تفقد الدكتور عادل زين الدين محمد موسى، رئيس جامعة طيبة التكنولوجية بمحافظة الأقصر، اليوم الاثنين، سير أعمال امتحانات الدور الثاني للعام الجامعي 2022/2023، بكلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، وكلية تكنولوجيا الخدمات الفندقية والسياحية.

وشدد الدكتور عادل زين الدين، على حرص إدارة الجامعة، على تطبيق كافة الإجراءات اللازمة المنظمة، لضمان حسن سير عملية الامتحانات وتوفير كافة السبل لتحقيق الهدوء والراحة النفسية لطلاب الجامعة، حفاظا على أداء الطلاب أثناء العملية الامتحانية.

وأجرى رئيس الجامعة، حديثا وديا مع مجموعة من الطلبة للاطمئنان على نماذج الأسئلة داخل الورقة الامتحانية والتعرف على احتياجاتهم والمعوقات التي قد تواجههم، موجها بتوفير كافة الأمور اللوجستية للطلبة، لضمان سير الامتحانات بانسيابية عالية، متمنيا للطلاب دوام التوفيق والنجاح.

وأشار الدكتور عادل زين الدين، إلى أن الجامعة حريصة على توفير كافة سبل الراحة والرعاية للطلاب، من خلال عقد غرفة عمليات مستمرة وإيقاف الإجازات على كافة المستويات خلال فترة امتحانات الدور الثاني لحل أي مشكلة قد تطرأ، كما جرى توفير الملاحظين من الجهاز الإداري.

 

امتحانات الدور الثاني (1) امتحانات الدور الثاني (2) امتحانات الدور الثاني (3) امتحانات الدور الثاني (4)

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جامعة طيبة التكنولوجية الأقصر امتحانات الدور الثاني يتفقد لجان امتحانات امتحانات الدور الثانی

إقرأ أيضاً:

جامعة سوهاج تستقبل رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية

استقبل الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، الدكتور جمال تاج عبد الجابر، رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية، والدكتور عبد الناصر محمد عمران، عميد المعهد العالي بالأقصر، خلال زيارتهم للجامعة للمشاركة في مناقشة رسالة دكتوراه بكلية التكنولوجيا والتعليم، وذلك بحضور الدكتور محمود سالم، وكيل كلية التكنولوجيا والتعليم لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور عبده كمال أستاذ بكلية العلوم بالجامعة.

ورحب الدكتور حسان النعماني برئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية وضيوف الجامعة مؤكداً علي حرص الجامعة واهتمامها بالبحث العلمي وتشجيع باحثيها علي الابتكار والإبداع، مشيداً بكلية التكنولوجيا والتعليم بالجامعة التي تعد من الكليات الواعده بما حققته من العديد من النجاحات في خدمه الجامعة و المجتمع،  ودورها في إعداد البحوث التطبيقية التي يتم الإستفادة من نتائجها في تقديم العديد من الخدمات للمجتمع.

وقال الدكتور محمود سالم وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث ان رسالة الدكتوراه مقدمه من الدكتور احمد السيد سلامه المدرس المساعد بقسم الميكانيكا بكلية التكنولوجيا والتعليم تحت عنوان " السلوك الميكانيكي لرقائق الألياف الزجاجية المركبة المقواه بالنانو " وذلك تحت اشراف الدكتور جمال تاج عبد الجابر رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية، والدكتور محمود سالم احمد استاذ متفرغ بقسم الميكانيكا بجامعة سوهاج، والدكتور محمد يحيي عبد اللاه استاذ الهندسة الميكانيكية بجامعة جنوب الوادي .

كما ضمت لجنة المناقشة والحكم الدكتور جمال تاج عبد الجابر رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية، والدكتور عبد الناصر محمد عمران عميد المعهد العالي بالاقصر، والدكتور عبده كمال استاذ بكلية العلوم بالجامعة.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. انطلاق التدريبات الصيفية لطلاب "تكنولوجيا الصناعات الخشبية" بجامعة طيبة بالأقصر
  • جامعة برج العرب التكنولوجية تنظم المعرض الثاني لتكنولوجيا المعلومات
  • محافظ القاهرة يعتمد جدول امتحانات الدور الثاني 2023-2024
  • جامعة سوهاج تستقبل رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية
  • موعد امتحانات الدور الثاني للتعليم الأساسي والفني في محافظة القليوبية
  • وفد المالية يتابع أعمال الوحدة الحسابية بجامعة طيبة التكنولوجية
  • جامعة طيبة التكنولوجية تستقبل لجنة من المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي
  • نائب رئيس جامعة الفيوم يتفقد امتحانات الدراسات العليا بكليتَي الخدمة الاجتماعية والعلوم
  • نائب رئيس جامعة الفيوم يتفقد امتحانات الدراسات العليا بالخدمة الاجتماعية والعلوم
  • بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني في جامعة دمشق وأكثر من 183 ألف طالب وطالبة يتقدمون لها