عرضت قناة العربية تقرير فيديو بعنوان " تداعيات أزمة "قبلة" رئيس الاتحاد الإسباني مستمرة.. واتهامات بالتحرش".

فيفا يقرر إيقاف رئيس الإتحاد الإسباني لكرة القدم مؤقتاً رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم ينفي استقالته من منصبه

وكشفت القناة أن الأزمة مستمرة حتى اليوم، بسبب قيام رئيس الاتحاد الإسباني لويس، بتقبيل اللاعبة جيني هيروموسو، لاعبة المنتخب الأسباني.

وأوضح التقرير أن الصحافة الأسبانية قامت بوضع عنوان لـ الاحتفالية بأنها الفضيحة، وأن الجميع استغل الموقف بعد نهائي كأس العالم للسيدات.

وكشفت القناة أن هناك اتهامات بشأن من بادر بتقبيل الآخر،  هل رئيس الاتحاد، أم اللاعبة، وهناك تهديد للاعبة، بأن تقول بأنها هي من بادرت بالتقبيل، وأن الفيديو لـ اللاعبة بعد القبلة يؤكد أنها راضية، وغير غاضبة.

 

وأكدت القناة أنه على الرغم من فوز إسبانيا بكأس العالم لـ السيدات للمرة الأولي في تاريخها، لكن رئيس الاتحاد متهم بالتحرش باللاعبة، وتحول من مسئول لـ متهم، وأن رئيس الاتحاد قال إنه لم يرتكب خطأ، و التحقيقات مستمرة، وهناك وقف مؤقت لـ رئيس الاتحاد، لحي انتهاء التحقيقيات.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاتحاد الإسباني رئيس الاتحاد الإسباني المنتخب الإسباني كأس العالم رئیس الاتحاد الإسبانی

إقرأ أيضاً:

بعد أزمة الذئاب الرمادية.. إردوغان سيتجه إلى ألمانيا لحضور مباراة تركيا وهولندا

كشفت وسائل إعلام محلية تركية، الجمعة، أن الرئيس رجب طيب إردوغان، سيحضر لقاء منتخب بلاده في الدور ربع النهائي من بطولة أمم أوروبا لكرة القدم المقامة في ألمانيا، وذلك في ظل خلاف دبلوماسي بين برلين وأنقرة بسبب احتفالية أحد مدافعي المنتخب التركي خلال البطولة.

ونقلت وكالة بلومبيرغ الأميركية عن قناة "إن تي في" الإخبارية التركية، أن "إردوغان ألغى زيارة مقررة إلى أذربيجان، وسيسافر بدلا من ذلك إلى ألمانيا، لمشاهدة مباراة منتخب بلاده ضد المنتخب الهولندي".

وكشفت وسائل إعلام ألمانية أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، سيعاقب المدافع التركي ميريه ديميرال بالإيقاف مباراتين، بعد إشارة قام بها خلال فوز فريقه على النمسا في دور 16، الثلاثاء، وسيغيب عن مباراة دور الثمانية في بطولة أوروبا 2024، السبت، أمام هولندا، وفق رويترز.

وسجل قلب الدفاع (26 عاما) هدفين في الفوز 2-1 على النمسا، ليرسل فريقه إلى دور الثمانية للمرة الأولى منذ 2008، واحتفل بإشارة "تحية الذئب" بأصابعه.

استدعاء سفراء وفتح تحقيق.. ما هي "تحية الذئب" التي أشعلت أزمة في يورو 2024؟ أحدثت "تحية الذئب" التي احتفل بها لاعب كرة القدم التركي، ميريه دميرال بعد تسجيله هدفا في يورو 2024، جدلا واسعا سرعان ما تطور إلى حد استدعاء سفراء في كل من أنقرة وبرلين.

وترتبط هذه الإشارة بتنظيم "الذئاب الرمادية"، وهو الذراع الشبابي القومي المتطرف لحزب الحركة القومية التركي، أحد حلفاء حزب العدالة والتنمية الحاكم الذي يتزعمه إردوغان.

وذكرت صحيفة بيلد الألمانية، الخميس، أنها تلقت معلومات تفيد بإيقاف اللاعب مباراتين بسبب هذه الإشارة، لكنها لم تحدد مصدر معلوماتها.

واستدعت الخارجية الألمانية، الخميس، سفير تركيا في برلين بسبب الإشارة التي رفعها دميرال، وجاء ذلك بعد خطوة مشابهة اتخذتها الخارجية التركية، حيث استدعت، الأربعاء، السفير الألماني في أنقرة.

خطوة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم جاءت بعد أن قالت وزيرة الداخلية الألمانية، نانسي فيزر، إن "رموز المتطرفين اليمينيين الأتراك ليس لها مكان في الملاعب الألمانية".

وأضافت فيزر أن "استخدام بطولة أوروبا لكرة القدم كمنصة للعنصرية أمر غير مقبول على الإطلاق".

وتابعت: "نتوقع من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم التحقيق في القضية والتفكير في فرض عقوبات".

مقالات مشابهة

  • أردوغان في مدرجات مباراة تركيا وهولندا
  • اتحاد الكرة يوجه الشكر إلى المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عامًا
  • الاتحاد الإسباني يكشف تطورات إصابة بيدري
  • تساؤلات بشأن اتباع اليويفا ازدواجية معايير في فرض العقوبات
  • براءة إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم من التلاعب بالمباريات
  • الاتحاد التركي سيذهب إلى محكمة التحكيم للإعتراض على قرار إيقاف ديميرال
  • بعد أزمة الذئاب الرمادية.. إردوغان سيتجه إلى ألمانيا لحضور مباراة تركيا وهولندا
  • بعد أزمة الذئاب الرمادية.. إردوغان في ألمانيا لحضور مباراة تركيا وهولندا
  • إسبانيا تنتقد معايير الاتحاد الأوروبي المزدوجة بشأن غزة وأوكرانيا
  • استدعاء سفراء وفتح تحقيق.. ما هي تحية الذئب التي أشعلت أزمة في يورو 2024؟