حصدت "اليوم" جائزة "الطقس والمناخ"، من المركز الوطني للأرصاد عن أفضل الأعمال الإعلامية والتوعوية والتثقيفية في موسم حج 1444هـ، والتي نشرتها عبر منصاتها الرقمية، كإحدى ثمار خطة التحول الرقمي لدار "اليوم" للإعلام، الرامية إلى مواكبة الأحداث وأخبار الطقس والمناخ على مدار الساعة يوميًا، لتلبية اهتمامات قرائها من مختلف الفئات.

وجاء التتويج عن أعمال صحفية متنوعة وتقارير وقصص نوعية، قدمها الزميل عبدالعزيز العمري حول "الطقس والمناخ"، وكان لها الأثر الكبير في توعية ضيوف الرحمن خلال موسم حج 1444 ه .

أخبار متعلقة تجاوزت مليوني ريال.. إحالة مقيمين إلى المحكمة المختصة بتهمة غسل أموال"نيوم" تعلن عن منظومتها العالمية للتعليم والأبحاث والابتكار

كان المركز الوطني للأرصاد، قد أعلن عن إطلاق جائزته لأفضل الأعمال الإعلامية والتوعوية والتثقيفية في "الطقس والمناخ" لموسم الحج، وشملت الإعلاميين الأفراد والمؤسسات الإعلامية والجهات الحكومية العاملة في الموسم، بهدف تعزيز أهمية الطقس والمناخ ودورهما في أعمال الحج .

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس اليوم جدة دار اليوم للإعلام عبدالعزيز العمري المركز الوطني للأرصاد الطقس والمناخ

إقرأ أيضاً:

«الوطني للأرصاد»: رياح نشطة مع انخفاض في درجات الحرارة غداً السبت

أبوظبي: عماد الدين خليل
توقع المركز الوطني للأرصاد، أن يكون طقس غداً السبت، صحواً بوجه عام وغائماً جزئياً أحياناً، مع انخفاض آخر في درجات الحرارة، ورطباً ليلاً وصباح الأحد على بعض المناطق الساحلية والداخلية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة أحياناً مثيرة للغبار وسرعتها من 15 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س، والبحر مضطرب إلى متوسط الموج في الخليج العربي وخفيف الموج في بحر عمان.
الأحد صحو بوجه عام
وأضاف أن طقس يوم الأحد، صحو بوجه عام وغائم جزئياً أحياناً، وتظهر السحب شرقاً، ورطب ليلاً وصباح الاثنين على بعض المناطق الساحلية والداخلية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً وسرعتها من 10 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س، والبحر متوسط إلى خفيف الموج في الخليج العربي وخفيف الموج في بحر عمان.
الاثنين صحو إلى غائم جزئياً
وأشار إلى أن طقس يوم الاثنين، صحو إلى غائم جزئياً، مع احتمال تكوّن بعض السحب الركامية شرقاً وشمالاً قد يصاحبها سقوط أمطار، وتميل درجات الحرارة للارتفاع، ورطب ليلاً وصباح الثلاثاء على بعض المناطق الساحلية والداخلية، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً وسرعتها من 10 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، والبحر خفيف إلى متوسط الموج أحياناً في الخليج العربي وخفيف الموج في بحر عمان.

طقس الثلاثاء والأربعاء
وعن طقس يوم الثلاثاء، توقع المركز أن يكون صحواً إلى غائم جزئياً، مع احتمال تكوّن بعض السحب الركامية شرقاً قد يصاحبها سقوط أمطار، ورطباً ليلاً وصباح الأربعاء على بعض المناطق الساحلية والداخلية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً وسرعتها من 10 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وبحر عمان.

مقالات مشابهة

  • «مدني أبوظبي» تحصد جائزة التميز في تحليل الأعمال لعام 2024
  • «الوطني للأرصاد»: رياح نشطة مع انخفاض في درجات الحرارة غداً السبت
  • هيئة أبوظبي للدفاع المدني تحصد جائزة التميُّز في تحليل الأعمال لعام 2024
  • تنبيه من المركز الوطني للأرصاد
  • المركز الوطني للأرصاد : رياح شديدة على ينبع والرايس
  • خبير في الطقس والمناخ: خلال هذه الأيام سنلاحظ هبوب نسائم باردة في آخر الليل
  • المركز الوطني للأرصاد: رياح شديدة على ينبع والرايس
  • محطة معالجة سلامون بحرى تحصد المركز الأول فى تسرب الكلور بمسابقة تنمية مهارات السلامة
  • خبير في الطقس والمناخ: خلال الفترة المقبلة سنعيش الفصول الأربعة في يوم واحد
  • زراعة عين شمس تحصد المركز الأول في هاكاثون الابتكارات الخضراء