أعلنت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل عن تحديد يومي الخميس الموافق 31 أغسطس الحالي، والسبت 02 سبتمبر المقبل، موعداً لإجراء المقابلات الشخصية للمرشحين على الوظائف الصحية المعلن عنها سابقاً بدرجة إخصائي، وفني، وسكرتير طبي للرجال والنساء.

وستجرى المقابلات في مبنى العمادات المساندة D3، ويمكن للمتقدم التأكد من موعد المقابلة الشخصية ومقرها على موقع الجامعة الإلكتروني www.

iau.edu.sa.

وأكدت الجامعة على التزام المتقدم بالأنظمة واللوائح المنصوص عليها من قبل الإدارة العامة للموارد البشرية، متمنية للجميع التوفيق والنجاح.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: وظائف جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

إقرأ أيضاً:

أمين عام الناتو: من السابق لأوانه تحديد موعد انضمام أوكرانيا إلى الحلف

قال الأمين العام لحلف شمال الأطلسي ينس ستولتنبرغ، الأربعاء، إن جميع الحلفاء متفقون على أن أوكرانيا ستصبح عضوا في الحلف، موضحا أنه "من السابق لأوانه تحديد متى ستصبح أوكرانيا عضوا في الناتو".

وأضاف في تصريحات صحفية ضمن قمة الحلف بالعاصمة الأمريكية واشنطن، أن "أهم ما ستناقشه القمة يتمحور حول أوكرانيا وأتوقع أن يوافق زعماء الحلف على حزمة مساعدات كبيرة"، موضحا أن الحلف "سيزود أوكرانيا بالمساعدة الأمنية والتدريب، والتزام طويل الأجل بالدعم".

ولفت إلى مساعي الناتو من أجل إنشاء إطار عمل بهدف تعزيز المساعدات لأوكرانيا، مشيرا إلى أن "تسليم المزيد من أنظمة الأسلحة لأوكرانيا يقربها من نيل عضوية الحلف".


وقال ستولتنبرغ، إن هناك بعض الحلفاء الذين لم يلتزموا بوعودهم تجاه أوكرانيا، موضحا أن "عدم التزام هؤلاء بوعودهم وضع جنود الجيش الأوكراني في مأزق حقيقي"، حسب تعبيره.

واعتبر خلال حديثه، أن "أفضل طريقة لضمان توقف العدوان على أوكرانيا بعد انتهاء القتال الحالي هو نيلها عضوية الناتو".

وأوضح ستولتنبرغ أن روسيا تركز بشكل كامل على أوكرانيا، مضيفا: "لا نرى تهديدا مباشرا (من قبل روسيا) على أي حليف في الناتو".

وشدد على أن "روسيا تستحوذ على مناطق من أوكرانيا في مخالفة صارخة لقواعد القانون الدولي".

وردا على سؤال حول تأثير الانتخابات الأمريكية المقررة في تشرين الثاني /نوفمبر المقبل على الحلف، أكد ستولتنبرغ أن الانتخابات الأمريكية لن تؤثر على الناتو، مشيرا إلى أن الحلف يخدم المصالح الأمريكية بقدر مصالح أوروبا.


وتحتضن واشنطن قمة لحلف الناتو، تستمر مدة 3 أيام، تتصدر أجندتها بشكل رئيسي تطورات الحرب الروسية المستمرة على أوكرانيا منذ أواخر شباط /فبراير 2022.

وفي وقت سابق الأربعاء، أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن في خطابه بمناسبة قمة حلف شمال الأطلسي، عزم الولايات المتحدة وحلفائها  تزويد أوكرانيا بأنظمة دفاع تكتيكية في الأشهر المقبلة.

وأوضح أن هذه "الهبة التاريخية" التي تتضمن نظام باتريوت أميركيا جديدا، تأتي ضمن الجهود التي يبذلها حلف الأطلسي لحماية أوكرانيا من هجمات روسيا الجوية.

مقالات مشابهة

  • أمين عام الناتو: من السابق لأوانه تحديد موعد انضمام أوكرانيا إلى الحلف
  • بعد هتاف فلسطين حرة.. الإمارات تُرحل طالبا بجامعة نيويورك أبوظبي
  • بعد هناف فلسطين حرة.. الإمارات تُرحل طالبا بجامعة نيويورك
  • الفيدرالي الأمريكي: لا يمكنني تحديد موعد لخفض أسعار الفائدة
  • وظائف شاغرة بديوان المظالم السعودي.. طريقة وموعد التقديم
  • تحديد موعد انطلاق دوري السيدات لكرة الصالات
  • كوثر محمود تطالب بإدراج هيئة التمريض بشغل الوظائف الإشرافية
  • دورة تدريبية لتعليم لغة الإشارة بجامعة عين شمس
  • انفراجة قريبة.. مصدر يكشف موعد انتهاء أزمة انقطاعات وضعف المياه بالجيزة
  • وظائف شاغرة ومدعوون لإجراء المقابلات الشخصية (أسماء)