لم يستسلم الاتحاد السعودي في محاولات التعاقد مع محمد صلاح، رغم تأكيدات مدربه الألماني القاطعة على أنه لن يرحل عن صفوف الفريق الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي، لكن إدارة الفريق السعودي لم ترفع يديها عن المفاوضات وتواصل المحاولات لحين تحقيق حلم التعاقد مع الفرعون المصري.

اتحاد جدة يرفع عرضه لضم محمد صلاح من ليفربول بحسب شبكة «CBS» الأمريكية، إدارة اتحاد جدة تجهز عرضًا جديدًا تصل قيمته إلى 150 مليون يورو أي ما يساوي 162 مليون دولار، من أجل تقديمها للنادي الإنجليزي، للسماح للاعب بالرحيل والانضمام إلى مشروع الدوري السعودي الجديد، في الميركاتو الصيفي الجاري، ليرفع النادي عرضه للمرة الثالثة.

اتحاد جدة وضع شروطه من أجل انضمام دفع المقابل الضخم للحصول على خدمات صلاح، وهي تقديم مبلغ قيمته 100 مليون يورو إلى ليفربول، إضافة إلى 50 مليونًا مرتبطة بأداء اللاعب مع اتحاد جدة، وذلك وفقًا لشروط سيعضها الطرفين في العقد، على أن يواصل النادي الإنجليزي حصد المكاسب المادية في الصفقة حتى بعد رحيله. 

اتحاد جدة يحاول إغراء محمد صلاح بجميع الطرق، وذلك من خلال جعله اللاعب الأعلى قيمة في الدوري السعودي، وصاحب الراتب الأغلى في العالم، حال الموافقة على الانضمام إلى صفوف العميد، في الميركاتو الصيفي الجاري، على أن يصبح أغلى صفقة في تاريخ الدوري السعودي على مستوى المحترفين، متفوقًا على البرازيلي نيمار دا سيلفا المنضم مؤخرًا إلى الهلال السعودي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

تشكيل ليفربول أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

 

 

يلتقي فريق ليفربول بقيادة محمد صلاح مع نظيره كريستال بالاس مساء اليوم السبت الموافق الرابع من شهر أكتوبر الجاري على ملعب "سيلهرست بارك" في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس اليوم السبت في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة إيفرتون ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة روديجر: نجم برشلونة مخيف.. وأتمنى قدوم ساليبا تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: ماك أليستر، دومينيك سوبوسلاي، ريان جرافنبيرش.

خط الهجوم: داروين نونيز، محمد صلاح، لويس دياز.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD.

مقالات مشابهة

  • بقيادة محمد صلاح.. ليفربول يجتاز كريستال بالاس بصعوبة بالدوري الإنجليزي
  • عاجل.. صلاح يقود تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل ليفربول أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • رد فعل محمد صلاح على استبعاده من جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي (صور)
  • عقد هائل.. سان جيرمان عينه على حسم صفقة صلاح
  • أول تحرك من ريال مدريد لضم نجم ليفربول في صفقة مجانية
  • مليون دولار وراء تراجع الزمالك عن صفقة مصطفى فتحي
  • مفاجآت اللحظات الأخيرة في صفقات الزمالك قبل نهاية الميركاتو الصيفي.. 4 قيادات تحسم ملف التدعيمات
  • عاجل.. حقيقة اعتذار صلاح عن خوض مباراة مصر وموريتانيا