بوابة الوفد:
2024-06-27@13:51:50 GMT

طارق الشناوي: سلمى أبو ضيف وأحمد داش نجوم قادمة

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

قال الناقد الفني طارق الشناوي، إنه يراهن على عدد كبير من النجوم خلال الفترة المقبلة مثل كريم عبد العزيز فهو عقل يدير موهبة وحقق نجاح كبير في السنوات الأخيرة، وأيضا أحمد مالك وأحمد داش كنجوم قادمة.

طارق الشناوي عن إلغاء حفل سكوت: "شكلنا بايخ قدام العالم"


وتابع طارق الشناوي خلال مداخلة هاتفية في برنامج تفاصيل الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية صدى البلد 2، :"عمر شريف في مسلسل تحت الوصاية عامل دور حلو أوي مع منى زكي، محتاج لرعاية خاصة وفي سلمى أبو ضيف ورنا رئيس وأنا صاحب اقتراح أنه في جوائزة الوجوه الجديدة نخليهم 6 جوائز 3 رجال و 3 نساء".


وتحدث طارق الشناوي، عن تكريم محمد هنيدي في مهرجان القاهرة للدراما بدورته الثانية بعد استياء البعض من حصوله على ذلك التكريم قائلا :"هنيدي في السينما له رصيد مهم وفي مشوار الكوميديا عمل الكتير.. المفروض أنه يتكرم عبر الزمان في السنة اللي كان فيها فؤاد المهندس وعادل إمام وعبد المنعم مدبولي يجب أن يكرم فيها محمد هنيدي في ظل خط معين".

 

واستكمل طارق الشناوي حديثه، لكن بالنسبة لمهرجان تلفزيوني شعاره الدراما من الممكن أن يكون تكريم محمد هنيدي نغمه خارج النص، لأنه لكل مقام مقال.


يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والأثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للسادة المشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طارق الشناوي الناقد الفني طارق الشناوي كريم عبد العزيز أحمد مالك سلمى أبو ضيف الفن بوابة الوفد طارق الشناوی

إقرأ أيضاً:

في ذكرى وفاته.. محطات فنية في حياة الشاعر الغنائي مأمون الشناوي

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد عبده ومنة الشرقاوي، تقريرًا بعنوان «في ذكرى وفاته.. محطات فنية في حياة الشاعر الغنائي مأمون الشناوي». 

ذكرى وفاة الشاعر الغنائي مأمون
 

تحل اليومُ ذكرى وفاة الشاعر الغنائي مأمون الشناوي صاحب الرصيد الأكبر في الأغاني الأشهر، حيث رحل عن عالمنا في السابع والعشرين من يونيو عام 1994 عن عمر ناهز 80 عامًا. 

نشأة وميلاد مأمون الشناوي 


وُلد مأمون الشناوي في 28 أكتوبر عام 1914 بمدينة المنصورة نشأ في عائلة تهوى الشعر والكتابة واستطاع من تلك النشأة أن يجد لنفسه مكانة خاصة وكتب أهم الأغاني في تاريخ النجوم. 

تعاون مأمون الشناوي مع أم كلثوم  


بدأ مأمون الشناوي في التعاون مع أم كلثوم في 4 أغاني رومانسية بدايتها أغنية أنساك، وهي من ألحان بليغ حمدي، ثم كل ليلة وكل يوم، دارت الأيام، بعيد عنك التي كانت آخر عمر يجمع بينهما وبليغ حمدي معا. 

تعاون مأمون الشناوي مع الموسيقار محمد عبد الوهاب 


عمل مأمون الشناوي مع الموسيقار محمد عبد الوهاب في عدد من الأغاني الرومانسية، كان أولها أغنية أنت وعزولي وزماني في عام 1941 ثم قدما عددًا من أغاني الأفلام منها ردي عليّ من فيلم ممنوع الحب ثم أغنية انسى الدنيا من فيلم رصاصة في القلب، وأغنية كل ده كان ليه. 
 

مقالات مشابهة

  • في ذكرى وفاته.. محطات فنية في حياة الشاعر الغنائي مأمون الشناوي
  • لا داعي لاستخدام السخان في الصيف.. خبير يقدم نصائح لترشيد استهلاك الكهرباء
  • الشقيقان عمرو وأحمد سعد يغنيان في برنامجهما
  • تعرف على بطلة فيلم الإسترليني أمام محمد هنيدي
  • طارق الشناوي: أحمد الفيشاوي "معندوش" عقل يدير موهبته وخسر بعدم مشاركته فى "ولاد رزق3"
  • شبانة: الشناوي يحسم مصير الزنفلي مع الأهلي
  • الشناوي يحسم مصير الزنفلي مع الأهلي
  • ناقد فني يردّ على تعليق لـ محمد إمام
  • تكريم محمد هنيدي في الدورة السابعة عشر من المسرح القومي
  • محمد هنيدي يلتقي بجمهوره على مسرح بكر الشدي بمسرحية "ميوزيكال سكول"