سقطرى(عدن الغد)خاص:

أطلع وكيل محافظة سقطرى رائد الجريبي اليوم على التجهيزات واللمسات الأخيرة لنقل سوق الخضار إلى مركز الإنزال السمكي حديبوه .

وشدد الوكيل الجريبي، إلى أهمية سرعة نقل سوق الخضار إلى المكان المخصص له في مركز الإنزال حديبوه، وذلك تنفيذا لتوجيهات محافظ المحافظة المهندس رأفت الثقلي، لإنهاء الازدحام الذي تسببت به البسطات على الشارع العام ومن أجل تنظيم نشاط بأعة الخضار والفواكة.

وأشاد الجريبي بجهود شركة برايم للأسماك في تأهيل المركز وتشغيله وتهيئته ليكون سوق مركزي للأسماك واللحوم والخضار والفواكة و كذا فتح سوبر ماركت وخدمات أخرى لتسهيل على المواطن الحصول على متطلباته الحياتية اليومية من مكان واحد دون عناء .  

رافق الوكيل في زيارته مدير عام الشرطة العقيد ركن علي الدكسمي، و العقيد محمد احمد قائد حرس الشواطى، ومدير الامن السابق العميد أحمد عيسى محمد، ومدير أمن مديرية قلنسية وعبد الكوري الرائد عماد الكثيري و مشرفين السوق عبد الوهاب العنبري وجمعان عفان .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

وفد من "معهد النمو الأخضر" يطلع على الجهود البيئية في ظفار

 

صلالة- الرؤية

استقبلت هيئة البيئة بمحافظة ظفار خبراء في مجال البيئة من معهد النمو الأخضر (منظمة دولية)؛ وذلك في إطار الجهود الحثيثة للحد من ظاهرة التصحر ومكافحة الجفاف، ودعمًا لمشروع "إراحة المراعي في جبال ظفار".

ويزور وفد معهد النمو الأخضر محافظة ظفار في الفترة من 15 إلى 19 سبتمبر الجاري للاطلاع على جهود الهيئة في هذا المجال ورسم خارطة طريق للشراكة المرتقبة، كما يزور الوفد جامعة ظفار للاطلاع على نشاطهم البحثي في مجالات التنوع الاحيائي، بالإضافة إلى تنفيذ زيارات ميدانية إلى مسورات الحزام الأخضر في أتين وطيطام والمنطقة الغربية من ظفار، والالتقاء بمربي الماشية ولقاء أصحاب السعادة الولاة ولجان إدارة المراعي وأعضاء المجالس البلدية بولايتي رخيوت وضلكوت.

وعلى هامش السيارة، ستعقد حلقة عمل ليوم واحد في المديرية العامة للبيئة بظفار، تتناول الحوار المشترك بين الجهات المعنية، وتعرض من خلالها جهود التخفيف والتكيف مع تغير المناخ من خلال عرض تجربة وزارة التنمية الاجتماعية في معالجة تعويضات إعصار مكونو.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. تعليق القيادي بحركة تحرير السودان جناح مناوي جمعة الوكيل القيادي على تصريحات ياسر العطا
  • سقطرى تعاني أزمة حادة في الغاز المنزلي: اتهامات للسلطة المحلية بالابتزاز والتلاعب
  • شركة إماراتية تحتكر الغاز وتضاعف المعاناة في سقطرى
  • وفد من "معهد النمو الأخضر" يطلع على الجهود البيئية في ظفار
  • طريقة تحضير دجاج مشوي بالليمون والزعتر
  • مساعد مدير الأمن للشؤون الأمنية يشرف على الجمع الشهري لمركز شرطة سيدي خليفة
  • "الخضار المسلوق" وبلجيكا ضمن مقترحات الموسم الجديد في مصر
  • تجديد شهادة الأيزو في إدارة الجودة لمركز اللغات والترجمة بجامعة القاهرة
  • 8 أنواع من الخضار تزيد فوائدها عند طهيها.. ما هي؟
  • الأرصاد يتوقع حالة الطقس في اليمن خلال 24 ساعة (وثيقة)