في إطار تعليمات اللواء عصام سعد محافظ أسيوط للتصدي لأي عمليات بناء مخالف في المحافظة والقضاء على عشوائية البناء، وإزالة جميع أشكال التعديات، والتصدي بكل حزم للمخالفين من خلال تنفيذ الإزالة الفورية، تبين أنه قد تم رصد قيام أحد المواطنين بالبناء بشكل مخالف.

بعد تلقي حي شرق اسيوط بلاغ بوجود أعمال بناء غير قانونية في شارع محمود شعبان المتفرع من مسجد إبراهيم عاشور في منطقة الوليدية، توجه رئيس الحي عبد اللطيف عبد المنعم فورًا إلى مكان الحادث برفقة سيد عباس وعاصم إبراهيم نائبي رئيس الحي وفرج المصري مسئول الاشغالات للفترة المسائية.

وبناءً على التقرير الذي أشار إلى تشوين أعمال بناء الدور الرابع العلوي وتجاوزها الحدود المسموح بها ومصادرة المواد البنائية وجميع الأعمال غير القانونية، تم التعامل مع الوضع بشكل سريع وفعال. تم مصادرة المعدات المستخدمة في البناء واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

شدد رئيس حي شرق أسيوط على نوابه بضرورة المتابعة المستمرة وتشكيل حملات لمنع أي تعديات جديدة، والتصدي للبناء المخالف فورًا، والتعامل بحزم وقوة في إزالة جميع أشكال التعديات، وتطبيق القانون على المخالفين.

تأتي هذه الجهود في إطار ترسيخ دولة القانون وتعزيز حقوق المواطنين في سلامة بنائها ومحاولة الحد من البناء المخالف والعشوائي في المحافظة. يُؤمن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط بأهمية تطبيق القانون بشكل صارم لضمان سلامة المجتمع وتحقيق النمو العمراني المستدام في المحافظة.

حملة للتصدي لاعمال بناء مخالفة في حي الوليدية باسيوط حملة للتصدي لاعمال بناء مخالفة في حي الوليدية باسيوط حملة للتصدي لاعمال بناء مخالفة في حي الوليدية باسيوط حملة للتصدي لاعمال بناء مخالفة في حي الوليدية باسيوط حملة للتصدي لاعمال بناء مخالفة في حي الوليدية باسيوط حملة للتصدي لاعمال بناء مخالفة في حي الوليدية باسيوط حملة للتصدي لاعمال بناء مخالفة في حي الوليدية باسيوط حملة للتصدي لاعمال بناء مخالفة في حي الوليدية باسيوط حملة للتصدي لاعمال بناء مخالفة في حي الوليدية باسيوط حملة للتصدي لاعمال بناء مخالفة في حي الوليدية باسيوط حملة للتصدي لاعمال بناء مخالفة في حي الوليدية باسيوط حملة للتصدي لاعمال بناء مخالفة في حي الوليدية باسيوط

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ اللواء عصام سعد رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

مصدر عسكري أردني: الجيش على أهبة الاستعداد للتصدي لأي محاولات تهدد أمن واستقرار المملكة

مصدر عسكري أردني: الجيش على أهبة الاستعداد للتصدي لأي محاولات تهدد أمن واستقرار المملكة

مقالات مشابهة

  • مصدر عسكري أردني: الجيش على أهبة الاستعداد للتصدي لأي محاولات تهدد أمن واستقرار المملكة
  • محافظ أسيوط يتفقد مقر مشروعي المحاجر والعبارات النهرية بحى شرق   
  • محافظ أسيوط يتفقد مقر مشروعي المحاجر والعبارات النهرية
  • قرار مفاجئ من محافظ أسيوط يغير خريطة العمل الحكومي
  • تموين أسيوط يحرر 362 مخالفة متنوعة
  • ضبط شخص بحوزته كمية مخدرات بغرض الاتجار باسيوط
  • محافظ أسيوط يتفقد وصول معدات وماكينات خياطة وتطريز لدعم وتشغيل المجمع الصناعى
  • محافظ أسيوط يتفقد المجمع الصناعي الحرفي بقرية الشامية بمركز ساحل سليم
  • الإسكان: لن يتم التصالح على مخالفات بناء تمت بعد صدور القانون رقم 187 لسنة 2023
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال التطوير الجارية بحديقة الإيمان بالأربعين