انتقل فريق من النيابة الإدارية بالإسماعيلية لمعاينة عقار الإسماعيلية المنهار للوقوف على أسباب الانهيار، ونجحت قوات التدخل السريع بالحماية المدنية، فى استخراج شخص ونجله من تحت انقاض عقار الإسماعيلية المنهار ومازال البحث جارى عن وجود ضحايا أخرى. 

 

وانهار عقار قديم مكون من 3 طوابق بمنطقة المحطة الجديدة بقسم أول محافظة الإسماعيلية وأسفر الانهيار عن إصابة شخص واستخراج جثة من تحت الأنقاض والبحث عن آخرين.

 

تلقى اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انهيار عقار قديم مكون من 3 طوابق بالمحطة الجديدة دائرة قسم أول الإسماعيلية. 

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والأجهزة التنفيذية إلى مكان البلاغ كما تم الدفع بسيارات الحماية المدنية والتدخل السريع إلى مكان الحادث.

 

وانتقل إلى مكان البلاغ اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية والأجهزة التنفيذية بالمحافظة وأسفر الانهيار حتى الآن عن إصابة شخص ومصرع آخر تحت الأنقاض والبحث عن آخرين تحت أنقاض المبنى.

 

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الاسماعيلية امن الاسماعيلية انهيار عقار الاسماعيلية

إقرأ أيضاً:

هل ينتقل سحر برشلونة في "الليغا" إلى "التشامبيونز ليغ"؟

يستقبل موناكو الفائز في المباراة الودية ببطولة "خوان غامبر" الودية منذ نحو شهر 3-0، غداً الخميس برشلونة، الذي يعاني من غيابات، لكنه يرغب في الانتقام من الفريق الشاب الذي فاز عليه في عقر داره في أول له مباراة في دوري الأبطال.

يخوض برشلونة أول مباراة قارية في وضع جيد، عقب الفوز على جيرونا 4-1، وانفراده بصدارة الدوري مع تحقيق العلامة الكاملة.

ومع ذلك، لا ينبغي التحلي بالثقة الشديدة، لأن لاعبي المدرب أدي هوتر لم يخسروا أيضاً الموسم الجاري، وفازوا على البرسا في البطولة الصيفية.

وخسر الفريق الكاتالوني الموسم الماضي أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب ربع النهائي، وهي المرحلة التي لم يتجاوزها منذ موسم 2018-2019 عندما تعرض لريمونتادا مؤلمة أمام ليفربول على ملعب أنفيلد 0-4.

قبل مواجهة #موناكو.. مفاجأة في قائمة #برشلونة#دوري_أبطال_أوروبا#24sporthttps://t.co/PlGz44MjxR

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 18, 2024

وفاز البرسا فقط في 15 من المباريات الـ36 الأخيرة في عقر داره في بطولات أوروبية.

ومن أجل الفوز بالمباراة، سيكون من الضروري الأداء الهجومي للاعبين مثل روبرت ليفاندوفسكي، أفضل هداف في الدوري الإسباني، ولامين جمال، الذي سجل ثنائية مؤخراً، ورافينيا الذي سجل ثلاثة أهداف في شباك بلد الوليد، لكن أيضاً القوة الدفاعية التي جعلته يتلقى أربعة أهداف فقط في خمس مباريات في الدوري.

وتعد مشاركة المهاجم أنسو فاتي للمرة الأولى الموسم الحالي نتيجة تعرضه لالتهاب اللفافة الأخمصية، الأمر الجديد الرئيسي في قائمة برشلونة التي يغيب عنها المدافعان رونالد أراوخو وأندرياس كريستنسن، ولاعبو الوسط فرانكي دي يونغ، بابلو بايز "غابيرا"، فيرمين لوبيز، ومارك بيرنال، كما يغيب عن الفريق داني أولمو الذي تعرض لإصابة عضلية أمام جيرونا، وسيغيب عن الملاعب لمدة شهر.

 

مقالات مشابهة

  • رسميا.. نجم الزمالك ينتقل إلى هذا النادي
  • هل ينتقل سحر برشلونة في "الليغا" إلى "التشامبيونز ليغ"؟
  • وزير الدفاع الإسرائيلي: مركز الثقل ينتقل شمالا ونحن في مرحلة جديدة من الحرب
  • ما صحّة انفجار بطاريات الليثيوم والأجهزة الخليوية؟
  • النيابة تنتدب الأدلة الجنائية لمعاينة موقع حريق مخزن ملابس بمصر الجديدة
  • انتداب المعمل الجنائى لمعاينة آثار حريق شقة إمبابة المتسبب فى مصرع سيدتين
  • ديالى تمدد فترة الترشيح لمناصب رؤساء الوحدات الادارية
  • صواريخ الحوثي تصل إلى تل أبيب.. وإسرائيل على حافة الانهيار الدفاعي
  • النيابة تنتدب الأدلة الجنائية لمعاينة موقع حريق مطعم شهير بالأزبكية
  • رئيس «كاف» يزور كينيا لمعاينة 3 ملاعب مقترحة لاستضافة أمم افريقيا 2027