ضبطت مديرية التموين بمحافظة الشرقية 1500 لتر مواد بترولية داخل محطات وقود تدار بدون ترخيص، خلال حملات رقابية بنطاق مركز بلبيس.

ضبط محطات تموين سيارات تعمل بدون ترخيص

وتمكن مفتشو إدارة تموين بلبيس برئاسة أحمد حسين مدير الإدارة و مفتشي الإدارة من ضبط محطات تموين سيارات تقوم بممارسة وإدارة نشاط بدون ترخيص، وعليه تم تحرير محضر جنح رقم 15222 جنح مركز شرطة بلبيس لسنة 2023 ومحضر جنح رقم 15233جنح مركز شرطة بلبيس لسنة 2023 ضد / أصحاب محطات تموين سيارات بناحية حفنا، لإدارتهم وممارستهم نشاط بدون ترخيص وعليه تم التحفظ على 1500 لتر سولار وبنزين 80 تحت إذن وتصرف النيابة العامة بشأنها.

عدم الإعلان عن أسعار أسطوانات البوتاجاز

كما تم تحرير محضر جنح رقم 15221 جنح مركز شرطة بلبيس لسنة 2023 ومحضر جنح رقم 15224جنح مركز شرطة بلبيس لسنة 2023 ضد / أصحاب مستودعات بوتاجاز بناحية شبرا النخلة لعدم إمساكهم لسجل 21 بترول والسجلات الخاصة بالمستودع، وعدم إعلانهم عن أسعار اسطوانات البوتاجاز بشكل واضح على واجهة المستودع.

وأيضا تحرير محضر جنح رقم 15225 لسنة 2023 ضد المدير المسئول عن محطة لبيع المواد البترولية بناحية شبرا النخلة لعدم إعلانه عن أسعار الزيوت المعدنية .

حملات مكثفة

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية كلف فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على محطات الوقود والمخابز والمصانع والأنشطة التجارية المتواجدة بنطاق المحافظة للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملة تموينية تموين الشرقية بدون ترخیص

إقرأ أيضاً:

القبض على متهم بإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص

شنت أجهزة وزارة الداخلية، حملات أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال على المواطنين بقصد الإستيلاء على أموالهم.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (أحد الأشخاص، مقيم بالجيزة) بإدارة كيان تعليمى"بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة عابدين بالقاهرةوإتخاذه من الكيان مقراً لممارسة نشاطه الإجرامى فى النصب والإحتيال على المواطنين راغبى الحصول على الشهادات الدراسية ومنحهم دورات تعليمية وشهادات فى العديد من المجالات المختلفة وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى مقابل مبالغ مالية على خلاف الحقيقة.

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بمقر الكيان المشار إليه ، وبحوزته (عدد من الشهادات خالية البيانات –عدد من الأكلاشيهات خاصة بالكيان –مطبوعات دعائية).

 

الأمن يكثف جهوده للبحث عن المتهم بالتعدي على مذيعة شهيرة


تكثف الأجهزة الأمنية بالقاهرة جهودها لضبط مرتكبي واقعة التعدي على مذيعة بقطاع الأخبار بالتلفزيون المصري، ومطاردها منذ أن غادرت محل سكنها بمدينة المستقبل حتى وصلت إلى مدخل مدينة الشروق.

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة تلقت بلاغا من مراسلة بقطاع الأخبار بالتلفزيون المصري، يفيد بتعرضها للإصابة من شخص مجهول طاردها بسيارته، ونقلت بعد ذلك إلى المستشفى وتلقت الإسعافات الأولية، فيما تجري مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء علاء بشندي تحريات مكثفة لكشف ملابسات الحادث.

قالت هنا النحاس مراسلة قطاع الأخبار، إنها تعرضت لمطاردة من سيارة سوداء دون لوحات معدنية، وأجبرها قائد السيارة على الوقوف بجانب الطريق والنزول من السيارة، ودفعها فسقطت أرضا وأصيبت في رأسها بجروح قطعية.

وأضافت أن المتهم ظل يطاردها منذ أن غادرت محل سكنها بمدينة المستقبل حتى وصلت إلى مدخل مدينة الشروق، ثم ضيق عليها الطريق حتى وقفت بسيارتها وأجبرها على النزول من السيارة واعتدى عليها بالضرب، لافتة: واستغثت بسيدتين فى الطريق العام وفي أثناء محاولته الفرار بسيارته كاد أن يصدم الجميع.


 

 

مقالات مشابهة

  • للنصب على المواطنين.. ضبط المتهم بإدارة كيان تعليمي غير مرخص بعابدين
  • استمرار الحملات الرقابية على المخابز والأنشطة التجارية بالشرقية
  • القبض على متهم بإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص
  • وقود يحافظ على البيئة. كل ما تريد معرفته عن الهيدروجين الأخضر
  • ضبط مديرة كيان تعليمى وهمى بالجيزة بتهمة النصب على الطلاب
  • إزالة 5 حالات تعد على أراضٍ زراعية بالمنيا
  • ضبط 56 منشأة غذائية تدار بدون ترخيص في دمياط
  • تموين القليوبية تنفذ حملات على الأسواق والمخابز البلدية لضبط الأسعار والمخالفات
  • أغلبها يعمل بدون ترخيص.. تخفيف الأحمال على إعلانات الشوارع بقنا ضرورة وطنية
  • إزالة تعدّيات بالبناء المخالف في القنطرة غرب بالإسماعيلية