلي حالة من الحزن والفزع إزاء الحادث.

وقالت ميليتا ورسويك من شرطة لانكشاير: «وقع الحادث خلال حركة مرور كبيرة من المغادرين للمنطقة بعد مباراة كرة القدم بين بيرنلي وأستون فيلا».


وأضافت: «من حسن الحظ أن الحجارة المقذوفة لم تسبب مزيدًا من الأضرار أو تعرض أحد لإصابات بالغة أو حتى مقتله، لا يمكننا الآن تحديد ما إذا كان هذا هجومًا مخططًا له، ولكن التحقيقات جارية وسيكون هذا الجانب جزءا من التحقيقات، الآن نحن عاقدون العزم على الوصول للشخص أو الأشخاص المسؤولين عن ذلك، ونطالب أي شخص لديه معلومة بالاتصال بنا».

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أستون فيلا

إقرأ أيضاً:

تفاصيل الانفجار في مدينة معبر بذمار

الجديد برس:

أكدت شرطة محافظة ذمار فجر اليوم الثلاثاء أن رجال الشرطة هرعوا إلى موقع حريق اندلع في محطة غاز منزلي بمدينة معبر، حيث عملوا على السيطرة على الحريق وضمان سلامة المواطنين.

وأعربت شرطة ذمار عن تقديرها للمواطنين الذين تعاونوا مع رجال الشرطة خلال الحادث، كما طمأنت الشرطة أهالي مدينة معبر والمحافظة بأن الحريق قد تم السيطرة عليه بنجاح، دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية.

من جانبه، كشف مدير عام شركة الغاز في المحافظة، المهندس نبيل المتوكل، في تصريحات نقلتها وسائل إعلام، أن الانفجار وقع في محل غير مرخص لبيع أسطوانات الغاز، مما أدى إلى انفجار عدد من الأسطوانات.

وأكد المتوكل أن الحادث لم يسفر عن أي خسائر بشرية، فيما قدم ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي الشكر لرجال الشرطة والمواطنين على جهودهم السريعة والفعالة في التعامل مع الحريق.

ويأتي هذا الحادث كتحذير من مخاطر المحطات غير المرخصة وبيع أسطوانات الغاز في السوق السوداء، والتي يمكن أن تشكل خطراً على السلامة العامة.

توضيح … الإنفجار الذي وقع في مدينة معبر التابعة لمحافظة ذمار ناتج عن إنفجار محطة غاز .. ولا صحة للأخبار المتداولة التي تتحدث بأن هناك ضربة أمريكية . pic.twitter.com/DXAbdo64wm

— ????????زهراء_اليمن???????? (@Zahraa_alyemen) July 22, 2024

هذه المحطه للغاز المنزلي التى انفجرت في مدينة معبر محافظة ذمار خلف مستشفى الوحده التعليمي ولا هو عدوان ولا حاجه وما بش داعي للترويج
والحمدلله رب العالمين لم يصاب احد pic.twitter.com/Zkyz4PNetQ

— ابو محمد (@8xXQfPJyS0XnVWg) July 23, 2024

مقالات مشابهة

  • الشرطة البلجيكية تحقق مع 7 أشخاص وتفتش 14 منزلاً تحسّبا لأعمال إرهابيّة
  • كيف علقت الصحف العالمية على انتقال موسى ديابي إلى الاتحاد السعودي؟
  • ثلاثيني يشعل النار في نفسه بالمقطم.. والنيابة تحقق
  • معلومات لا تعرفها عن موسى ديابي صفقة اتحاد جدة السعودي
  • موسى ديابي يؤكد جاهزيته مع الاتحاد .. فيديو
  • الاتحاد يتعاقد مع النجم الفرنسي موسى ديابي
  • الاتحاد السعودي ينشر فيديو القادم الجديد من أستون فيلا الإنكليزي
  • عاجل ورسميًا.. الاتحاد يعلن تعاقده مع موسى ديابي قادمًا من أستون فيلا
  • اتحاد جدة يضم الفرنسي موسى ديابي من أستون فيلا
  • تفاصيل الانفجار في مدينة معبر بذمار