دبي في 28 أغسطس/وام/ اختتم اتحاد المبارزة، أمس، معسكر الإعداد الذي أقامه للموسم الرياضي الجديد 2023 -2024 في دبي لمدة 6 أيام بمشاركة 40 لاعباً دوليا من بينهم لاعبو منتخب الإمارات، وبإشراف نخبة من المدربين الإيطاليين المحترفين.
ويعد هذا المعسكر بداية انطلاق التدريبات استعدادا للموسم الجديد، حيث تم تخصيصه لإعداد اللاعبين من قبل مُدربين إيطاليين على مستوى عالٍ من الخبرة، بالإضافة إلى المدير الفني اسامة عادل ومدربا منتخب الإمارات، جورجي ليمنوف مدرب سلاح الايبيه، ومناد غازي مدرب سلاح السابر.


ووفر المعسكر مجموعة من الأنشطة والفعاليات التي تدعم اللاعبين في الموسم الجديد مثل الدورات الخاصَّة باللياقة البدنية، وتمارين المبارزة، بالإضافة إلى الدورات التي عُقدت من قبل الخبراء في مجالات تحليل الهجمات، التي بدورها تقوم بتعزيز مستوى اللاعبين، وتأهيلهم للموسم الجديد والبطولات القادمة.
وأكد سعادة الشيخ المهندس سالم بن سلطان القاسمي رئيس الإتحاد الإماراتى رئيس الاتحادين الاسيوي والعربي للمبارزة أن المعسكر يأتي ضمن خطة إعداد المنتخب للموسم الرياضي الجديد، كونه أول المعسكرات الداخلية الدولية التي ينظمها الاتحاد والذي يهدف من خلالها الى إعداد اللاعبين قبل انطلاق موسم رياضي حافل بالمشاركات الخارجية والدولية والارتقاء بمستوى المنتخبات الوطنية.
وقال: " سعينا للاستفادة من مشاركة كوكبة من المدربين الايطاليين في هذا المعسكر الذي كان بمثابة نافذة للاعبينا ولاعباتنا للاطلاع على المدرسة الايطالية والعالمية في المبارزة بما يصقل خبرات لاعبينا ويرتقي بمستواهم الفني ، و سيتبع هذا المعسكر اقامة العديد من المعسكرات الداخلية والخارجية بهدف رفع مستويات لاعبينا ولاعباتنا خاصة وأن لدينا مجموعة من اللاعبين صغار السن الذين يحتاجون إلى صقل مهاراتهم وإعدادهم ليكونوا ابطالاً للعبة في المستقبل".
و لفت إلى ان منتخب المبارزة يستهل أجندة بطولاته في الموسم الجديد بالمشاركة في بطولة السيركت الآسيوي بالأردن خلال الفترة من 30 أغسطس الجاري إلى 2 سبتمبر المقبل.

عماد العلي/ وليد فاروق

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. البلاستيك يضم لاعب بسيون لمدة موسمين

نجح نادي البلاستيك الذي سيشارك في دوري القسم الثاني ب، في التعاقد رسمياً مع أحمد كمال رينجو لاعب اتحاد بسيون وطنطا السابق لمدة موسمين في صفقة انتقال حر في حضور احمد عبد الغني المدير الفني وسيد عادل وكيل اللاعب، من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي دمنهور في الصعود لدورى المحترفين.

كما تعاقد مع الثنائي الغاني اسانتي كارليس و المهاجم النيچيري نيكيرا، ومن المقرر أن يبدأ الجهاز الفني لفريق البلاستيك بقيادة أحمد عبدالغنى، على بدء فترة الإعداد للموسم الجديد اليوم الإثنين، حيث صعد الفريق لدوري القسم الثاني ب .

وأكد عبدالغني أنه سيبدأ فترة الإعداد مبكرًا لإتاحة أكبر فرصة أمامه لرؤية جميع اللاعبين الجدد وتحديد اختصاصاته بالشكل الأمثل حتى يستطيع بناء فريق قوى للبلاستيك، مشيرًا إلى أنه يسعى للتعاقد مع لاعبين من الدورى الممتاز أو دورى المحترفين حتى لو على سبيل الإعارة.

وأضاف أنه سيحتفظ بـ10 لاعبين من قائمة الموسم الماضي، وسيستغني عن 20 لاعبًا بسبب الأعمار السنية الكبيرة ومعرفته بصعوبة اللعب في القسم الثانى "ب" الذى يحتاج لاعبين على مستوى عالٍ ويحتاج لبناء فريق قوى من أجل عدم الهبوط للقسم الثالث من جديد.

وأكد عبدالغني أنه سيبدأ فترة الإعداد في الأول من يوليو المقبل من أجل إتاحة أكبر فرصة أمامه لرؤية جميع اللاعبين الجديد وتحديد اختصاصاته بالشكل الأمثل حتى يستطيع بناء فريق قوى للبلاستيك ، مشيرا أنه سيستهدف التعاقد مع لاعبين من الدورى الممتاز أو دورى المحترفين حتى لو على سبيل الإعارة .

واختتم فريق البلاستيك بقيادة احمد عبد الغني مشواره في منافسات دوري القسم الثالث، ونجح في الصعود للقسم الثاني بعد فوزه على فريق الماظه الهابط  للدوري القسم الرابع بقيادة رمضان عبد الستار بهدفين نظيفين سجلها حسن عبده ومحمد تريكه.

 

الشرقية يتعاقد مع لاعب بلدية المحلة رسمياً.. المنصورة يضم "شتا" لمدة 3 مواسم مالية كفر الزيات يضم "جنايني" بنها طنطا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 13 يوليو رسمياً.. دمنهور يتعاقد مع لاعب طنطا البسيوني يزور أول مران للمنصورة استعداداً لدوري المحترفين رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر الاتحاد السكندري: الڤار خارج الخدمة والعدالة غائبة فى الدورى دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد رسمياً.. لافيينا يتعاقد مع يوسف الصعيدي في صفقة انتقال حر

مقالات مشابهة

  • 30 لاعباً في معسكر “أبوظبي لرفع الأثقال” الصيفي
  • محافظ مسقط يُدشن النسخة الرابعة من "معسكر دوت نكست جدير" لتأهيل الشباب
  • كلية الصيدلة بجامعة حلوان تنظم معسكرًا علميًا للأطفال
  • رسمياً.. البلاستيك يضم لاعب بسيون لمدة موسمين
  • للعام الثاني على التوالي.. كلية الصيدلة بجامعة حلوان تنظم معسكرًا علميًا للأطفال
  • 14 طالباً يمنياً يشاركون في معسكر خليجي للذكاء الاصطناعي
  • تسريب صور لقميص الهلال الجديد.. فيديو
  • دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد
  • 5 مباريات للشارقة في معسكر النمسا استعداداً للموسم الجديد
  • نيمار يستعد للموسم الجديد على طريقة جاريث بيل