أصدرت محكمة جنايات سوهاج، اليوم حكما يتضمن معاقبة 3 متهمين من بينهم سيدة، بالسجن 5 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه، لقيامهم بتكوين تشكيل عصابي للاتجار في المخدرات، بدائرة مركز البلينا.

صدر الحكم بمحكمة جنايات سوهاج

صدر الحكم بمحكمة جنايات سوهاج برئاسة المستشار عبدالفتاح الصغير، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين، سامر ذوالفقار، محمود محمد عبدالحليم بأمانة سر محمد فاروق هاشم.

إحراز جوهر مخدر «الميثامفيتامين»

تعود أحداث الواقعة إلى شهر مارس من العام الجاري، بدائرة مركز البلينا، عندما وجهت جهات التحقيق لكل من «ع. ى 46 سنة عامل، و«م. ج 26» سنة، عامل، و «ش. ح» 35 سنة، حاصلة على دبلوم، تهمة تكوين تشكيل عصابي بغرض الاتجار في المخدرات، وإحراز جوهر مخدر «الميثامفيتامين»، وتم التحفظ على المضبوطات بحوزتهم، وإحالة القضية إلى محكمة جنايات سوهاج التي أصدرت حكمها المتقدم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محكمة جنايات سوهاج تشكيل عصابي الاتجار في المخدرات جنايات سوهاج جنایات سوهاج

إقرأ أيضاً:

المشدد 15 سنة لمتهمين بالشروع في قتل وسرقة شاب بالاكراه

عاقبت الدائرة الأولي جنايات شبرا الخيمة بالقليوبية، اليوم السبت، بالسجن المشدد 15 سنة،  بتهمة الشروع في قتل شخص بقصد السرقة بالأكراه بالقناطر الخيرية.

عقدت الجلسة  برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمى، وعضوية المستشارين محمد عبد الواحد بحيرى، ووليد أبو المعاطى محمد، وأحمد محمد محمود سعفان، وأمانة سر إيهاب سليمان حلمى.

 

تفاصيل أمر الإحالة 

وكشف أمر الإحالة في القضية رقم ٣٢٥٦٨ لسنة ۲۰۲٣ جنايات القناطر الخيرية والمقيدة برقم ٤٢١٥ لسنة ۲۰۲۳ كلي جنوب بنها، تتهم النيابة العامة "أحمد ع م ع" ٢٨ سنة - مقيم عرب الحارث القناطر الخيرية، لأنه في يوم ٢/ ١٢ / ٢٠٢٣ بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية شرع واخر مجهول في قتل المجني عليه "أسامة مسعد كامل أمين عبد الحليم"، عمدا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتله أثر خلف استعر بينهما، فما ان ظفر به حتي باغته بإطلاق عيار ناري استقر بوجهه قاصدًا من ذلك قتلا فأحدث إصابته الموصوفة بالتقارير الطبية المرفقة إلا إنه قد خاب آثر جريمته لسبب لا دخل لأرادته فيه وهو مداركه المجني عليه بالعلاج على النحو المبين بالأوراق.

مقالات مشابهة

  • المشدد 7 سنوات لمتهم أطلق النار على عامل لسرقته
  • عاجل.. إحالة متهم بخلية الإسماعيلية للمفتي و20 أكتوبر النطق بالحكم
  • إحالة سوداني للجنايات بتهمة قتل صديقه وسرقته بأكتوبر
  • المشدد 7 سنوات لمتهم شرع في قتل عامل وسرقته بالقاهرة
  • المشدد 5 سنوات لصاحب مكتب مقاولات لتهربه الضريبي بشبرا الخيمة
  • المشدد 15 سنة لمتهمين بالشروع في قتل وسرقة شاب بالاكراه
  • إحالة مسجل خطر للجنايات بتهمة الاتجار في المخدرات بدار السلام
  • ضبط 6 أشخاص بينهم مصابين في مشاجرة بالأسلحة النارية بطهطا
  • ضبط 6 أشخاص بينهم مصابان بطلق نارى فى مشاجرة بطهطا سوهاج
  • ضبط تشكيل عصابي بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالقليوبية