طرحت الشركة المنتجة لفيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو البوستر المبدئي للعمل ، والذي من المقرر ان يقوم ببطولته الفنان عصام عمر . 

فيلم البحث عن منقذ لخروج السيد رامبو يعد البطولة المطلقة الاولي لعصام عمر في السينما ، بعد النجاح الذي حققه في مسلسل “ بالطو ” ، وهو من اخراج خالد منصور . 

وشارك عصام عمر في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل “ تغير جو ” من بطولة منه شلبي وميرفت امين واياد نصار وشيرين .

 

لحقت اتصور بـ "الجايزة" قبل ما يخدوها مني .. عصام عمر يمازح الجمهور مين يقدر يمنعه؟.. محمود سعد يكشف تفاصيل مكالمته مع عادل إمام

مُسلسل "تغيير جو" بطولة منة شلبى، وتجسد فيه شخصية "شريفة" مهندسة الديكور التي تعيش أزمات اجتماعية بسبب الظروف الصحية لوالدتها، وتتغير عاداتها تماما؛ عندما تتعرف على أستاذ التاريخ “إياد نصار” الذي يُغير مسار حياتها، وفي الوقت ذاته يغوص المُسلسل في الكثير من الحكايات الاجتماعية.

اما مسلسل بالذو يشارك في مسلسل "بالطو" مجموعة من الفنانين على رأسهم  عصام عمر  ومحمد محمود  ، إلى جانب كل من محمود حافظ وعارفة عبد الرسول ومحمد رضوان ومريم الجندي، تأليف أحمد عاطف وإخراج عمر فؤاد.

قصة مسلسل بالطو :

مسلسل "بالطو" على مدار 10 حلقات فقط، ويتم طرح حلقتين كل يوم أربعاء، وتدور أحداث مسلسل "بالطو"، في إطار كوميدي حول مهنة الطب، وما يحدث بدور الرعاية الصحية فى أحد المستشفيات، حيث يرصد العمل العديد من الأحداث التي يتعرض لها الممرضون والأطباء في وظيفتهم، بالإضافة إلى رصد تفاصيل حياتهم اليومية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مسلسل بالطو الفنان عصام عمر احمد عاطف عصام عمر عصام عمر

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح "إمبراطورية ميم".. خالد النبوى يبدأ تصوير أول عمل درامي أسترالي "سراب"

انطلق النجم خالد النبوي لبدء تصوير أحدث أعماله الدرامية الجديدة "سراب" والذي يعد النسخة العربي من المسلسل العالمي «Seven Types of Ambiguity»، من إخراج أحمد خالد، وهو أول عمل درامي أسترالي، وذلك بعد النجاح الذي حققه خلال الماراثون الرمضاني 2024.

 

مسلسل “سراب” سينتهي تصويره خلال شهر ونصف، والمقرر عرضه في شهر سبتمبر المقبل 2024 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، ويضم العمل 10 حلقات، وهو من إخراج أحمد خالد، ويضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهو بطولة كلًا من خالد النبوي، والفنانة يسرا اللوزي، هاني عادل، أحمد وفيق، أحمد مجدي، إنجي المقدم، نجلاء بدر، دياموند أبوعبود، چيهان الشماشرجي، ومحمد كيلاني.

 

أبطال مسلسل “إمبراطورية ميم”



ويضم مسلسل “إمبراطورية ميم” نخبة من ألمع نجوم الفن حيث يشارك به أكثر من 20 بطلًا وعلى رأسهم خالد النبوي، وحلا شيحة، بجانب هاجر السراج، نور النبوي، إيمان السيد، نورهان منصور، عمر زهران، محمد محمود عبدالعزيز، أدم وهدان، إلهام صفي الدين، منى أحمد زاهر، عبد الله سعد، ريمون توفيق، محمد محمود عبد العزيز، يارا عزمي، أحمد طلعت، أحمد السلكاوي، باتع خليل، ليلى عز العرب، محمود حافظ، نشوى مصطفى، أحمد عنان، محمود فايز.

 

أحداث “إمبراطورية ميم”
 

مسلسل "إمبراطورية ميم"، وهو رواية للكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة، تدور أحداث رواية "إمبراطورية ميم" للكاتب إحسان عبد القدوس، حول أب يتمرد عليه أولاده، ويضطر ان يوافق تحت ضغط ابنائه على إقامة إنتخابات بغرض اختيار حاكم للأسرة، ولكنه في النهاية يتفاجئ أن أولاده قاموا بإختياره حاكم لأسرتهم، ورب الأسرة ليبينوا له حبهم الشديد.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)
  • حسين الشحات يسجل هدف الأهلي الأول ضد فاركو «فيديو»
  • تعرف على إيرادات فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي
  • ديربي القناة .. المصري يتقدم على الإسماعيلي بالشوط الأول
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • بعد نجاح "إمبراطورية ميم".. خالد النبوى يبدأ تصوير أول عمل درامي أسترالي "سراب"
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو" مع إسعاد يونس
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو"
  • برسالة اعتذار.. رانيا فريد شوقي تنهي التعامل مع إحدى شركات التواصل الاجتماعي
  • شاهد.. أحدث ظهور للفنان رامي وحيد على "فيسبوك"