انتقد الممثل المصري يحيى الفخراني الألقاب التي تطلق على مواطنه الفنان عادل إمام مثل "زعيم وأستاذ"، معتبرا أن اسم الأخير بمفرده مجردا من الألقاب يدل على النجاح والتميز.

وقال الفخراني خلال تكريمه كوكبة من النجوم في مهرجان القاهرة للدراما في نسخته الثانية، إنه "لا يمكن الحديث عن 60 سنة دراما دون تكريم الفنان عادل إمام".



لفتة إنسانية من د. يحيى الفخراني الذي يقوم بتكريم الحاضر الغائب الزعيم عادل إمام#StarscrapersAwardsDramaEdition#CairoDramaFestival2023#مهرجان_القاهرة_للدراما pic.twitter.com/OCR5whzz1Z — dmctv (@dmctv) August 26, 2023
كما أشاد الفخراني في كلمته بإنجازات الفنان عادل إمام طوال مسيرته الفنية الممتدة، مضيفا: طوال عقود اسمحوا لي، مينفعش 60 سنة دراما ونغفل اسم عاش بيننا نجما في المسرح والسينما والتليفزيون.

وتطرق إلى الألقاب التي تسبق اسم الفنان المصري: بيتقال عليه ألقاب أنا مش مؤمن بيها، ولا أستاذ ولا زعيم، ممكن أستاذ تتقال على أي حد، وزعيم فيه زعيم ناجح وزعيم فاشل، لكن اسمه وحده ناجح هو عادل إمام.

واحتضنت مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، الجمعة الماضي، مهرجان القاهرة للدراما 2023 بنسخته الثانية، والتي جاءت تحت عنوان "60 سنة دراما"، بهدف الاحتفال بمرور 6 عقود من الزمن على إنتاج وإذاعة مسلسل "هارب من الأيام"، وهو أول عمل درامي مصري، وذلك وسط غياب إمام الذي لم يحضر الحفل لأسباب تتعلق بوضعه الصحي.



ويذكر أن آخر ظهور فني لعادل إمام، كان في مسلسل "فالنتينو" الذي لعب دور البطولة فيها مع الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، قبل 3 سنوات، حيث اختفى بعدها عن الساحة الفنية ليقضي الوقت مع أسرته وأولاده، في وقت تطارده فيه الشائعات حول وفاته أو تدهور حالته الصحية بين الحين والآخر. 

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي عالم الفن كاريكاتير بورتريه المصري عادل إمام مهرجان القاهرة مصر مهرجان القاهرة عادل إمام يحيي الفخراني عالم الفن عالم الفن عالم الفن سياسة عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة عادل إمام

إقرأ أيضاً:

الفنانة فاطمة عادل تتصدر التريند بسبب حفل زفافها.. تفاصيل

الفنانة فاطمة عادل.. لفتت الفنانة فاطمة عادل شقيقة الفنان محمد عادل الشهير بميدو، الأنظار إليها في حفل زفافها على المخرج ياسر عطية خلال الساعات القليلة الماضية، الأمر الذي جعلها في صدارة مؤشرات البحث عبر تريند محرك البحث «جوجل».

حفل زفاف فاطمة عادل شقيقة ميدو عادل

واحتفلت الفنانة فاطمة عادل، بزفافه على المخرج ياسر عطية، في حفل أقيم في شبرامنت، بحضور عدد كبير من الأصدقاء والأقارب، ونجوم الوسط الفني، أبرزهم، الفنان مدحت صالح، والفنان عصام عمر، والنجم صبري فواز، باضافة إلى، الفنان صلاح عبد الله، ومصطفى أبو سريع، وأميرة أديب، ومصطفى غريب.

حفل زفاف فاطمة عادل آخر أعمال الفنانة فاطمة عادل

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال فاطمة عادل مشاركتها في فيلم ليه تعيشها لوحدك بالتعاون مع الفنان شريف منير.

حفل زفاف فاطمة عادل تفاصيل فيلم ليه تعيشها لوحدك

وتدور أحداث فيلم ليه تعيشها لوحدكفي إطار درامي اجتماعي ممزوج بالتشويق، حول طبيب نفسي يسعى لمساعدة صديقه ورجوعه للإقبال على الحياة بعد إصابته بمرض السرطان، لتتوالى الأحداث ويمران سويًا بتفاصيل ومواقف وصراعات كثيرة تعجز خطواتهم لكنهم يحاولون التغلب عليها.

والفيلم من تأليف الدكتور أحمد عبد العزيز، وبطولة النجوم خالد الصاوي، وشريف منير، وسلمي أبو ضيف، ومحمد رضوان، وتشارك بشرى في الفيلم كمنتجة ولن تقوم بالمشاركة في التمثيل.

اقرأ أيضاًبحضور نجوم الفن.. الفنانة فاطمة عادل تحتفل بزفافها على المخرج ياسر عطية «صور»

عايدة رياض: تكريم «تطوير مصر» من أسعد اللحظات.. وأحضر لفيلم وثائقي عن حياة عادل إمام

شيري عادل: شعرت بالقلق من المشهد الأخير في مسلسل الحشاشين

مقالات مشابهة

  • خالد حماد: أغنية النور مكانه في القلوب اختراعي.. وعادل إمام أعجب بها جدا
  • عائلة الزعيم عادل إمام ضحية عملية نصب.. إليكم التفاصيل
  • عائلة الزعيم عادل إمام تتعرض للنصب.. تفاصيل
  • بسبب والدها.. ابنة أحمد راتب تهاجم المهرجانات ومحمد إمام يرد (اعرف القصة)
  • 4 عروض بمسابقة الديو دراما اليوم في مهرجان آفاق مسرحية
  • توقعات زعيم المعارضة بشأن الحكم على عمدة إسطنبول
  • إيزابيل أدرياني: شاهدت أفلام عادل إمام وأتمنى العمل مع مروان حامد
  • الفنانة فاطمة عادل تتصدر التريند بسبب حفل زفافها.. تفاصيل
  • غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025
  • على خطى الفخراني وأبو عوف.. كيف تحول أحمد عبد الله من طبيب إلى فنان؟