احتضنت أكاديمية نادي الوحدة بالشهامة، البطولة المجتمعية لكرة القدم لفئة الأطفال، والتي شهدت استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي “الساعة الذكية”، لتشجيع الأطفال المشاركين على جمع أكبر عدد ممكن من الخطوات في الملعب.

وحضر الفعالية أولياء الأمور لتمكينهم من متابعة أبنائهم من خلال التطبيق الذكي، ليتسنى لهم الاطلاع على حركتهم المستمرة في الملعب وتشجيعهم، وسط أجواء المنافسة القوية بين المشاركين، للفوز بأعلى رصيد لمشاركين وضمهما ضمن مجلس الأطفال لمؤسسة” ام ار”، للرياضات والاستثمار الرياضي.

وحصد اللاعبان سعيد أحمد المنصوري، وعبدالله عبدالعزيز البلوشي، على أعلى رصيد من الخطوات خلال مشاركتهما في المباراة المجتمعية.

وتوجهت الأستاذة ريم الحساني مديرة مؤسسة “إم ار” للرياضات والاستثمار الرياضي، بالشكر والتقدير إلى أكاديمية نادي الوحدة على استضافة الحدث، وياسر الغزالي المدير الفني لمدرسة الكرة ومدير الأكاديمية الخاصة في نادي الوحدة على جهوده المثمرة لإنجاح الحدث، ووضع جميع الترتيبات التي كان لها الأثر الملموس في تحقيق النجاح المبهر.

كما أثنت على التفاعل الإيجابي والمثمر من المؤسسات والشركات الراعية وهي صندوق خليفة لتطوير المشاريع، و” ذا جيم” سبورتس سنتر”، وشبكة رؤية الإمارات الإعلامية، والصكوك الوطنية، والمركز الإسباني الطبي، وحمده الصيعري” فويس أوفر”.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: نادی الوحدة

إقرأ أيضاً:

بعثة نادي البريد المصري تصل كرواتيا للمشاركة في بطولة العالم للرواد للمصارعة

تصل بعثة نادي هيئة البريد المصرية إلى كرواتيا اليوم الأحد استعدادا للمشاركة في بطولة العالم للرواد للمصارعة والتي ستقام خلال الفترة من 8 وحتى 13 أكتوبر الجاري.

وكانت البعثة قد غادرت مطار القاهرة فجر اليوم الأحد على ان تخوض معسكرا لمدة يومين قبل انطلاق المنافسات والتي من المقرر ان تبدا بعد غد الثلاثاء.

وتضم بعثة مصر في البطولة كل من:

وائل عبده رئيسا للبعثة ومحمد على المدير الفني و أسامة يسري المدير الإداري  ومحمود السيد مشرفا فنيا بجانب 7 لاعبين وهم:

صالح مصطفى وحسن إبراهيم و محمد عطفت وأحمد سعيد و مصطفى محمود وطارق أبو الوفا و السيد مليجي.

ويمتلك فريق المصارعة بنادي البريد المصري سجلا مميزا من الإنجازات ببطولة العالم للرواد حيث كان أول فريق يمثل مصر في البطولة لأول مرة عام 2001 والتي أقيمت في مدينة لوتراكي باليونان حيث حصد فريق المصارعة بنادي البريد المصري 4 ميداليات متنوعة في تلك النسخة بواقع ذهبية وفضيتين وبرونزية.

مقالات مشابهة

  • نادي المنيا يشارك بـ"5" لاعبين في بطولة المعادي الاسكواش
  • نادي المنيا يشارك بـ"5" لاعبين في بطولة المعادي الإسكواش
  • جيسوس يدخل الملعب ويعترض على ضربة جزاء الهلال الضائعة .. فيديو
  • بعثة نادي البريد المصري تصل كرواتيا للمشاركة في بطولة العالم للرواد للمصارعة
  • التوقيع على إعلان السودان للمسؤولية المجتمعية “2024م”
  • افتتاح الملعب الرئيسي لنادي نجوم صرمان
  • الوحدة يحصد لقب كأس نادي الحمراء لكرة القدم
  • الرياضيون العرب.. بيئة الطائف وجبالها تكسب المشاركين في البطولات ميزة اللياقة البدنيّة الطبيعية
  • الدبيبة يتابع مع بن قدارة الخطوات التنفيذية لمؤسسة النفط لرفع معدلات الإنتاج
  • أكاديمية التايكوندو بنادي جامعة حلوان تعلن مشاركة فريقها لأول مرة في بطولة الجمهورية