موقع 24:
2024-07-01@16:47:08 GMT

عشاء عائلي يجمع سلمى حايك وأنجلينا جولي وأطفالهما

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

عشاء عائلي يجمع سلمى حايك وأنجلينا جولي وأطفالهما

خطفت نجمتا هوليوود سلمى حايك وأنجلينا جولي الأضواء خلال ظهورهما معاً، تتناولان العشاء في أحد مطاعم لوس أنجليس، بصحبة اثنين من أبنائهما، وسط أجواء عائلية مميزة.

كانت سلمى أشادت في أكثر من تصريح إعلامي بتولي إخراج أنجلينا للفيلم إيتارنلز

توطدت صداقة عائلية بين سلمى وأنجلينا منذ عامين

نشر موقع TMZ صوراً للنجمتين، سلمى ترافقها ابنتها فالنتينا (16 عاماً)، وأنجلينا يرافقها ابنها مادوكس (19 عاماً) في مطعم Nice Guy، وقد بدا الانسجام واضحاً على الوالدتين الفنانتين اللتين توازنان بين أعمالهما وأمومتهما.

صداقة عائلية متينة

كشفت مصادر مطلعة للموقع أن صداقة عائلية توطدت كثيراً بين سلمى وأنجلينا (سو وإنجي كما تناديان بعضهما)، إثر تقديمهما معاً قبل عامين، فيلم الخيال العلمي Eternals "الأبدية"، من إنتاج شركة "مارفل".

وكانت سلمى أشادت في أكثر من تصريح إعلامي بتولي إخراج أنجلينا للفيلم، لاسيما حين وصفتها بأفضل مخرجة عملت معها على الإطلاق.

ضد براد بيت أيضاً

اعتبرت المصادر أن صداقة سلمى تتجاوز الحدود البسيطة لتشمل أزمة طلاق أنجلينا من براد بيت، وهو ما ظهر واضحاً خلال حفل توزيع جوائز غولدن غلوب 2023، والرسائل غير المباشرة التي وجهتها سلمى ضد براد.

ولفتت المصادر إلى أن "سو" التي كانت إحدى مقدمات الحفل، وخلال تقديم الجائزة لبراد كانت باردة جداً، رغم اندفاعه نحوها بلهفة، ما أوحى بأنها تقف إلى جوار زميلتها الممثلة الأم وتدعمها في رحلة طلاقها.

أحدث ظهور للنجمتين

كان أحدث ظهور إعلامي للفنانة سلمى حايك ضمن بودكاست Let’s Talk Off Camera، حيث حرصت خلاله نفيها الخضوع "للبوتوكس" أو "الفيلر"، رافعة شعار "الجمال الطبيعي"، معللة سر بشرتها المخملية في نهاية الخمسينيات إلى مواظبتها على ممارسة الرياضة وتمارين التأمل.

أما آخر أعمالها، فكان فيلم "الرقصة الأخيرة لماجيك مايك"، مع النجم شانينغ تاتوم، الذي عُرض في فبراير (شباط) 2023، وأثار ضجة فنية وإشادة من النقاد بسبب موضوع مرتبط بأزمة منتصف العمر لدى السيدات.

أما الفنانة أنجلينا جولي فقد أثارت جدلاً واسعاً الأسبوع الماضي بوشم جديد على إصبعيها الأوسطين، ما أثار موجة من التحليلات والتقديرات حول أسباب الوشم ومعانيه، كأنه إساءة لطليقها براد بيت. 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني سلمى حايك أنجلينا جولي

إقرأ أيضاً:

تصرفات غريبة.. إعلامي مصري ينتقد زوجة حسام حسن

انتقد الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، ما كتبته زوجة حسام حسن عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي.


وعلق شبانة قائلا: ان الدولة المصرية أكبر من كل هذه المهاترات التى اثيرت على السوشيال ميديا، لما تحمله من جيش وشعب وقيادات على قدر عالي من القوة والذكاء.

شبانة: يوسف بلعمري مرشح للانضمام للأهلي شبانة يكشف السر وراء أزمة كهربا في الأهلي تصرفات غريبة.. إعلامي مصري ينتقد زوجة حسام حسن


واستكمل شبانة، أن ثورة ٣٠ يونيو علامة فارقة في تاريخ الدولة المصرية، لما كانت مقبله عليه من أزمات تعيشها حتى الان بسبب استهداف البلاد ومحاولة النيل منها وفرض الحصار عليها، مشددا على ان مصر دولة كبيرة وقوية ومن المستحيل ان ترضخ لمثل هذه المؤامرات.

كما وجه شبانة رسالة للجماهير مطالبهم فيها بالثبات وعدم الاستماع لكل ما يقال، مؤكدا على ان الأمن القومي يحتاج في بعض الأحيان للمؤازرة لا الحديث.
 

مقالات مشابهة

  • تصرفات غريبة.. إعلامي مصري ينتقد زوجة حسام حسن
  • إشكال عائلي بسبب التعديات على الأملاك العامة في طرابلس.. والجيش يتدخل
  • رقم سلبي يجمع رونالدو وميسي لأول مرة في يورو 2024 وكوبا أمريكا
  • تعرف على شروط وطريقة استخراج قيد عائلي ورقيا وإلكترونيا
  • سلمى أبو ضيف تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • مصرع إعلامي سوداني شهير
  • سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد زفافها
  • فى جو عائلي.. أمل رزق تحتفل بخطبة ابنتها الكبرى «هيا» (صور)
  • ”يجمع العليمي والمشاط”...كاتب صحفي يكشف عن موعد لقاء تاريخي بين الشرعية والحوثيين في مسقط
  • أمل رزق تحتفل بخطوبة ابنتها فى أجواء عائلية